الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المطاوعه الملتحين والابتعاث الامريكي

المطاوعه الملتحين والابتعاث الامريكي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. والله اللحيه , ما هي مشكله كبيره... لكن لو تخففها يكون احسن .
    وترى ما اشوف ان الامريكان يربطو اللحيه مباشره مع الارهاب , خاصه الان الارهابيين كان من غير لحيه .
    والدين للتسهيل .
    المشكله الثانيه , ماهي في الامريكان ... لكن ممكن تكون فيك ...والوضع هنا من ناحية التحرر ... فرق شاسع بين حتى الدول العربيه وامريكا. كثير من الاحيان راح تلقى انه في الكلاسات يحطوكم في مجموعات وبينها بنات ...
    هنا السؤال , الي يبغالك تسأل نفسك عنه, هل انا راح اتقبل المجتمع الغربي ؟
    ليش ,اقول الكلام هذا , لاني اتذكر واحد من الشباب المطاوعه (قبل 911) كنا في الانجليزي , جت واحده في الجروب معنا وبعدين عشان الوضع ما عجبه , راح وفتح موضع "الرجم بالحجاره للزانيه" , مع ان الرجم للذكر والانثى , وشروط اتمام الرجم شبه مستحيله , الى جانب ان لازم يكون القصاص على محصن \ محصنه.
    طبعا الرجال ما جاب سيره الى هذي الجوانب الي تؤكد ان هذا الحد موضع للتخويف فقط , لكن الرجال زاد وابدع في الرجم .
    بالطبع نشر\الكلام عن الاسلام ,بهذه الطريقه عباره عن جنون ,ويضر بالاسلام اكثر ما يفيد. خاصه انه بعد 911 الوضع كمان تغير .

    بالطبع ان موضوع البعثه , ماهو بس بسبب التعليم , لكن لتغير صور السعوديين \ الاسلام في امريكا.

    ارجو اني عرفت اوصلك رأي , بالطريقه الصحيحه.

    جافا...
    7 "
  2. والله الشباب ما قصروا واعطوك الكلام اليقين

    ولكن شوف اخوي المشكلة ترى الي راح تصادفها ماهي بلحيتك..

    المشكلة انت....

    خلني بكون واقعي معاك اوكيه

    ويمكن اقول كلام ما يصلح اقوله هنا

    ولكني بقوله لان فيه مصلحة عامة

    =======================

    انت يا اخوي متطوع ومهتدي والله يكتب لنا الهداية مثلك

    ولكن خلي ببالك انك اذا رحت امريكا راح تقابل مجتمع غير

    إذا انت في حالك صدقني محد راح يتعرض لك ((-- إلا نادراً من الامريكيين المتعصبين ))

    لذالك لابد تختار ولاية مناسبة لك بحيث لايوجد فيها تعصب فكري

    وثانياً

    لابد تتحمل كل شيء هناك

    لانك راح تكون بوسط مجتمعهم وليس بوسط مجتمعك انت

    المغزى من كلامي

    يعني مثلاً وانت طالع من الجامعة تشوف واحد واقف مع خويته وهاته بووس لقداااام

    انا عن نفسي اذا شفت الموقف هذا بمر من جنبهم وبقول لهم الله يساعدكم يا شباب


    انت خلك عادي غض النظر ولا تبين انك تضايقت من الفعل هذا

    وانا ماضربت لك هالمثل إلا لأنه يعتبر شيء عادي كأنك تشرب مويه بالسعودية عندنا

    يعني توقع تشوف هالموقف في اليوم 5 مرات

    =============

    عموما انا قلت لك

    يمكن المطار يصير تشدد ولكن انت عادي دامك واثق من نفسك خله يفتشك من فوق لتحت

    وخله يبصمك الين يقول بس

    تاليتها يشوفك انسان سليم راح يخليك

    ولكن انتبه انك تتدخل في شؤون الغير -----

    لا تقول لي امر بالمعروف والنهي عن المنكر او الهداية

    هذا ايام اول الحين الوضع مختلف وانا اخوك

    وللضرورة احكام

    والدين يسر ماهو عسر يالغالي

    ومثل ما يقول المثل

    امشي عدل يحتار فيك عدوك

    وربي يوفقك ويسهل عليك امورك يا رب وتروح وما تقابل اي مشكلة

    وترجع رافع راس بلدك ووطنك واهلك بشهادة التخرج وتفيد وطنك من الي تعلمته

    قول آمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Help
    والله الشباب ما قصروا واعطوك الكلام اليقين

    ولكن شوف اخوي المشكلة ترى الي راح تصادفها ماهي بلحيتك..

    المشكلة انت....

    خلني بكون واقعي معاك اوكيه

    ويمكن اقول كلام ما يصلح اقوله هنا

    ولكني بقوله لان فيه مصلحة عامة

    =======================

    انت يا اخوي متطوع ومهتدي والله يكتب لنا الهداية مثلك

    ولكن خلي ببالك انك اذا رحت امريكا راح تقابل مجتمع غير

    إذا انت في حالك صدقني محد راح يتعرض لك ((-- إلا نادراً من الامريكيين المتعصبين ))

    لذالك لابد تختار ولاية مناسبة لك بحيث لايوجد فيها تعصب فكري

    وثانياً

    لابد تتحمل كل شيء هناك

    لانك راح تكون بوسط مجتمعهم وليس بوسط مجتمعك انت

    المغزى من كلامي

    يعني مثلاً وانت طالع من الجامعة تشوف واحد واقف مع خويته وهاته بووس لقداااام

    انا عن نفسي اذا شفت الموقف هذا بمر من جنبهم وبقول لهم الله يساعدكم يا شباب


    انت خلك عادي غض النظر ولا تبين انك تضايقت من الفعل هذا

    وانا ماضربت لك هالمثل إلا لأنه يعتبر شيء عادي كأنك تشرب مويه بالسعودية عندنا

    يعني توقع تشوف هالموقف في اليوم 5 مرات

    =============

    عموما انا قلت لك

    يمكن المطار يصير تشدد ولكن انت عادي دامك واثق من نفسك خله يفتشك من فوق لتحت

    وخله يبصمك الين يقول بس

    تاليتها يشوفك انسان سليم راح يخليك

    ولكن انتبه انك تتدخل في شؤون الغير -----

    لا تقول لي امر بالمعروف والنهي عن المنكر او الهداية

    هذا ايام اول الحين الوضع مختلف وانا اخوك

    وللضرورة احكام

    والدين يسر ماهو عسر يالغالي

    ومثل ما يقول المثل

    امشي عدل يحتار فيك عدوك

    وربي يوفقك ويسهل عليك امورك يا رب وتروح وما تقابل اي مشكلة

    وترجع رافع راس بلدك ووطنك واهلك بشهادة التخرج وتفيد وطنك من الي تعلمته

    قول آمين
    كفييت و وفييت طال عمرك

    ما قصررررررت كلامك حكم

    عشت انا بالخارج فترة، و فعلا كلامك هو الحاصل.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.