الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المطاوعه الملتحين والابتعاث الامريكي

المطاوعه الملتحين والابتعاث الامريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد...
    احمد...

مبتعث جديد New Member

احمد... غير معرف

احمد... , تخصصى طالب , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشمال
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 15th, 2006, 03:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بالله اريد ان اكمل تعليمي بإمريكا وقد اتتني البعثه

وانا متحمس لها جدأ ............ ولاكن

لاني شاب مستقيم مطوع ملتحي

كل ماقابلني احد من اقاربي يحطم طموحي ويقول

البعثه ماتنفع للمطاوعه يسجنوك بإمريكا ويبهذلوك

هل صحيح هذا الكلام من كثر ماتتردد علي هذه المقوله كرهت البعثه وافكر بالأستغناء عنها

اريد اي شخص يدرس بإمريكا اريد ان اسئله كيف اوضاع المطاوعه الملتحين هنالك

هل هم مضايقون فعلا كما يقول الكثير ؟ وهل اللحيه لها دور بالمضايقه

ام هي مجرد اشاعات ؟ وهل يوجد بإمريكا مطاوعه سعودين ؟ يدرسون هناك

ارجو إفادتي بكل اسئلتي وجزاكم الله خير
  2. الله يجزاك خير اخوي فواز على الردطيب الشباب الي انت تعرفهم عادين ولا ملتحين ؟وهل انت تدرس بإمريكا عشت معهم وشفت الوضع ولا بس اخوياك هم الي هناكياليت تشوف لي واحد يدرس هناك مطوع عشان يقولنا الخبر الاكيدصراحه كل ما اقابل احد وهو قايلي لا تروح امريكا لانك مطوعيعني المسئله كبيره ويبغالنا تاكيد اتمنى من الجميع مساعدتي
    7 "
  3. الله يجزاك خير اخوي سامي على الردبس افرض مثلا لو عدينا من المطار وكل شيئ جاء سلي مكيف راح تكون نظرة المجتمع الامريكي ليهيعني انا شايل هم الطلاب الي بالجامعه والناس الي بالشوارع ولا امر المطار سهلانا سمعت ان المطوع يضايقونه بالشارع ولا بالجامعه يعني ابغى اعرف الوضع بالمطار وخارج المطار
    7 "
  4. شف انا مخوفك بس كلامك صح والله مضايقات بس انت حاول تركز على امور اولا الولايه حاول اختيارها بمايناسبك ثانيا الابتعاد عن المشاكل او الرد بالمثل ثالثا انا اعرف واحد من جمعتنا مطوع له 8 سنوات في امريكا وخلا الدكتوراه ومبصوط وعادي لا وهله معاه ويتغطون
    7 "
  5. شوف اخوي سامي انا من ناحيتي مالي شغل بأحد حالي بحال نفسي ابخذ درسي وارجع سكني ماعندي مشاكل من ناحيه التعامل وماراح اقحم نفسي بمجادلات او رد المثل بالمثل انا كل الي شايل همه انهم هم الي يعتدون علي سواء بالتعامل معي او بالكلام عليه لان زي ماتعرف اهم شيئ العامل النفسي لاني انا لو صار لي موقف زي كذا نفسيتي تتعب وبالتالي راح يتاثر مستواي بالدراسه فمن اولها اذا فيها مشاكل عليه ماني رايح لها لاكن يبقى السؤال كيف تعاملهم الحالي مع المطاوعه اترك الي لهم 8 سنوات او اكثر الوضع الحين اختلف
    7 "
  6. والله كلامك مضبوط الوضع اختلف جذريا ....بس والله اخ احمد في ولايات شبه مختفيه((نايه))مو معروفه مثل ولايات الغرب والشمال وهاديه وما فيها مشاكل والدراسه فيه حلوه وتصلحلك ومعترف فيها من الوزاره بعدين ايش حادك على امريكا ليه متروح استراليا بيفتح قريب امن من امريكا 1000%
    7 "
  7. اخوي سامي المشكله ان الجامعه الي جاني قبول فيها وبعثتي لامريكا هذي البعثه الاخيره الي على حساب الدوله سجلت فيها وقبلوني وراسلت امريكا بالفدكس وردو عليه بالقبول وارسلو لي الاوراق يعني الشغله مو بكيفي عشان اختار جامعه ثانيه او ولايه ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.