الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I-20 وبروح فى التاريخ الثاني ؟

I-20 وبروح فى التاريخ الثاني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

كيف حالكم .... <<< يتمني انكم بافضل حال انشاء الله

يا جماعة الخير ابغي اسالكم اسئلة كذا خفيفة لاني احسكم فاهمين الاي توني وانا زي الاطرش في الزفة....

انا الحين بجيب قبول من جامعة وهذا القبول بيكون مشروط تمام ... وانا اصلا ما ابغي هالجامعة

لاني ابغي ادرس في جامعة تانية بس القبول حقها يتاخر وانا ماعندي وقت وابغي ادرس في المعهد حقها عشان ادخلها ...

يعني الخلاصة بيكون عندي اثنين اي توني واحد من الجامعة الي هو مشروووط والثاني حق المعهد << وهم قالوا انو الي معاه اثنين ما يدخلوووة امريكا

طيب الحين كيف اوصلها للوزارة علما انو انا خايف انو يرجعوني يا من الوزارة او من امرييكاا

الله يخليكم ردوا علي لاني شكلي فاهموا غلط تكفون تكفون تكفون

ودمتم سالمين
    7 "
  2. مايننفع اثنين اي توني لان لكل واحد رقم وتدخل على اساسه (وتسدد السيفس على اساسه)

والظاهر اذا مو غلطان يسجل عندهم هذا الرقم على انظمتهم (مدرى الظاهر يكون مسجل بدائرة الهجرة او الامن القومي مدرى والله)

المهم قالوا لنا فى المتلقي لازم طلاب امريكا يستلموا قبولاتهم الى من الوزارة لانها مسجلة عندهم (في امريكا )

واذا شخص مايبغى قبول الوزراة لازم يبلغنا عشان نلغي الاول

الى اشوفه عندك ثلاث حلول

1- تاخذ قبول مشروط في الجامعة الى ماتبغها وتدرس في معهدها وجامعتها (مستبعد الظاهر عندك)

2- تاخذ قبول في معهد الجامعة الى ماتبغاها فقط معهدها وتدرس اللغة واثنائها تقدم على الجامعة الى تبغها (حل وسط نوعا ما ومايضيع وقتك بس ممكن الجامعة الى تبغها ومادرست بمعهدها تشرط درجات او اختبارات معينه حتي تدخلها لانك مادرست بمعهدها )

3- تنتظر حتي يجيك قبول الجامعة المشروط والى يتأخر (وهذا الى تبغاه والصبر زين)

انتظر كمان ردود الاخوان لان هذا اجتهاد شخصي مني

اتمني لك التوفيق ,,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.