الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار ايقاف الالحاق بالبعثه مع المصدر كلام اكيد وليس اشاعه

قرار ايقاف الالحاق بالبعثه مع المصدر كلام اكيد وليس اشاعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جااااااااااااااكم الخبر الاكيد 1000%انا رحت التعلم العالي وفيه هناك اكثر من 20 واحد بياخذون تذاخر حلوين وبلتحقن وعلى حسابهم الخاص بس فيه واحد قالي اذا انت مقتدر لا تنتضر لين تجيك التذكره يقول لونوه رايح كان خلص شهرين انقلش ومتندم انه انتظر التذاكر عشان كذا قمت وطلعتلي تذاكر وخلصت والحمد لله شفت انت تجي تقول كلم وانت ما تدري والله انك ما عندك ما عند جدتي ضيقت صدور ناس كثير والله اخذو اوراق شبااااااااااااااب كثير وانا اسف ان قلت كلم مو زين وتاكد قبل ما تحط شي مهم زي هذاالموضوع اوك حبيبي
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي - هل من مجيب .

أولاً : آشكرك على آهتمامك بالأخبار السريعه وهذا لمصلحة الطلاب
    ثانيًا: الأخبار كثيره من ناحية الألحاق وعدمه .

لكن أريد أن أوضح شيء وأتمنى منك التركيز.

لماذا تم إيقاف الألتحاق ؟
    بسبب الميزانية الجديدة والتي خصص للوزارة التعليم العالي جزء منها.
    إذا كان لهذا السبب ..
    فـ لمـاذا الدكتور علي العطية . يصرف تذاكر إلي الآن فـ التذاكر تعتبر من الميزانية وليست من جيب الدكتور الخاص.

وأنا أقول لك ومن شخص صديق إلي الدكتور عبدالله الموسى .

أن الميزانية التي حصلت عليها وزارة التعليم العالي سوف تخصص إلي إلحــــــــاق الــطلاب في الولايات المتحدة الأمريكية و كـنـدا

وبالنسبه للأستاذ - سعد العريني أنا كلمته يوم الجمعه الموافق 16 - 01- 2009 ولم يذكر أي موضوع عن توقف الألحاق .

وآخيرًا : أرجو منك إذا الخبر الأكيد أن تحاول أنت أو صديقك الذي هو صديق مدير مكتب الموسى . أن يحصل على نسخه لعرضها في المنتدى
    فهو ليس لتأكيد كلامك بل للفائدة الأخوان

وأرجو أن تقبل تحياتي

أخوك - سلطان
    7 "
  3. ايه فيه شبااب اخذو امر اركاب وعلى حسابهم الخاص وكلمتهم وقالولي لا تنتضر التذكره لانك بتخسر وقت كثير خويك الي قالك الكلام يبي يسوي اشاعه لانه كثرو الشباااااب الي يروحون على حسابهم الخاص انا بالنسبه لي خلصت كل اموري الله يكتب الي فيه الخير والصالح وانا ماشي بتاريخ 28 جنوري وبقعد بواشطن يومين وبعد كذا بروح سان ديقو اخوكم ربيعان الربيعان
    7 "
  4. والله يانااااااااااااس انا قايلكم من اول والله كذب x كذب

وصاحب الموضوع من اليوم حنا نكلمه بأحترام بس في النهايه بدا يقل ادبه ويسب

وانا راح اكبر عقلي واخليه يسب ليييين ينهبل

يكفي انه يقول قاري القرار بنفسه وانا اقول حط صوره من القرار

لاحط صوره ولا جاب طاري القرااار نهائياً ؛؛؛

جزاكم الله خير اللي جرب واتصل ع العريني او كان في الوزارهـ تحيتي لكم ؛؛؛
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.