الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار ايقاف الالحاق بالبعثه مع المصدر كلام اكيد وليس اشاعه

قرار ايقاف الالحاق بالبعثه مع المصدر كلام اكيد وليس اشاعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مثل ماقال أخوي موكا ..... وودي انك اذا قدرت تحدد الدول الي بالضبط راح يتوقف في الالتحاق .... تكفى وانا اخوك لا تحطمنا .....

{{{{{{{يعني يوم انا نويت اروح ؟؟ طلع هذا القراااااااااااااار!!!! }}}}}}}}

.................................................. ...........................مشكوراًًَ....
    7 "
  2. اقول لا يكثر ترا انا رايح رايح والي يصير يصير انا طلعتلي الفيزا وبروح التعليم العالي بكرا وبشوف كلامك كذب ولا كذب اقول انا ودي افهم ليش تقول هذا الكلام عشان تضيق صدور العالم استح علي وجهك واذا عندك معلومات خلها لك ولا يكثر تسمع ولا لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة destroyer
    اقول لا يكثر ترا انا رايح رايح والي يصير يصير انا طلعتلي الفيزا وبروح التعليم العالي بكرا وبشوف كلامك كذب ولا كذب اقول انا ودي افهم ليش تقول هذا الكلام عشان تضيق صدور العالم استح علي وجهك واذا عندك معلومات خلها لك ولا يكثر تسمع ولا لا

خلاص انا انتظر ردكـ
    7 "
  4. يا جماعة اذكروا الله اولا ثم صلوا على نبيه_صلى الله عليه وسلم -
    والله كلام الاخ هل من مجيب كله صح ..وبعدين الرجل قال الكلام عشان مالواحد يطلع وينصدم بالواقع ..والمقصود مو تكسير مجاديف ...يعني الواحد يتمهل شوي حتى الوزارة تنتهي من موضوع الميزانية ومعاملاتها وطبيعي ياخذ الشي هذا شهرين او 3 بالكثير من بداية كل سنة ......
    واتمنى الكل يعتذر للاخ هل من مجيب وبالتوفيق للجميع ........
    7 "
  5. ياشباب ياحبايبي اذا ع الميزانيه

تراها نزلت وخلصت وطلعت ميزانيه اقوى من قبل

انا اعرف ثلاثه من اخوياي في وزارة التربية والتعليم

ويشتغلون كلهم في المالية يعني هم الزبده وهم قايلين لي هالكلام

وهم المترجمين شهادتي وانا قاعد بالبيت وراح يطلعون لي امر اركاب اذا

لاقدر الله العطية ماعطاني يعني طالع طالع وراح انظم بأذن اللي ماتنام عينه ؛؛؛
    7 "
  6. طيب بعد ردودكم الي زي وجهكم وانا مقصدي ان الواحد يحتاط مو يوم يطيح الراس بالفاس يقول ياليت وياليت من تاريخ اليوم وكل الموجودين والله يشهد 18\1\2009 الي يلتحق بالبعثه بامريكا يحط قراره طبعن الجدد مو يجي واحد مقدم من شهر لان في جلسه وهي الاخيره بعد شهر للطلاب الي قدمو اوراقهم قبل القرار افلقوني ياحوش وهذا وانا مثبتللكم وحاط رقم المصدر لاكنكم ماتفهمون وتسمعون الخبر الي تبون والي مايعجبكم تكذبونه لا كن نشوف وبتقلون اله يذكر فلان بالخير الي قال ولا صدقناه
    صلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااام ياحوش يادلوخ
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.