الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت الفيزا ومدتها 5 سنوات للماستر

وصلت الفيزا ومدتها 5 سنوات للماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوريييين على الردودوبالنسبه لتغيير مكان الدراسه في موضوع قريته في إحدى المنتديات يقول فيه سدد رسوم السيفيس للقبول الجديد وتوكل على الله وهالكلام من واقع تجربت كاتب الموضوع وبالنسبه للي سأل عن كم اخذت الفيزا من وقت الين ماطلعت اقول لهم 18 يوم وانا رايح ادرس ماستر محاسبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msk1406
    مشكوريييين على الردودوبالنسبه لتغيير مكان الدراسه في موضوع قريته في إحدى المنتديات يقول فيه سدد رسوم السيفيس للقبول الجديد وتوكل على الله وهالكلام من واقع تجربت كاتب الموضوع وبالنسبه للي سأل عن كم اخذت الفيزا من وقت الين ماطلعت اقول لهم 18 يوم وانا رايح ادرس ماستر محاسبه
    بالأذن من صاحب الموضوع ولكن لفائدتي ..

الاخ مسك
    حبيت اسأل هل انت موظف او لا ، وكيف كانت أجراءات البعثه وماهي الجامعه والولايه وكيف

انا موظف حكومي وعندي امكانية أبتعاث خارجي بس مابديت بعد ، وحاب اخذ فكره ..

شاكر لك سلفاً ...
    7 "
  3. اولاً نعم انا موظف بقطاع خاص ووصلني قبول في ولاية فلوريدا مدينة اورلاندو ولكن انشاء الله راح احولها الى مدينة سياتل, وبالنسبة لسؤال الأخ اعصار انا طالع ماستر محاسبه ولكن بالنسبه لأفضل جامعه ماعندي معلومات وانا طالع لمعهد north seattle community college
    في مدينة سياتل
    7 "
  4. عزيزي msk 1406
    انا نفس حالتك عندي قبولين و وصلتني الفيزا خمسة سنين ..بس ابغى اغير معهد اللغة للقبول الثاني
    يعني نفس حالتك بالتمام...لكن بنفس المدينة المعهدين بسان فرانسيسكو

بس اذا ممكن ترسلي رابط الموضوع اللي قريته...واتمنى تقولي ايش اللي اعملوا بالضبط

وشكرا مقدم عزيزي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.