الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الأمريكية

السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم...

Tegen: أنا كتبت مدة انتهاء الدراسة ؟؟؟!!!

Kholod 10: أي بالفعل هناك بالمطار يقدروا يعملوا التمديد لمدة الجلوس بالولايات المتحدة لكن المشكلة في إن القنصلية أعطوا لبابا Entry 1 فقط؟؟؟؟ ففي حالة خروجه من البلد و تقديمه على الفيزا مرة ثانية احتمال يعطوه و احتمال ما يعطوه.... عرفتي الآن

Abdullah-83: أنت مرتاح بلا محرم بلا همممممممممم

الله يكتب اللي فيه الخير..... بس معقول ما فيه حد في المنتدى نفس حالتي لهدرجة حالتي نادرة!!!
    7 "
  2. امم ,
    ايه مشكلتك هي بـ انك ما سويتي مقابله للفيزا عشان كذا فيزة الزاير عادة مدتها سنه " السايح قصدي "
    لكن زي ما قلت لك , انتي هناك لو تروحين بـ الملحقيه اذا انك بتقعدين بواشنطن يوم , هم يحلونها ,..
    او تراسلينهم ,
    و صدقيني بتنحل ,
    7 "
  3. طيب انا عندي استفسار اخوي قدم على فيزا ورفضوا طلبه

عشان جوازه القديم انسرق وقال لهم انسرق رفضوا يعطوه و

وانا بعد يومين توصل فيزتي الحين اخوي وش يسوي؟

قلنا بنقدم له في الظهران عشان ما يشوف الرجال اللي عقده بالرياض

بس الظهران مواعيدهم بعيده مرة بعد شهرين وانا دراستي تبدء بشهر 2

حتى لو أجلتها ل شهر 3 برضوا موعد الظهران بعيد

وش نسوي اخليه يقددم على الرياض مرة ثانيه ولا نراسل القنصل

ولاوش نسوي؟؟؟ اسفه على المداخله الغلط والله يوفقك
    7 "
  4. مرحبا عبد الله<< عارفة أني طلعت لك قروووون ههههه
    الا أنا عملت مقابلة بس رفض يعطيني فيزا، قال لي مستحيل أعطيك فيزا لو على جثتي و هو عارف أن الوالد مرافق بس قال لي مافي شي اسمه والد-مرافق وبالفعل لقيت هالكلام مكتوب في موقعهم حسبي الله عليهم لكن تعرف يا عبدالله أني أعرف ناس أعطوهم فيزا سياحية لمدة الجواز أي 5 سنين!!! بس نفس ما قال البعض السالفة سالفة حظ (هههههففف)
    أنا راسلت الملحقية بس لا حياة لمن تنادي محد جاوبني ما أعرف يمكن الإيميل اللي كتبته خطأ بعد لأن عملت له بحث من النت *_* بس أيش دخل الملحقية بالفيزاااااا هذا سؤالي؟؟؟؟؟ أنا عادي عندي أجلس بواشنطن إن شاء الله أسبوع أهم شي تنحل مشكلتي و أدرس براحة !!! بس زي ما أنت قلت أنا بتوكل على رب العالمين و فوضت أمري لله و بإذنه بتنحل (دعواااااااااااتكم أعضاء مبتعث)

Lolycat: تقدري تعملي على قنصلية الظهران موعد طارئ و تكتبي السبب و هم راح يردوا عليك إن شاء الله بنفس اليوم لأني استخدمت نفس هاي الطريقة... موفقة و الله يسهل عليك
    7 "
  5. السلام
    ابغاء استفسر انا جوازي باقي له سنه وشهرين وينتهي هل اقدر اغيره واذا عيو كم مد الفيزه الي تظهر لي انشاء الله واذا غيرته لازم اجيب الجواز القديم او لا في المقابله
    .................................................. ...............
    7 "
  6. وفاء ,
    انتي مشكلتك زي ما قلت لك أن انتي ما اخذتي فيزا , لأن عندك الجواز الازرق
    لكن لا رحتي امريكا و معاك الوالد .. هناك هم يضيفونه كـ محرم او مرافق لـ فيزتك او مدة دراستك ,
    عشان كذا الله ييسر امرك .. و ان شاء الله بتلقينها سهلات ..

طارق ,
    بـ النسبه لموضوعك .. انت السعوديه ؟
    السفاره والله اعلم يعطونك الفيزا دام جوازك فيه اكثر من 6 اشهر ,
    انا واحد من الشباب اعرفه دخل امريكا و انتهى جوازه بـ وسط دراسته و جدده من هناك ,..
    فـ عشان كذا شف الجوازات يقولون لك عادي تطلعه .. فـ تكون مرتاح البال .. وان لا مب مشكله ان شاء الله
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم....
    مرحبا عبدالله ( إن شاء الله يكون آخر استفسار)
    يعني أيش في حالة الطلب إذا كتبوا - تم التحقق من القبول-؟؟؟؟؟ و متى يفترض آخذ أمر الإركاب؟؟؟

و لك جزيل الشكر.... ربي يسهل أمورك و يوفقك في دراستك و يحقق كل أمنياتك...
    7 "
  8. بـ النسبه لـ امر الاركاب ,

بعد ما تاخذين قرار الابتعاث تروحين لهم و يصدرون لك امر اركاب من الحاسب الالي
    تعرفين الطريقه ولا اقولك ؟

صوره من قرار الابتعاث , صوره من الهويه , صوره من الجواز , صوره من صفحة الفيزا ,
    و خذي الجواز يمكن يطابقونه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.