الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا بامريكا ... تعالوا اعلمكم وش امريكا .... اللي متردد يجي لايدخل ههههههه

انا بامريكا ... تعالوا اعلمكم وش امريكا .... اللي متردد يجي لايدخل ههههههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشاركه قيمه ويعيطك العافيه ولكن...

ياليت كنت حرصت على اسلوب صياغه الموضوع والعنوان بشكل افضل عشان تخدم باقي اعضاء المنتدى
    لكن بطريقه قصص هواة قروبات الياهو كانت المصاله لها وجود في كل كلمه تكتبها,,

ياليت تحرص اكثر وشكراً مرة ثانية
    7 "
  2. حبيب الكل مبتعث وافلقني اذا طلعت ابغى تعطيني رابط كم جامعه سهلة الدراسة والقبول انا الان في استراليا على وشك اخلص الماستر ان شاء الله تخصص INTERNATIONAL BUSINESS ابحث لي عن اسهل جامعه معتمده في امريكا ترا اخوك الفهم على قد حاله وابو عيال شد حيلك واخدمني في الموضوع ودور لي ديره حلوه وترا التقدير رايح فيها (.................. و يتشرط ) شكلي انا اللي بقول افلقني اذا قبلت في امريكا

في انتظار رد الاهم حسب الاولويه
    جامعه سهله
    مكان حلو
    فيها مدارس للصغار
    ازود الشروط ولا خلاص كافيه ماقلتلك .................ويتشرط
    7 "
  3. الله يوفقكم جميعا وانشاء الله نشوفكم قريبا عندنا قولوا امين ...

المعذره تاخرت في الرد عليكم بس تعرفون البرستيج مايسمح !!!!

المهم بالنسبه للي قال عن طلبات الملحقيه اقول يدخل على الملحقيه الثقافيه بواشنطن وبيلقى كل ااستفسارات اللي يبيه والطلبات اللي يبونها

اما لاخوي اللي يبي روابط الجامعات السهله بامريكا فابشر اشوف مع اني عارفن اني مو بفيدك بهالخصوص لكن ان جاء شيء او لطشت لك معلومه هيك او هيك لك تؤبرني ابشر يازلمه !!!>>>الحمد لله والشكر

عاد بالنسبه للي يتفلسف على راسي ومسوي فيها العاقل والمجتهد اقوله شكرا وياشين التفلسف والله يعينك على نفسك ياخي خذ اللي تستفيد منه والباقي فرفش عن نفسك ياحبكم للزهق والسماجه >>>>>>>>>تنرفز من بعض العينات ..!!!

وبالنسبه للي فوقي اقولك لاتسمع احد وخذها من راسي انا امريكاااااااااااااااااااااا شيء خرافي روعه وناسه فرند لي والله شعب تحبه وبتشوف بعينك

يالله عاد حبيت اشقر عليكم مع ان بعض اللي هنا مكبر الموضوع على لاشيء خوف قلق الله يعينهم على عقولهم
    7 "
  4. هل انت موظف مبتعث عن طريق الوزارة ؟ أم غير موظف .. ومبتعث عن طريق بعثات خادم الحرمين الشريفين ؟
    -----
    اذا كنت موظف ومبتعث لدرجة الماستر
    ممكن اعرف تخصصك في البكالوريوس ؟ وايش قبولك لتخصص الماستر

لاني الصراحه فيه نقطه اتمنى افهمها من شروط الوزارة واستفسرت عنها في موضوعي في هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread87968.html#post958867

أولا : شروط الإبتعاث :
    1. إمضاء سنتين في الخدمة الحكومية عدا الأطباء .
    2. أن لا يتجاوز عمر المرشح (40) سنة كحد أقصى للإيفاد للدراسة عدا الأطباء .
    3. توافق التخصص المرشح له الموظف مع مسمى الوظيفة وحاجة الجهة.
    4. توفر المستوى الثالث في اللغة الإنجليزية لخريجي الأقسام الأدبية
    .

هل حققت الشرط الثالث وكيف ممكن توضح لي !!
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.