الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقرب واحد زكرت .....

اقرب واحد زكرت .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مالك العتيبي
    مالك العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

مالك العتيبي المملكة المتحدة

مالك العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى عاطل , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • عاطل
    • ذكر
    • بدون, مدري
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 22nd, 2009, 06:56 AM

اولا اسعد الله صباحكم بكل خير . بما اني اكتبها الصبآح .. ثانيأ انا ابي نصيحتكم في كم موضوع...
    اولا ...
    انا ناوي انشالله ادرس ماستر ماركتينق <تسويق> في استراليا ولم احدد الجامعه الى الان وسمعت ان ماستر التسويق في استراليا يختلف من ناحيه المده ..
    بعض الجامعات سنه وبعضها سنه ونصف انا ابيها في سنه انشالله.. فا ما ادري وين تنصحوني وماعليكم من قوه الجامعه لاني انا ما جيت ادرس بس..
    ابيها دراسه وسياحه ..
    دايما الجامعات القويه برنامجهم يختلف عن الجامعات الثانيه يعني مثلا عندنا هنا فيه فرق بين جامعه الملك سعود والملك عبدالعزيز . الملك سعود مسووين زحمه شوي اما عبدالعزيز اطيب وافضل من ناحيه الدراسه والاريحيه في الدراسه..
    ثانيا ....
    انا بطلع على حسابي في البدايه ثم انضم الى البعثه . ما ادري كم تكلف رسوم الجامعه فقط .
    يعني اقدر ادفع رسوم الشهر الاول من كورس اللغه فقط الين انضم للبعثه ؟
    ولا لازم كامله ؟

تحيـــآتي لكم ولكــل من يتكرم بالرد
  2. مالك حبيبي وش فيك معصب
    بعدين مدري وين الشحذه اللي تقول عنها
    هههههههههه

الموضوع بسيط .. لو طول مافيه احد رد عليك .. يمكن ما فيه احد عنده فكره ولا إجابه علشان .. كذا مايبون يجاوبون إجابه ماتنفعك

يالغالي .. موضوع مدرة الدراسه .. الماستر .. من سنتين إلا سنه ونصف .. حسب الجامعه

إذا طلعت على حسابك يالغالي .. تقدر تدفع .. بس حق .. شهر من كورس اللغه .. ولكن الفيزه راح تكون سياحيه .. لإن فيزة الطالب تعتمد على القبول النهائي .. والقبول النهائي يعتمد على كم مدة الدراسه اللي دفعت حقها

بالتوفيق لك

وافـــــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.