الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات (تسويق, ادراة اعمال, تجارة الكترونية, محاسبة)

طلاب وطالبات (تسويق, ادراة اعمال, تجارة الكترونية, محاسبة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام هشام
    ام هشام

مبتعث مستجد Freshman Member

ام هشام الولايات المتحدة الأمريكية

ام هشام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ksu
    • ksu
    • student
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 22nd, 2009, 05:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس الان بكالوريوس ادب وانجليزي وكنت حاطة فبالي اني ادرس ماستر تخصص لغويات(linguistics) بس قالوا انو مستحيل الا بس التخصصات اللي حاطينها الوزاره في الموقع بس اذا رحت على حسابي هذا شي ثاني بس للاسف ما اقدر اروح على حسابي.....المهم شفت التخصصات اللي ممكن ادرس فيها مالقيت الا (تسويق, تجارة الكترونية, ادارة اعمال, محاسبه)
    والتخصصات الباقية علمية وانا ماقدر اتخصص فيها لاني خريجة ثانوني ادبي وتخصصي في الجامعه ادبي فياليت احد يساعدني ويقولي اش التخصص المناسب ليا على العلم اني اخر مره درست فيها رياضيات ثالث متوسط
    اش القسم اللي يناسبني من هذي التخصصات؟ مع ذكر الجامعات الممتازة في هذه المجالات
    وهل اقدر احول بعدين هناك (امريكا) القسم اللي ابغاه اللي هوا (linguistics)
    طلب اخير : ماذا عن تخصص مموارد بشرية هل ممكن اتخصص فيه وهل هذا التخصص متاح
    ارجو المساعده تكفووووون لا تردوني انا عارفة انو اسألتي كثير لكن i need your help
  2. اهليين ام هشااام
    انتي زيي بالززززززززززززززززززبط ....
    ونفس التخصص كمان نفسي فيه لغويات نظريه او تطبيقيه
    وجالسه افكر اش رح اعمل انا حاطه في بالي انو اغيرو ...مايرضو ؟؟
    وهل سالتي احد ؟؟
    انا اخترت ماركيتنج بس مررا ماحيه ولا ابغى اكمل فيه واخترته من باب تمشيه الحال...
    المشكله اني جالسه ادور في تخصصات الانجلش في كل الجامعات ,,ولا كاني تسويق ولا شي ..,, ^_^
    عندي امل يغيرولي هو ...
    الله يستر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هشام
    والله انا سالت وقالولي ما في لغويات الا اذا رحتي على حسابك وانا محتارة الان اش اختار اتمنى انو احد يفيديني والله يستر ومشكورة عالمرور botshi

الله يعيننا منجد,
    انا اخترت تجارة الكترونية
    طبعا ايش هي التجارة الالكترونية لا تسأليني..طبعا هذا مبدئيا اخترته مشي حالووو

تخرجت مثلكم بكالوريوس انجليزي- وباقي اسبوع عالسفر ولا جبت قبول جامعي ..
    تخصص اللغويات موجود بكثرة في جامعات كندا- وانا ان شاء الله اذا جبت قبول بكتب للوزارة خطاب تغيير التخصص

لأنه مستحييييييييييييييييييييييييل ادرس ماجستير تجارة الكترونية

عالعموم قبل شوي بحث في التخصصات المتاحة والمناسبة لخرجي اللغة الانجليزية وطلع معي التالي:
    English, Linguistics, Applied Linguistics, Translation and Interpretation, English as a Second Language: ESL
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.