الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

19 ابريل الى واشنطن في احد معي

19 ابريل الى واشنطن في احد معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.amer
    mr.amer

مبتعث جديد New Member

mr.amer غير معرف

mr.amer , تخصصى مدرب , بجامعة B U
    • B U
    • مدرب
    • غير معرف
    • غير معرف , MA
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 15th, 2006, 06:19 PM

باشباب انا جاي على بوسطن ان شاء الله في تاريخ 22 ابريل
    والله اني متوهق بامور السكن المعهد بعد ماراسلته قال لي والله الحين جميع المساكن فل الى بداية June واذا تبي بسكن والله ما ادري وش اسمه بس الظاهر انه الكومنولث اسمه اوشي زي كذا
    الوكاد وش رايكمم وش تنصحوني به
    وبالنسبه للي جربوا هل الملحقيه في واشنطن راح تستقبلنا في المطار ؟؟؟؟ الظاهر انه يحلم:gr_906:
    او ندبر اعمارنا واذا كان الجواب الثاني فالله يخليكم انا ميح تعرفون وش لون ميح يعني الانقلش من الصفر وتحت
    هههه .
    اللي يعرف كيف نحجز فندق في واشنطن قريب للملحقيه لان حسب خط سير الرحله راح اجلس يومين بواشنطن ولا اعرف بهالامور الا ان الله يبي يفرجه
    لذلك اللي يقدر يساعد تكفون لايبخل علي لو بكلمه يقدر يفيدني واكون له من الشاكـــــــــــرين
    الله يعطيكم العافيه ويقويكم ويجزاكم عنا خير الجزاء
    الايميل ameer9019@hotmail.com
    .
  2. mr.amer
    الله يوفقك أخوي و يسهلك أموركللحجز على احد الفنادق قريبة من الملحقية راجع موقع دليل المبتعث و هتلاقي أسماء الفنادق القريبة من الملحقية و طرق الإتصال بها للحجز بس أعتقد إن الملحقيه بتوفر للطلبة باص يقوم بنقل الطلبة المبتعثين إلى فندق قريب من الملحقيه و أسعاره تتوافق مع وضع الطلبة و لكن للتأكيد ياريت تراجع موضوع كتبه أحد الأعضاء في المنتدى أعتقد إسمه أول ثلاثة أيام من الوصول أو شي ذي كذا أو إستنى أحد الإخوة الأعضاء الي سافرو و متأكدين من الموضوع و تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. عامر حياك اخووووي .... انا معك بنفس الرحله على الخطوط السعوديه يوم الأربعاء ان شاءالله تاريخ 19 ابريل يوم الاربعاء .... بالنسبه للملحقيه ان شاءالله راح تستقبلنا بواشنطن لانو ارسلنا لهم فاكس على الملحقيه يفيد بتاريخ الوصول وان شاءالله ربنا ييسر ... وراح هم يوصلونا لفندق قريب منهم ..... ان شاءالله ربنا يوفق الجميع ...
    7 "
  4. مرحبا بك اخوي عامـــر ...
    فية فندق قريب من الملحقية حتى انك تروح الملحقية مشي .. واسمة (Double Tree)..وموقعة (www.doubletree.com)..

واسعارة تترواح بين 95دولار الى 110 دولار .. وتقدر تحجز عن طريق موقعهم ..

وعسى اللة يسهل طريقك ان شاء اللة...

تحـــــياتي اخـــــوك ابــــــوناصـــــر .
    7 "
  5. خوي أسير المحبهتسلم يالغالي والله تكفيني دعوتك وماقصرت على المرور...............................اختي دليله تسلمين والله يوفق الجميع لما يحب ويرضىوبالنسبه للموضوع انا ابي اطمر له واشوف ...........................أخوي تركي الزميل قصدي الله يعطيك العافيه واتشرف بالانضمام لكم بالرحله وان شاء الله انه يهونها علينا وعلى جميع الاخوان يبيلك جلسه كامله اخوي تركي وشكــــــــــــرا على المرور الرائع.......................................ابو ناصر اللهم امينوانا شفت الموقع بس ما كان عندي تصور للرحله يعني تفاصيلها وحبيت اعرف هالشي من الاخوان او يعني مثل ما تقول وش راح يواجهنا من عقباتلكن الاخوان ما قصروا كفوا ووفوا الله يعطيهم العافيهأكرر شكري لك ابو ناصر...............................أخوي سامي الشاطريكويس انهم يستقبلونا وهذا شي ممتاز ويختصر علينا حاجات ياما انا ارسلت لهم موعد الوصول .................................................. حبايبي كلكم دمـــــــــــــــــــ بــــــــــــــود ــــــــــــــــــــــــــتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.