الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للمحرم الذي سيبقى شهر ويعود الى السعوديه ؟

سؤال للمحرم الذي سيبقى شهر ويعود الى السعوديه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عادي في بداية الامر شخص واحد وبعد مايدرس تغيير محرمها لاخووها الثاني ويجي يدرس سنه وبعدين تغير محرمها للثالث ويدرس هههههههههههههههههه

بالنسبه للسفاره عادي ان شالله العائله كلها ماعندها مشكله لانها مالها شغل بالوزاره اهم شي اوراقك جاهزه وبس
    7 "
  2. مرحبا بنات

خذوا العلم الاكيد من وحدة لها سنتين بامريكا

بالنسبة لموضوع المحرم .. اذا كنتي ناوية تطلعين لوحدك من البداية الوزارة ماراح تعطيك امر اركاب الا لما تجيبي فيزا المحرم .

بعدين تصدر امر اركاب لك وله .. وحزتها ممن تطلعي لوحدك اذا كان معاك تصريح سفر

لما توصلي الملحقية ماحد راح يتكلم ولا احد له دخل فيك .. يكفي تجيبي صورة من صريح السفر وتعطيها لهم

اذا كان معاك محرم لما توصلي الملحقية لازم يجيب لهم اثبات انه لا يعمل يعني راح يجلس معاك .. سواء كان مستقيل يجيب اوراق الاستقاله او متقاعد .. الخ

اذا كان على رأس عمل ماراح تقدري تفتحي له ملف ولا بياخذ راتب ... لكن اذا مستقيل ترسلي اوراقه اللي هي الــ 1-94 تبعه وبطاقة العايلة والجواز والفيزا مع نموذج اضافه محرم وترسليها للملحقية

طبعا بعد 6 شهور النظام يقول ان المحرم تنتهي اقامته ولازم يطلع من البلد (الاقامة مو الفيزا) .. معناتها الملحقية راح ترسل لك خطاب ان المحرم لازم يطلع ويرجع ويجيب الــ i-94 الجديد لما يدخل امريكا مرة ثانية ...ومعاه نموذج تعهدات تعبيه علشان يرجع الراتب

اذا ارسلتيه بيرجع راتبه .. بس اذا ماعبيتيه راتبك ماله دخل ماراح ينقطع ولا احد راح يقول لك ليش جالسة بدون محرم ولا شي

بالعربي جلوسك في امريكا بدون محرم سواء جاية لوحدك او وصلك ورجع مافيه اي مشااااكل ... اللي بيحصل فقط انه بينقطع راتبه فقط لأ اكثر

بالنسبة لفيزا المحرم ممكن يعطونه السفارة سنتين او ثلاث او خمس عادي مرة .. بس الاقامة المطار يحددها بين 3 - 6 شهور بالكثير .. بس ماادري اذا تتمدد ولا لأ وكيف الطريقة الله اعلم

عموما تطمني انك اذا خرجتي من الوزارة ووافقوا على بعثتك خلاااص انسي اي مشاكل في امريكا بسبب موضوع المحرم .. واللي يقول غير هالكلام يباااالغ كثير بهدف التخريب ع المبتعثات لا اكثر

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. مشكووووووووووورة اختي بينك عالمعلومات ... بس انا عندي سؤال

يوم سويت المقابله الاسبوع اللي فات اللي بالسفارة قال لاخوي لازم تجلس بس شهر وبعدها تطلع من امريكاااا ...

انا لسه ماوصلتني الفيزا ولا عرفت كم مدتها لي ولا لاخوي...

هل صحيح كلامه انه بس شهر ويطلع؟؟؟
    7 "
  4. القنصل يقول شهر وتقدر تمددها عن طريق الملحقيه

يعني هناك اقدر امددها وهذا كلامه والله اعلم

الحمدلله ياربي تتيسر اموورنا يارب

بنات بسئلكم الحين عشان اصدر قرار ابتعاث في نموذج من موقع الوزاره لازم اعبيه ...

نموذج اصدار قرار ابتعاث .. فينه مافي غير امر اركاب ولمن فتحته يقول صوره من صدور الابتعاث ..

ياليت تفيدوني فين القى النموذج
    7 "
  5. يارب يحفظنا كلنا احنا البنات ويحطنه في حصنه الحصين اللي ما يضيع من يدخله .. قولوا امين ..
    -----------------------------------
    انا عندي النموذج رسلته لي الوزارة على الايميل .. لان اللي في موقع الوزارة اصلا مو واضح بالمرة ..ورسلت اوراقي بالايميل وصدر قرار ابتعاثي واني بالشرقية

ورحت استلمته بعد 3 ايام وسويت امر اركاب بنفس اليوم ....

وعشان تعبين امر الاركاب لازم قرار الابتعاث يصدر ... لان فيه رقم وتاريخ في قرار الابتعاث تسجلينه في امر الاركاب ...

تحياتي لك اختي والله يوفقك ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0oso0o-usa
    القنصل يقول شهر وتقدر تمددها عن طريق الملحقيه

يعني هناك اقدر امددها وهذا كلامه والله اعلم

الحمدلله ياربي تتيسر اموورنا يارب

بنات بسئلكم الحين عشان اصدر قرار ابتعاث في نموذج من موقع الوزاره لازم اعبيه ...

نموذج اصدار قرار ابتعاث .. فينه مافي غير امر اركاب ولمن فتحته يقول صوره من صدور الابتعاث ..

ياليت تفيدوني فين القى النموذج
    نـمـوذج الـتّـعـهدات الـخاص بإصـدار قـرار الإبـتعـاث
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.