الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص رخصة القيادة السعودية

استفسار بخصوص رخصة القيادة السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي-بوسطن
    تركي-بوسطن

مبتعث جديد New Member

تركي-بوسطن غير معرف

تركي-بوسطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MBA , بجامعة Northeastern University
    • Northeastern University
    • MBA
    • ذكر
    • بوسطن, ماساشوستس
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 24th, 2009, 07:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,

سؤالي بخصوص الرخصة السعودية المترجمة هل تكفي لتملك سيارة في الولايات المتحدة وقيادتها وإذا كانت لا فماهي الإجراءات التي يجب أن اتبعها لتملك سيارة وهل ال Social Security من ضمن المتطلبات,

بالتوفيق للجميع
  2. الرخصه السعوديه ما تنفع في امريكا الا للسياح فقط .. اما اذا كنت طالب لازم تطلع رخصه امريكيه .. وعلى فكره مو لازم تروح تدريب السواقه ... روح مكتب الرخص وراح يعملون لك اختبار بسيط .. تقريبا 30 سؤال .. اذا نجحت تاخذ الرخصه .. هذا الكلام في ولاية كولورادو مادري عن باقي الولايات .. اما بخصوص السوشل ما تقدر تاخذه الا اذا كان عندك جنسيه امريكيه ...

الله يوفقك
    7 "
  3. ال SSN ممكن يحصل عليه غير الامريكان في حالات معينة كالطلاب الموظفين في الجامعة والموظفين بتأشيرة عمل ومنسوبي المنظمات والهيئات الدبلوماسية الخ. و الرخصة الأمريكية تتطلب الحصول على SSN علشان تسجيل المخالفات الخ حسب علمي في معظم الولايات باستثناء أوريغن وواشنطن وربما ولايات أخرى قليلة.

المشكلة في الرخصة المؤقتة (الي ممكن يحصل عليها بعد اجتياز الامتحان النظري) انه بيكون ممنوع من القيادة الا بوجود مرافق عنده رخصة أمريكية معه في السيارة.
    7 "
  4. انا شاري سيارة ومامن عليها من بوسطن والى الحين التامين على رخصتي السعوديه ابشرك لانه ارخص بعد

عندي رخصه امريكيه الان مطلعها من بوسطن ونصيحه لك كانك ماختبرت الى الحين اختبر عربي لانه اسهل والاسلة ثابته ماتتغير وعندي عموما هي كاتبينها لانه كنا مجموعه شباب اختبر واحد فينا وكتب الاسئله وصارت تتكرر لانها بالعربي
    اذا بغيتهل علمني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.mansour
    انا شاري سيارة ومامن عليها من بوسطن والى الحين التامين على رخصتي السعوديه ابشرك لانه ارخص بعد

عندي رخصه امريكيه الان مطلعها من بوسطن ونصيحه لك كانك ماختبرت الى الحين اختبر عربي لانه اسهل والاسلة ثابته ماتتغير وعندي عموما هي كاتبينها لانه كنا مجموعه شباب اختبر واحد فينا وكتب الاسئله وصارت تتكرر لانها بالعربي
    اذا بغيتهل علمني
    أنا أبغاها

كيف أتواصل معاك ؟؟
    7 "
  6. اخوي الرخصه السعوديه تنفع تستخدمها وماعليك من اللي يقول ماتنفع انا استخدمها الحين وقد مسكتني الدوريه وانا مسرع <<تعرف سعودي
    وانا رايح من هيوستن على سان انطونيو وعطيت الشرطي الرخصه السعويه وماقال فيها شي بس عطاني مخالفه <<200دولار بس اهم شي الرخصه السعوديه الجديده اللي فيها عربي وانقليزي وفيها تاريخ الميلاد بالتاريخ الميلادي ويقولون اسال مجرب ولا تسال طبيب
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.