الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم ...ايهم افضل؟؟

الله يسعدكم ...ايهم افضل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لخبطة مشاعر
    لخبطة مشاعر

مبتعث مستجد Freshman Member

لخبطة مشاعر الولايات المتحدة الأمريكية

لخبطة مشاعر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Sociology , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • Sociology
    • أنثى
    • san antonio, TX, Texas
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 25th, 2009, 05:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله صباحكم بالخير
    عندي سؤال وودي اهل الخبرة ولايهونون الباقيين من الاجابة
    الله يسعدكم ويحقق امالكم يارب
    اسأل بخصوص تخصصات الماستر بأمريكا ايهم افضل من ناحية :-
    المتعة في الدراسة (( الدراسة المنطقية ليست بالمعقدة جدا )) <<< يعني مو الاسلحة الكيماوية
    المسمى الوظيفي ،، المستقبل الوظيفي مستقبلا ،، مناسبتها للذكور اوالاناث من الناحية الوظيفية في السعودية ،، اهميتها بالنسبة للثورة اللي قاعدة تعيشها السعودية والمستقبل اللي تحاول توصل له ،،
    1/ تقنية الحاسب
    2/ المحاسبة
    3/ الادارة
    القصد من سؤالي فروع كل قسم مثلا حاسب الي <<< جرافيكس<<<<< IT <<<<< برمجة
    <<<<<<
    اتمنى الكل يشارك لجل نستفيد من خبرات ومعلوما بعض والله يجعله في ميزان حسناتنا ويوفقنا لما نطمح ونرجع بالشهادة الكبيرة يارب
  2. والله فيك عنقز ؟ اجل خلني ارد سرييع قبل لا تعديني لانه للحين ما جاني :P

انا ماني من أهل الخبرة .. لكني بحاول افيدك ..

من رايي المتواضع انه الادراة هي افضل تخصص .. بكافة فروعها اللي تشمل المحاسبة ..

انتي لوو طحطووحة يعني راعية دراسة من جد .. انصحك تاخذين دبل مايجر .. يعني تخصصين في نفس الوقت ويكونون مرتبطين ببعض .. وطبعا بجامعة قوية .. بتسلكيين صح ..

من رايي انه اقوى التخصصات بهالوقت هي الموارد البشرية , ادارة الاعمال , و التجارة الالكترونية .. الموارد والادراة ماشي سوقها من الحين .. بس التجارة لها مستقبل كبيير بالسعودية بالكمن سنه الجاية .. زي ما هبووو بالموراد ,, راح يهبون فيها ..

يعني من ااااخرو .. لو تاخذين لك تخصص ادارة اعمال مرتبط بالموارد البشرية بتصريين اووووكي ..

اتمنى اني اكون فدتك ...

7 "
  3. مشكورين على الردود الله يجزاكم خير وينجح مقاصدكم
    شكرا mezagyah
    هل فعلا في الدبل ميجر لأنه وانا ابحث كأني قرات انه على حسب الجامعة يعني مالقيت كلام شافي
    انا ودي ادرس فعلا لأني محتارة بين الادراة والحاسب
    وفي نفس الوقت انا ماودي ادرس لأني استمتع فيه وبس لا انا ودي متعة مع فرصة وظيفية افضل
    اخوي ممدوح انا اخذه دبلوم عالي شبكات ولكن احس الحاسب فيه تعقيد شوي حلو بس معقد واعتقد ان الادارة حلوة واكثر متعة انا اذكر اخذت بالجامعة مواد عامة في الادارة كانت صراحة متعة وكان ودي اتوسع في دراستها اما المحاسبة فماني لمها ولكن اذا شي قوي ومطلوب اجتهد واحاول لجل اوصل
    لايفوتك .. انا درست بكالوريوس علم اجتماع قريب من الادارة وفيه فروع علم اجتماع تنظيم وعلم اجتماع اقتصادي واداري وكلها متعه الصراحة ولكن زذ على ذلك دراسة الشبكات والجرافيكس دبلوم مع تطوير فردي
    7 "
  4. شوفي أختي .. أنا أنصح بالادارة لأنها أكثر متعة كما ذكرتي ولأنك حبيتيها وان شاء الله مستقبلها الوظيفي حلو

الحاسب اذا حسيتي انه معقد فابعدي عنه لأن حتجيكي أيام تكرهي عمرك ويبدأ الوسواس من نوع " اش جابني هنا واش اللي خلاني أدرس هذا التخصص"

نصيحة وعن تجربة .. والخيار لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.