الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه للطلاب حاملي الجواز الامريكي (بخصوص السوشل سكيورتي نمبر)

نصيحه للطلاب حاملي الجواز الامريكي (بخصوص السوشل سكيورتي نمبر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ال SSN ممكن يطلع في أسبوع اذا كنت في أمريكا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_imagine
    الله يعطيك العافيه اخوي ..

انا معاي الجواز الامريكي وباذن الله باكون بامريكا بعد شهرين وش رايك ايهم افضل واسرع اطلع السوشيال سيكبورتي نمبر من السفاره في الرياض والا امريكا اذا وصلت ؟؟ وكم يبي لها من السفاره هل بيمديني لو باروح اقدم عليها من الحين ؟؟ لان كثير قالوا طلعيها من امريكا اسرع بس بصراحه سالفة النفوس الشينه والاثباتات خوفتني !!!

طيب بالنسبه للي معاهم الجواز السعودي برضه كيف ممكن يطلعونها ؟؟

وجزاك الله خير معلومات جدا مفيده
    7 "
  2. المكافأة ماعليها ضريبة لأنها ليست مدفوعة من مؤسسة أمريكية. اذا كانت الفلوس مدفوعة من قبل جهة أمريكية فعليها ضريبة سواء مكافئة أو غير ذلك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafa
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حسب معلوماتي أنك تدفع تاكس إذا كان لك راتب شهري... و مكافأة الوزارة لا تعتبر راتب بل مكافأة..
    والله أعلم..
    7 "
  3. FaisalNY ... مشكور على اضافتك لكن اتوقع انك غلطان بخصوص الضريبه ... مو شرط تكون موظف في شركه امريكيه ... حتى لو كنت موظف في شركه سعوديه لازم تعبي الفورم كل سنه .. واذا كان راتبك السنوي فوق 90 الف دولار.. لازم تدفع ضريبه .. كلامي متاكد منه مليون بالميه واخذت استشارات من عدة مكاتب في السعوديه وامريكا

وبالنسبه للفتره الي ياخذها السوشل .. ممكن تاخ اسبوع وممكن تاخذ ثلاث شهور زي حالتي .. يعني ما فيه مده محدده ...

على فكره .. اذا كان عندك الجواز الامريكي وما عندك سوشل مستحيل تطلع رخصه امريكيه
    7 "
  4. العفو أخوي SA Master، ال SSN مثل ماتفضلتم ماله فترة محددة بس حسب علمي من داخل امريكا أسرع.

بالنسبة للضريبة ، اذا كنت مواطن أمريكي وعايش في أمريكا، لازم تدفع ضريبة حتى لو كان دخلك 1500 دولار شهريا (مثال: الطلاب الي يشتغلون ك GAs أو RAs في الجامعات ويدفعون ضرائب حوالي 150 دولار شهريا من ال 1500). طبعا هذا الكلام ينطبق على الرواتب المدفوعة من قبل المؤسسات الامريكية. اذا كنت سعودي امريكي ، مثل ماتفضلتم الواحد لازم يدفع يعبي الفورم تبع الضرائب بس يكون معفي من الضرائب بسبب اتفاقية الاعفاء الضريبي بين السعودية وامريكا.

المواطنين السعوديين غير الحاصلين على جنسية امريكية لايدفعون ضرائب على الدخل من جهات غير أمريكية.
    7 "
  5. ممكن تعطيني رابط او اي شي يثبت ان فيه اتفاقيه تعفي السعودي الي عنده جنسيه امريكيه من الضريبه ؟؟ راح تفيدني وتفيد اشخاص كثير !!

لان الكلام الي سمعته من عدة مكاتب قانونيه ان السعودي الي عنده جنسيه امريكيه لازم يدفع ضرايب اذا تعدى راتبه السنوي 90 الف دولار ...

شاكر لك مداخلتك وافادتك لنا اخوي فيصل
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.