الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه للطلاب حاملي الجواز الامريكي (بخصوص السوشل سكيورتي نمبر)

نصيحه للطلاب حاملي الجواز الامريكي (بخصوص السوشل سكيورتي نمبر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للسوشل ما احسه مرة مهم.. يعني اللي ماعنده راح يضطر يدفع تأمين وكذا على كل الخدمات ..بس التأمين يرجعونه بالاخير .. لكن نااادرا شركة ترفض تقدم لك خدمة عشانه

وبالنسبة للرخصة ما يحتاج سوشل انا مطلعة رخصه بدونه..اللي يبي يطلعها يروح مكتب السوشل يعطونه ورقة انه ماعنده سوشل ياخذها لمكتب الرخص

طبعا قبل تحتاج خطاب من المعهد او مكتب الانترناشونال بالجامعة موجه لمكتب السوشل يثبت انك طالب ..

وبالنسبة للسوشل له مساويء يعني اي فاتورة ماتسددها او شي راح تنحسب عليك في السوشل ..وباختصار لازم تكون حذر لأن كل شي بيكون محسوب..

لكنه يفيدك لو حاب تطلع كرديت كارد مثلا او تاخذ سيارة تقسيط

بالتوفيق
    7 "
  2. أشكرك يا أخوي ماستر على المعلومات المفيدة

بس أنا استأجرت سيارة وسقتها في California & Michigan

وفي الحالتين برخصة سعودية قديمة وتاريخ الميلاد مترجم بالهجري ومشوها

أما بالنسبة للـ SSN اللي طالع في فترة أقل من 6 أشهر نصيحتي له لايقدم من السفارة

أول ماتوصل أمريكا قدم وماتأخذ وقت
    7 "
  3. أحب أعقب على الأخت وفاء

بالنسبة للقرين كارد تبع الوالد الشروط موجودة هنا:

Bring Parents to Live in US - Mother, Father, Immigrant Visa, Green Card, Visas, Green Card

وغالبا هما يشترطوا إنك تكوني عشتي في أمريكا 5 سنوات على الأقل منها سنتين بعد بلوغك 18 سنة
    7 "
  4. PINK .. انت عندك جنسيه امريكيه ؟؟

الطلاب الي عندهم جواز سعودي فقط وما عندهم جنسيه امريكيه .. ما يقدرون يطلعون سوشل ..

انا اتكلم عن الطلاب الي عندهم جواز امريكي ... مستحيل يطلعون رخصه بدون سوشل .. انا متاكد من هالكلام ميه بالميه .. واما من ناحية ان السوشل ماله فايده .. انا اختلف معاك .. يمكن ماله فايده لك انت لكن فيه ناس تفكر تشتري بيوت هنا في امريكا .. وفيه ناس تفكر تشتغل في تجاره معينه وفيه ناس يبون نوع معين من الكردت كارد او يبون قروض من البنوك ..وهذي كلها اشياء تحتاج سوشل .. عشان كذا اقول لك .. يمكن السوشل مو مفيد لك بس تراه مفيد جدا لغيرك .. وانا منهم
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.