الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يبي يعمل خير يساعدني الله يجزاه الف خير فيصل الشريف

مين يبي يعمل خير يساعدني الله يجزاه الف خير فيصل الشريف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخوي مشعل كيفك انشاءالله بخيراشكرك على اهتمامك بالموضوع حبيبي انا زي ماقلتلك معاي قبول معهد وقبول جامعه بكندا بس لما قدمت على الوزاره عند الدكتور العطيه ماكنت مسوي فيزا من السفاره الكنديه عرفت وكثير من الناس الطيبين الي مثلك قالولي لازم تسوي فيزا علشان امورك تتسهل انشاءالله ويوم جيت اودي الجواز للسفاره انا ووجهي وكنت شايل هم التأخير بالسفاره على حسب ماسمعت ان الجواز ياخذ بالسفاره من شهر الي شهر ونصف طبعا اخوك بالله شايل هم هذا الشئ وبالأخير وانا طالع السفاره الكندية الظهر من البيت متكل على الله اذن الظهر ووقفت اصلي يوم طلعت من المسجد لقيت كل شئ رايح فيها القزاز ولاب توب والأهم الجوووووووووووووووووووووووووووووووز تررررررررررررررررني مقهور استحملوني شوي يعني كنت شايل هم واحد سرت شايل همين وابشرك بعد يقولن اذا الجوازات بتطلعلك جواز بدل فاقد لازم تسدد المخالفات الي عليك للمرور واخوكم عليه 3000ريال وغرامة الجواز 1000ريال يعيني رحت فيها الله لايحط احد بهذا الموقف المقرف المدهش والغبي لاوالله انا الغبي كان دخلته معاي بالمسجد وجعل السياره هي ولاب توب بحريقه بس ماينفع الصوت بع الموووووووت قصدي الفووووووووت بالله ادعولي كل مين يقراء هذي الرساله بالتوفيق وان الله ييسر امري ودمتم اخوكم / فيصل الشريف
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.