الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعه الحقوا علينا الخبر صحيح او شسالفة

ياجماعه الحقوا علينا الخبر صحيح او شسالفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان2007
    راكان2007

مبتعث مستجد Freshman Member

راكان2007 الولايات المتحدة الأمريكية

راكان2007 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة موارد بشرية , بجامعة Seattle
    • Seattle
    • إدارة موارد بشرية
    • ذكر
    • الخبر, SEATTLE WA
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 27th, 2009, 11:08 PM

ادخل في الموضوع مباشرة انا قريت في المنتدى الخاص بأمريكا انه تم إيقاف الإلحاق بالبعثة والله يناس ارتفع ضغطي ووصلت حدي . طبعاً هناك مشكله يجب ان تصل إلى الملك الوالد عبد الله بن عبد العزيز لأن هناك ناس لا تعتدل إلا بعد الشكوى الأن كثير من الطلاب اللي راحوا على حسابهم فيهم اللي ضحى بوظيفته وضحى بكل شيئ من اجل ان يكمل دراسته لما يوصلون امريكا يتصلون على الملحقية ولا احد يرد يرسلون اميلات ولا احد يعطيهم وجه ليش كذا ولا والملحقية لما تتصل عليهم يقولون ان المكالمة مسجله لتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمبتعثين ليش الكذب والإهمال ياخي والناس هذي جاية تكمل دراسه على حساب احد في الملحقية يوم الواحد يهمل الأوراق او مايرد على الإتصالات بالله عليكم كيف نفسيت الواحد فينا لو ان رايح امريكا والأن هو في قاعة الدراسة بالله عليك بتكون متابع لدروسك او متشتت ياخي نبي حل لها الموضوع والأن يقولي واحد اني سمعت انهم لما اتصل عليهم قالو له ان الإلحاق بالبعثة متوقف لأجل غير مسمى . طيب بالله انا ايش اسوي وغيري اللي ضحو بكل شيئ ليييييييش كذا بس تكفوووون يناس والله احس اني تدهورت نفسيتي بها الأخبار السيئة والله انا متأكد لو يصل الكلام للملك أن يوري كل من يقصر شيئ ماشافه

انا اتقدم لإدارة المنتدى التواصل مع الجهات المسئوله وحل هذه المشاكل
    تكفووووووووووووووووون والله خلاص معاد اشهر بشيئ
    اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففففففف
    ولاحولا ولاقوة إلابالله وبس وحسبي الله على كل من كان السبب وكل من يقصر .
  2. لي قريب متواجد الان في أمريكا وخصوصا في واشنطن
    وبعد مامر على الملحقيه قالوا له الالتحاق بالبعثات تغير نظامه
    يعني ماراح تلتحق بعد شهر او شهرين راح يكون بعد سنه او اكثر بحدود 30 ساعه وأنا متأكده من هالكلام
    7 "
  3. على حسب ظني يا شباب

انه اللي شغالين بالملحقية اول ما كان يجيهم شغل ايام قبل اغلب الناس او كل الناس تطلع على حسابها وقليل اللي يجييه ابتعاث بس الحين الوضع تغير وهما متعودين ومركونين الى الكسل اللي حق اول اللي تعودوا عليه وملوا من كثر الطلبة السعوديين اللي جوا امريكا واللي يبي يلتحق بالبعثة عشان كذا شكلهم بدوا يصدروا قرارات على كيفهم عشان ما يجون الطلاب يغثونهم.. بس الحق يقال واكيد الكل شاهد على الشي واللي اشوفه ومتاكد منه

الملحقية لا تتفق مع الوزارة والوزارة لا تتفق مع الملحقية.. وكل واحد يقط المسؤولية على الثاني وانا اشك انه بعدين راح يطلعوا شروط تعجيزية عشان تلتحق بامريكا وغيرها من الدول زي ما عملوها بالمرحلة الخامسة حقت طلبة الدبلوم .. ياااااااا شباب الميزانية هالسنة اتوقع ما صارت من نصيب المبتعثين ووضع الدول الاقتصادي بالعالم متدهور ولا ابي احطم احد اتوقع انه هالشي سبب رئيسي واتمنى لا تقولوا عني اني فيلسوف بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
    كل الكلام الي انت سمعته كله كذب من بعض الناس الي يحب يسوي شوشره على بعض الطلاب انا مدري وش يستفيد من ذا الكلام بس دعاء الناس عليه يقاله انها حركه.

سافر الى امريكا وتوكل على ربك ورح...
    7 "
  5. معلمه طموحه ,
    اعذريني اتداخل معك ,
    انا اعرف واحد يقولي انه من قبل 3 ايام قدم اوراقه ,

كله كلام و صدقوني لاحد يصدق كلام العالم ,
    هذي مب لعبه , الواحد يطلع ع حسابه و يتفاجئ ..
    و اعتقد الملك عبدالله طول الله بعمره مرسل مرسوم ملكي قبل مده .. و اعتقد بومتعب هو اللي يدير الامور مب حقين الملحقيه او الوزاره ,

و شكرا ً
    < المتحدث الرسمي عن الطلاب المتغربلين
    7 "
  6. انا مرسل اوراق ولد عمي واخوي الصغير قبل عشرة ايام تقريبا الى ملحقية كندا ومن هناك ارسلوها للوزارة لان الملف على حسب الملحقية كامل.. والان الاوراق وصلت الوزارة ومستنين ردهم..

وراح يبان اذا اشاعة والا لا..

وان شاءالله تكون اشاعة..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad_b
    على حسب ظني يا شباب

انه اللي شغالين بالملحقية اول ما كان يجيهم شغل ايام قبل اغلب الناس او كل الناس تطلع على حسابها وقليل اللي يجييه ابتعاث بس الحين الوضع تغير وهما متعودين ومركونين الى الكسل اللي حق اول اللي تعودوا عليه وملوا من كثر الطلبة السعوديين اللي جوا امريكا واللي يبي يلتحق بالبعثة عشان كذا شكلهم بدوا يصدروا قرارات على كيفهم عشان ما يجون الطلاب يغثونهم.. بس الحق يقال واكيد الكل شاهد على الشي واللي اشوفه ومتاكد منه

الملحقية لا تتفق مع الوزارة والوزارة لا تتفق مع الملحقية.. وكل واحد يقط المسؤولية على الثاني وانا اشك انه بعدين راح يطلعوا شروط تعجيزية عشان تلتحق بامريكا وغيرها من الدول زي ما عملوها بالمرحلة الخامسة حقت طلبة الدبلوم .. ياااااااا شباب الميزانية هالسنة اتوقع ما صارت من نصيب المبتعثين ووضع الدول الاقتصادي بالعالم متدهور ولا ابي احطم احد اتوقع انه هالشي سبب رئيسي واتمنى لا تقولوا عني اني فيلسوف بالتوفيق للجميع
    اقوى ميزانيه بالتاريخ وربعها راح للقطاع التعليم!!!
    واكثر من 50 مليار راحت للابتعاث!!
    وتقولي بعد وضع اقتصادي متدهور!!
    الخير واجد وانا وخوك لكن وين الناس اللي تشتغل بذمة وضمير...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.