الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحاملي الجواز الامريكي ارجو الدخول؟؟؟

لحاملي الجواز الامريكي ارجو الدخول؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوصالي
    الوصالي

مبتعث مستجد Freshman Member

الوصالي غير معرف

الوصالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة vcu
    • vcu
    • طالب
    • ذكر
    • richmoned, virginia
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

January 29th, 2009, 05:56 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا يا شباب رحلتي ان شاء الله يوم 6 فبراير على الخطوط البريطانيه..

مسار الرحله كاالتالي: منامه -لندن وبقعد بلندن يوم وبعدين بكمل الرحله على واشنطن اليوم الثاني..

السوال يااخواني انا سألت موظفي جوازات البحرين عن طلوعي من البحرين كيف راح يكون وبأ ي جواز..

وقالوا لي لازم يكون عندك تأشيرة خروج وعوده من السعوديه عشان تطلع من البحرين!!!

وانا بصراحه استغربت وما ادري وش السالفه وايش اسوي الحين لانه موعد السفر قرب؟؟

ومالها داعي اوصل مطار البحرين ويرجعوني من طريقي ويقولولي جيب تآ شيره او شي!!!

علمآ باني من سكان الخبر وابي اطلع من الجسر وبعدين اطلع من المطار؟؟

واتمنى من الشباب اللي لديهم جوازات امريكيه يعلموني كيفية الخروج من السعوديه وباي جواز يكون؟؟؟

وهل دخولي لندن فيه مشكله او يحتاج شي اجيبه معاي علما باني بدخل لندن بالجواز الامريكي وبقعد يوم فيها؟؟

واذا برجع بالاجازه وش راح يكون الوضع وكيفية الدخول ايضآ؟؟

وآ سف على الاطاله وشكرآ....
  2. اخوي الوصالي ...

انا من سكان الخبر وجيت امريكا قبل 6 شهور على نفس مسار رحلتك بالضبط على الخطوط البريطانيه. ما عليك من كلام الشخص الي قال لك لازم يكون عندك فيزا ترى ما يدري وش قاعد يتكلم عنه.

استخدم جوازك السعودي في الجسر واستخدمه في مطار البحرين واذا سألك احد عن الفيزا قول له ان عندك جواز امريكي مع ان المفروض محد يسالك. اذا ركبت الطياره دخل جوازك السعودي في الشنطه ولا تطلعه ابد.

اذا وصلت لندن طلع لهم جوازك الامريكي واستخدمه في امريكا كذلك. لازم تعرف ان لك كل الحقوق كمواطن امريكي. محد له الحق يوقفك او يسالك وين جوازك السعودي. طمن قلبك ولا تخاف.

الله يوفقك ويسهل امورك . طمنا عن اخبارك اذا وصلت امريكا .. واذا بغيت اي مساعده او اذا كان عندك اي سؤال ارسل لي على الخاص
    7 "
  3. بس الله الرحمن الرحيم....
    مرحبا..
    أنا نفسك عندي جواز أمريكي و رفضت القنصلية اعطائي الفيزا بس الطريقة نفس ما قال SA MASTER... هم المطار ماراح يسألونك عن شي، اللي يسأل الخطوط فيا أنك تعطيهم فيزا أو جواز أزرق فأنت تعطيهم الجواز الأزرق أوكي وبعدها خلالالالاص تحفظه عندك و لا تطلعه نهائياً لين ما توصل الولايات المتحدة،،، إذا أردت الرجوع للوطن- السعودية- تخرج من الولايات بالأزرق وتحفظه عندك و لايطلع نهائياً وبعدين تستخدم الجواز السعودي....

الله يسهل دربك و توصل بالسلامة يارب... و أنت رحلتك قبلي فياليت تخبرنا و تبشرنا بوصولك بالسلامة و الإجراءات اللي صارت لك...

موفق لك خير و الله يحفظك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.