الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لااصحاب الخبره في الفيزا الامريكية هل وجود خطأ في البيانات المدخله يلغي الفيزا ؟

لااصحاب الخبره في الفيزا الامريكية هل وجود خطأ في البيانات المدخله يلغي الفيزا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسب بالفطره
    محاسب بالفطره

مبتعث جديد New Member

محاسب بالفطره الولايات المتحدة الأمريكية

محاسب بالفطره , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة CLEVELAND STATE UNIVERSITY
    • CLEVELAND STATE UNIVERSITY
    • محاسب
    • ذكر
    • امريكا, البحث جاري
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 29th, 2009, 07:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

انا قدّر الله علي ودخلت موقع السفارة الامريكية عن طريق النت علشان اسجل اسم مستخدم

وموعد للمقابله ، كتبت كل البيانات وحددت موعد للمقابله وكل شي تمام ، بعدين تفاجأت اني

غلطت في خانة الاسم الشخصي (Given name) المفروض احط اسمي الاول انا كتبت عبارة

(None) حاولت اعدل بس كان الحقل الخاص فيه مقفل ماقدر اعدل عليه ، وانا والله مدري وش

اسوي اخاف اخليه ويجي موعد المقابله ويكرشوني ، ولااقدر اسجل بـ اسم مستخدم جديد لان رقم

جوازي مربوط بهذا الـ user ..

ارجوووووووو منكم المساعده وعلومني وش اسوييييييي
  2. اهلين اخوي ورد وياسمين مشكووور على مرورك وردك .. يعني تشوف ان الفورم الي

عبيته بالنت الخاص بالمقابلة مو ضروري اهم شي الابلكيشن DS-156 تكون كل

المعلومات الي فيه صحيحه ؟؟ مدري بس انا كل مادخلت باليوزر حقي طلع عند اسمي

الشخصي" None" اخاف يدققون...

7 "
  3. اخوي ترا الابليكيشن اللي عبيته بالنت هو نفسه النموذج اللي حطيته لك بس الفرق انه الأول في خانات ما تقدر تعدلها بس الثاني كل الخانااات مفتوحه تعدل مثل ما تبي

عبيه وتوكل على الله لأن صارت لي وطلع في اغلاط واضطريت اعبيها من جديد بمحل قريب من السفاره
    وبالنسبه لأسمك الشخصي نون لا تقلق لان شوف الحين في ورقه انت طابعها حقت دفع ال45 ريال وفيها الموعد وعدد الاشخاص واسماءهم

هذه الورقه بياخذونها منك برا عند الباب عشان يتأكدون من تاريخ الموعد ويتأكدون من اوراقك كامله او لا ويدبسون الصوره بالابليكيشن بس ما اتوقع تدقق باسمك واذا دققت قولها بالغلط وان الابليكيشن مكتوب فيه اسمك
    7 "
  4. الللللللللله يعطيييييييك العافيه اخوي ورد وياسمييييييييييييين ريحتني الله

يرييييييييحك ، اذا كانو بس بياخذونها عند الباب والكلام على الابليكيشن

DS-156 فالوضع سليم ان شاء الله ،، الله يعطيك العافيه وماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.