الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من طلاب كندا

استفسار من طلاب كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النايف؟
    النايف؟

مبتعث جديد New Member

النايف؟ غير معرف

النايف؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • طالب
    • ذكر
    • تبوك, الغربية
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 29th, 2009, 10:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية :
    انا طالب متخرج من الكلية الصحية قسم صيدله دبلوم عالي ولو اني ماني متطمن لعالي هذي بس الحين الدبلوم بوزارة الصحه مو الي عليك به بس انا عندي كم استفسارات ممكن اغثكم به شوي لكن تحملونن شوي الله لايهينكم لاني ممكن ادرس على حسابي
    اولا:ايش الجامعات المتوفره بكندا علشان اكمل البكالوريس
    ثانيا:اي جامعة زينه من ناحية الدراسه والتعامل واقوى شهاده طبعا الي معترف بها بالسعودية
    ثالثا:اذا بوه جامعه ايش التطلبت الي يجب ان توفره لهم يعني توفل وما ادراك ماتوفل وهو اصلا التوفل وش ودرجة اهميته ارجو من سعادتكم توضيه لي بصوره ممله
    رابعا:اي منطقة زينة من ناحية الدراسه والتعامل والناس المجودين به يمدحون لي فانكوفر وهل به الي انا ابيه واذا مو متوفر به ايش الي احسن منه
    خامسا:انا مثل نا قلتلكم ممكن اني ادرس على حسابي كم ممكن يبيلي وانضم الى البعثة واجراءت الانضمام سهله او صعبه من ناحية المعدل الي يطلبون ومدة الدراسة الي درسته ومن ذلك القبيل
    سادسا:يعني المصاريف الي بتكلفن خلال دراستي شامله السكن والدراسه والمعيشه وغيره
    سابعا :الله يعطيكم الف عافية ويوفقكم لما يحب ويرضى ودمتم
  2. حيااااااااااااااكـ اخوي ..

اقدر اجاوبكـ على :

رابعاً ..ابعد عن تورونتو تفلح لآن كلها عرب وآسيويين .. وفيهااااااااا فساااااااااااااااااااااد ..
    خامساً ..الانضمام للبعثة سهل جداَ والاخوان بالملحقية متعاونين .. الله يجزاهم خير ..
    سادساً ..خل معكـ .. حوالي 10000دولار احتياط ..
    سابعاً .. الله يعافيكـ وآمرنا تراناااا بالخدمة ..

ايميلي للاستفسار ..(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.