الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة مؤثره جدا تعيشها مبتعثه

قصة مؤثره جدا تعيشها مبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسهل لك امورك ويسخر لك اخوك

نصيحتي لك وادري ان الموضوع مو سهل ابداً لكن مابليد حيله .
    اكيد قلبك تعلق بالبعثه لكن من واقع تجربه الآن قومي وصلي الإستخاره وادعي ربك صدقيني انك لايمكن بعدها تحسي بقهر هذا الكلام من واقع تجربتي سبحان الله بعد هاذي الصلاه تحسي نفسك اقوى ومايهمك شي لانه ساعتها تقولي في نفسك ربي هو اللي اختار ليه .
    وماتدرين لعل الله يحدث بعد ذلك امر ..
    7 "
  2. الله يكون في عونك اختي

انا اقولك وانصحك بقوه انك تتوكلين على الله وهو اذا راح هناك بيتعدل غصب عنه وبيعرف ان ما عنده خيار وانه امام الامر الواقع

يعني هالامور يمكن عشانه صغير مو عارف مصلحته

انا اشوف انك ما تتنازلين عن حلمك والله يوفق يارب
    7 "
  3. والله شي يقهر مرة لكن يااختي لا تيأسين وأدعي ربي وأقري عليك وعلى أخوك ترا الناس ماتعطي خير

وتكلمي معاه مو معقول علاقتكم قوية وفجأة يصير كذا بعدين العلاقة اللي بينكم أخوة مو صداقة..

والله يسهل أمرك ويفرجها عليك وييسر أمري وأمرك وأمور الجميع..
    7 "
  4. اول شيء الصلاة والدعاءواكثري من الاستغفار
    انا اتوقع انو وقع في الحب وعشان مراهق تعلق قلبه في هالعلاقة....
    لكن اجلسي معاه وقولي له هدا كان حلمي وانا الان تركته عشانك واخوي الوحيد ونني لبهشوي وصدقيني راح يقولك مشينا ان شاء الله ...
    7 "
  5. الله يفرج همك ياختي
    بس انا اقول تجلسين مع اخوك جلسه مصارحه وتاخذين وتعطين معاه
    وتقولين له انه هو اهم عليك من البعثه وهذا شي اكيد
    بعدين تقولين له انه ممكن تاجلين او تعتذرين هالسنه وتقدمين السنه الجايه
    يمكن يبي يغير الدوله ؟!
    انتي شوفي وش في خاطره بيني له انه هو اهم من البعثه !

والله يعينك ويسهل امرك
    7 "
  6. اخوك في مرحله مراهقه لو تقدرين تشوفينلك محرم ثاني يكون افضل لانه اذا اقتنع وراح هناك راح يبدا معاك سلسله جديده من المشاكل وماراح يعقل الا لما يعدي 21 سنه ..
    فلو لقيتيلك محرم ثاني يكون افضل .. فكري بالزواج واذا كانت صعبه حاولي يكون ابوكي معاكي بالبدايه لحد ماتستقرين ويصير مرا امك ومرا ابوك .. واذا مرا مافيه حل غير اخوك.. حاولي تتفاهمين معه وتقنعيه وقوليله اذا رحنا ومااعجبك الوضع نرجع ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.