الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة مؤثره جدا تعيشها مبتعثه

قصة مؤثره جدا تعيشها مبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ana_5goola
    Ana_5goola

مبتعث مستجد Freshman Member

Ana_5goola الولايات المتحدة الأمريكية

Ana_5goola , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ماليه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 30th, 2009, 12:27 AM

أخواتي وإخواني أعضاء مبتعث السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه هذا أول موضوع لي ومو عارفه من وين أبداء بس خلاص تعبت وماعاد فيني
    بقولكم قصتي من البدايه وأتمنى منكم تقولوا لي رايكم وكيف أتصرف؟؟

كنت متميزه في جميع مراحلي الدراسيه أحصل على أعلى الدرجات كانت لدي رغبه شديده في إكمال تعليمي خارج المملكه لإقتناعي بأن هناك ماهو افضل وأقوى كنت أرغب في دراسة البكالوريس في الخارج وكنت أرقب تلك اللحظه التي أنهي فيها تعليمي الثانوي وفعلا تخرجت من الثانويه العامه بمجموع قوي ولكن لم يرتح والدي للفكره في ذلك الوقت وقال لي حبيبتي أقدر لك تفوقك وتميزك الدائم ولكنك الان مازلت صغيره على خوض مثل هذه التجربه فأنا أرى أن تدرسي البكالوريس هنا و عهد علي أن تكملي دراساتك العليا في أي دوله تختاريها في البدايه حزنت قليلا ولكن سرعان ما اقتنعت بكلام والدي ودخلت مرحله جديده من الجد والاجتهاد والحماس المتواصل لتحقيق ذلك الحلم الذي رافقني طووووووووويلا وها أنا انهيت دراستي الجامعيه وبمعدل ممتاز ولله الحمد وفعلا وفى والدي بوعده لي وعندما تم الاعلان عن التقديم لبرنامج خادم الحرمين قا لي استعدي لتقديم أوراقك لم أصدق عندها أنه لايفصلني عن تحقيق حلمي الا القليل وكان أخي قد تخرج من الثانويه العامه فا اتفقنا ان يكون المحرم وأدرس أنا الماستر ويدرس هو البكالوريس
    كان مرتاحا جدا للفكره وسحب ملفه من الجامعه بعد أن تم قبوله وكان ينتظر موعد التقديم المحدد بحماس شديد وفعلا ذهبت أنا وهو للتقديم الأوراق وكانت تغمرنا فرحه شديده مشت الأمور على مايرام ولله الحمد بعدها أصبحنا ننتظر الإعلان عن المقبولين على أحر من الجمر كنا نخطط لحياتنا هناك ماذا سنفعل والى أين سنذهب حددنا برنامجنا اليومي وأدق التفاصيل فاتني أن أقول لكم أنه تربطني بأخي علاقه قوووويه جدا منذ الصغر علاقه أخويه رائعه ونادره أعده الأخ والرفيق والابن احيانا لا أطيق فراقه ولايمكن أن يحدث بيننا خلاف يقبل رأسي ويدي و ......و .......الخ مرت الأيام وتم قبولي وفرحنا فرحا شديدا في ذلك اليوم عزمني على العشاء بهذه المناسبه في احد المطاعم التي أحبها تحدثنا كثيرا وتشوقنا أكثر لحياتنا هناك ومع مرور الأيام بداء أخي يتغير شيئا فشيئا تغير في كل شي إلى أن جاءت الطااااااااامه>>>>أنا لن أذهب للدراسه في أمريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أخبره والدي بأن الخيار ليس له وأنه سيذهب شاء أم أبى ومن حينها وهو لايتحدث معي دائم الشجار معي تغيرت نفسيته وأسلوبه تغيرت علاقته معي أو بمعنى أدق انقطعت علاقته بي إلى درجة انني أصبحت أرى في عينيه الحقد والكره لي يحملني مسؤلية ماهو فيه يبعث لي رسائل الى جوالي أنتي السبب فيما أعيشه من هم ونكد,,,,,,,,,,,,,,,,
    تعبت نفسيا تعبت جدا لاأعرف كيف أتصرف يحزنني كثيرا الحاله التي وصلنا اليها ولا أرى سببا لتغيير رأيه بهذه الصوره المفاجئه............ أصبحت تائهه حزينه حااااااااائره بين أخي ورفيق دربي وبين طموحي وأملي وحلم عمري:-(
    أرجووووووكم ساااااااعدوني مالحل برأيكم علما بأنه ليس لدي أخ اخر و والدي مرتبط بعمله؟؟؟
  2. يااعمري انتي
    عن جد شي مررا يقهر
    انا زيك من زمان وانا ابغى البعثه من اول ماخلصت الثانوي ونفس الكلام قالي اياه ابوي خلصي البكالوريس وروحي والحين انا اخر ليفل ومررا متحمسه عشان البعثه بس احس انو ابوي اذا جبت الطاري كأن ماوده بس انشالله يتغير
    7 "
  3. طيب وش اللي غيره

يمكن اصحابه قالوا لا تطلع اختك او قال كلام مش كويس له عشان كذا انغاظ وخاف عليك

تعرفين الشباب لما يجلسوا مع بعض انواع الحش والكلام البايخ وهذا سبب رئيسي انه الواحد يغير رايه حتى والصاحب ساحب
    7 "
  4. أختي انا مستعد لكل شي تطلبينه وانا عندي اقتراحين بسيطين :
    1- لازم وحاولي تجلسين مع اخوك جلسة مصارحة قوليله خلاص انا مابروح بقعد انا وياك هنا لكن قولي وش الي غيرك يعني لازم يصارحك يعني عطيه فرصه انه يتكلم ترجيه وقبلي ايدينه وراسه ابكي قدامه عشان تبينين له قيمته عبريله بإن البعثة ماتهمك اكثر منه (( يعني من اخوك )) الين يقولك ويتكلم هو من نفسه بس لازم تعلمينه ان هذا حلمك وحلمك وقف على اخوك وفي حالة انه مايبغى يتجاوب الحل الثاني:
    2- عطيني رقم جواله او ايميله عشان اتقابل انا وياه واحل الموضوع بيني وبينه
    وارسليها على ايميلي kolaib_2009 @ hotmail.com ويشهد الله اني راح اوقف معك ومع اخوك بعد ويشهد الله انكم اخواني قريت المشكلة وانصدمت وفي نفس الوقت حزنت وانا اخوك وادعي ربك في كل سجود ان امورك راح تتيسر وإنشاءالله انها راح تتيسر ادعي كثير وانتي ساجده في صلاتك ترى اقرب مايكون العبد عند الله وانتي في وضع السجود

لاضاقت الدنيا عليك وتشاويت
    خلق الله الي في الرخى كان واجد
    ومن العرب والثوب والصوت مليت
    وقامت عليك هموم بقعى تراجد
    فإرفع يديك لخالقك لاتوضيت
    تراك اقرب إلى صرت ساجد
    والله يوفقنا وياك انشاءالله
    7 "
  5. أتوقع ان ما حدث لاخوك هو مثل ما قاله الزميل الكريم اعلاه ،
    اي تأثير الكلام البايخ والسخيف من اصدقاءه
    ويؤسفني ان هناك تحاسد وتحاقد في مجتمعنا...وقد تجدين ان الحساد هم خلف التأثير على اخوك

ارجو من الله ان تحل مشكلتك ومشاكلنا جميعنا وارجو لك ولنا جميعا التوفيق باذن الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.