الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح لدي وصولك احد مطارات امريكا

نصائح لدي وصولك احد مطارات امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواره
    ههههههههههههههههههههههه استغفر الله العظيم وربي اني قاريه فوق انك كاتب شي عن محرم اويتهيألي انا شكلي بديت اخرف إلا شوي

عداكي العيب طال عمرك
    انا فعلا تكلمت عن محرم

بس حبيت اشاكسك
    وعدلت بمشاركتي

كدعابه
    واكرر اعتذاري .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواره
    عفوا
    ممكن سؤال سانت ييقو في كاليفورنيا صح ولا لا ؟وممكن اعرف كيف اجوائهم والمدينه هذي صغيره ولا كبيره ؟
    صح كلامك
    سانت دييقو هي ( هوليود).
    ارقا واجمل مكان في نظري با أمريكا ...... مدينه عايشه في بحر المشاهير الأمريكيين .
    وطبعا مدينه كبيره بس المواصلات فيها مثل اي مدينه امريكيه كبيره سريعه ومنظمه ومريحه ...

بختصار
    سان دييقو

شي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواره
    وااو صراحه انا حلمي اعيش بمدينه زي كذا لكن مدينتي انا صغييييره تقدر تقول ضاحيه مش مدينه وهااااديه الله يعين على الطفش اذا رحت
    انا مره عشت حوالي سنه ونصف في مدينه صغير اسمها دودر شتات شرق مدينه ( قوتنقن ) تبعد عن فرانكفورت بالقطار تقريبا ثلاث ساعات
    كانت من اجمل ايام حياتي

مدينه صغيره مثل الخرج تقريبا .....ناسها هادين .......واحمدي ربك انك عايشه بمكان صغير وهادي ......والطفش يروح اذا انحلت الأسباب .......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواره
    الحمد لله على كل حال ماقلنا شي بس يعني جو المدن الكبيره احسها حياه. ناس رايحه وناس جايه تحس بالحياة فيها
    ايه صح بس اذا كنتي بالضواحي ...تقدرين تغيرين جو في المدن القريبه وخصوصا ان الطرق والسواقه ممتعه جدا وانتي عارفه .

على فكره باين عليكي تسوقين سياره يا حظ اللي معاك مرتاح .
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.