الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معاي على رحلة واشنطن يوم 22/2/2009

مين معاي على رحلة واشنطن يوم 22/2/2009

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digital
    خخخخخخخخخخخخخخخ بنت ادم

أكيد بتكون ثقيلة من كثر شنطنا ,,, الله يستر بس

بعدين ,, عادي خلي الشباب في مكان العفش ,,, عشان ناخذ راحتنااااا احنااا ولا ايش رايكـ

الوناسه
    مادام أنهم يحبوا الفصل بين مباني النسائية و الرجالية ليش ما يطلعوا الشباب العزاب في طيارة لوحدها ( انتهاز للفرصة ) بس طبعا في طيارة البنات فقط مسموح المحارم يعني مثل الأب و الأخ ( ما تبغا تسافر لحالها ) لول هذا كله بس عشان خاطر عيون شناطنا - الثقيلة - *_*
    7 "
  2. ماشاءالله متحمسين هههههههههههههههههه

انا بحاوول اجي بدري واصير رئيسة الحزب هههههههههههههههههههه

انا الحين مشغووله في تجهيز الشنط

غير كذا برووح مكتب ايجك عشان يحجزلي سكن عائلي ويأكد مقعدي بالمعهد

يالله بحاوول يكوون وزن الشنط خفيف
    7 "
  3. لول خلاص اسمك مكتوب في الدوري بس يا حلوات من راح يجيب الكمكم لول لا يعتبروه من الممنوعات في المطار

==============================

ملاحظة بالنسبة للشنط :

دحين أنا دخلت موقع الطيران الأمريكي ( طبعا كل إلي أخذوا أمر إركاب لاحظوا أنه السفر من واشنطن إلى الولاية الثانية عن طريق الخطوط الأمريكية ) و حبيت أشوف وزن الشنط و الخرابيط هذه ، و تفاجئت من شيء !!!! إنه الرحلات الداخلية في أمريكا أنه شنط العفش على حسابنا الخاص @@ !!! دحين هذا صحيح ؟!

و عندي سؤال ثاني يا جماعة أحد ياجوبني هو دحين للشخص الواحد - طيران سعودي أو أمريكي - أقدر أشيل شنطتين للعفش للراكب الواحد ؟ يعني إذا كذه راح أغير الشنطة الكبيرة و أقسم أشيائي عشان تقل شنطتي عن 23 كيلو @@

http://www.aa.com/aa/i18nForward.do?p=/travelInformation/baggage/baggageAllowance.jsp&anchorEvent=false#Excess%20Ba ggage

جاوبوني و إلا راح أفتح موضوع جديد خاص عن الشنط ( تهدد )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Adam
    شوفي يا أختي هذا حصلت عليه من موقع الخطوط السعودية و هو شوي مبهم و ما فهمته مثل الناس

Saudi Airlines > Internet.AdvancedArticleItem.NI

يعني نحن المسافرين إلى أمريكا ( كشخة ) يحق للمسافر الواحد يشيل شنطتين وزن كل وحدة 20 كيلو ؟

و بعدين فقرة عدم زيادة الوزن ل32 كيلو يعني عادي لو آخذ شنطة وزنها أكبر من 20 كيلو ؟؟

و الله أنا وزنت شنطتي في الميزان العادي و طلعت تقريبا 24 كيلو يعني عادي و لا أخففها ! احترت ! يعني أرمي أشيائي من الطاقة ( النافذة ) ولا إيش @@
    اللي فهمته ان المسافرين لامريكا لهم قطعتين من الشنط
    الوحده ماتزيد عن 32 كيلو

اشوفكم بالطياره ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Adam
    لول خلاص اسمك مكتوب في الدوري بس يا حلوات من راح يجيب الكمكم لول لا يعتبروه من الممنوعات في المطار

==============================

ملاحظة بالنسبة للشنط :

دحين أنا دخلت موقع الطيران الأمريكي ( طبعا كل إلي أخذوا أمر إركاب لاحظوا أنه السفر من واشنطن إلى الولاية الثانية عن طريق الخطوط الأمريكية ) و حبيت أشوف وزن الشنط و الخرابيط هذه ، و تفاجئت من شيء !!!! إنه الرحلات الداخلية في أمريكا أنه شنط العفش على حسابنا الخاص @@ !!! دحين هذا صحيح ؟!

و عندي سؤال ثاني يا جماعة أحد ياجوبني هو دحين للشخص الواحد - طيران سعودي أو أمريكي - أقدر أشيل شنطتين للعفش للراكب الواحد ؟ يعني إذا كذه راح أغير الشنطة الكبيرة و أقسم أشيائي عشان تقل شنطتي عن 23 كيلو @@

Baggage Allowance

جاوبوني و إلا راح أفتح موضوع جديد خاص عن الشنط ( تهدد )
    مو مشكله كم شنطه
    بس اللي عرفته يوم اختي راحت ان تكون لها وزن معين على حسب الخطوط اللي انتي طالعتها
    اقري وشوفي لان فيه وزن معين لو زاد عنها بتدفعي اكثر
    وعلى حسب الوزن شوفي تقسمينها ولا تخلينها
    موفقه يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N A j A T
    مو مشكله كم شنطه
    بس اللي عرفته يوم اختي راحت ان تكون لها وزن معين على حسب الخطوط اللي انتي طالعتها
    اقري وشوفي لان فيه وزن معين لو زاد عنها بتدفعي اكثر
    وعلى حسب الوزن شوفي تقسمينها ولا تخلينها
    موفقه يارب
    بالنسبة للحقائب . .

الوزن المسموح فيه . . 22 كـيـلو تـقريبا للرحلات الداخلية في أمريكا

وعدد الحقائب الفرد الواحد لا تزيد عن حقيبتين في الشحن . . .

الزيادة في الوزن عليها غرامات من 200 - 500 ريال

نـجـاة . . إيش صـار عـلـيك ؟ ؟
    7 "
16 من 25 صفحة 16 من 25 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.