الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معاي على رحلة واشنطن يوم 22/2/2009

مين معاي على رحلة واشنطن يوم 22/2/2009

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نجات انا عني باخذ ملفي كامل فيه كل اوراقي بالطياره لاني اخاف على اوراقي بصراحه لاززززززم تكون معي

خلاص انا اخذت شنطتين وسط للشحن وشنطه بالطياره فيها لاب توب واوراقي وجوالي وعبايتي عشان البسها هناك وحطيت شووي من ادوات مكياجي البسيطه لاني حاطتها بمحفظه صغيره والقران وكتاب ادعيه

وان شاء الله اوزنها قريب
    7 "
  2. عن الأوراق اللازمة خذي كل شي معك - حتى شهادتك - و تتذكروا الكتاب الكبير إلي وزعوه لنا في الملتقى في صفحة راح تلاقوا كل الأشياء المطلوبة في المطار - و أعتقد أنه مبالغ كمان شوي - بس خذوا كل شي معكم

و أنا عندي نفس سآال الأخت نجاة ... بس تكاسلت وقلت أعبيها هناك ، خاصة أنه في ورقة الإشعار إلي نسلمه للسفارة أعتقد أنه للمحرم كمان ! و لازم نتصور يعني @.@ عندي صور أصغر في 4 في 6 !

لول و سؤال غريب آخر ، دحين نوزن الشنطة عادي في الميزان العادي
    7 "
  3. ارجع ااكد لكل شخص شنطتين كل وحده ماتتجاووز 23 كيلو (50 باند ) << مبسووطه هههههههههههه

كل ماقريت مووضووع نفس الكلام يطلع يعني مووو شنطه وحده

بالنسبه للوزن انا عندي ميزان الاكل الي بالمحلات وزنت عليه

ويقولون كمان الميزان العادي ينفع

بالنسبه للملحقيه انا قريت عشان افتح ملف لازم يكوون في صور ملونه 4&#215;6

ورقة الاشعار قصدك اشعار وصول المبتعث .؟ < لازم تتعبى ووترسل عليهم

انا رايحه 9.30 واكيد انتم ووقت الوصول 3 العصر صح ولا انا غلطانه طبعا بنفس اليوم 22 فبراير ؟؟

بنت ادم حطيلي الرابط الي فتحتيه بالنسبه لوزن الشنط با امريكا
    7 "
  4. عندي معلومة من طالب قريب لي مبتعث من سنتين ودخل أمريكا اربع مرات

يقولي من الأفضل أحط اللاب توب مع العفش الكبير لسبب مهم جدا

عشان لو سألوا معاي لاب توب اقول نعم
    يسألني مرة ثانية يقول وينه فيه لما أقول بالعفش يقول يعديها

لكن لما أقول معاي باليد يبدأ بتفتيشه
    حاليا مو مهم تفتيش الكمبيوتر بكثر أهمية الوقت والسبب كم واحد أمامك وكم مدة إنتظار الدور

وكل واحد براحته

أتمنى لكم التوفيق جميعاً
    ياحظ حواء لاتفتيش ولا تخبيص من الطيارة للفندق خخخخخخخ
    7 "
  5. لا قصدي حق السفارة ( وصول مواطن سعودي إلى دولة أجنبية ) عشان يسجلوا رقم الجواز و الأشياء هذه .. لكن أننا نعبيها هنا و لا هناك و الله عن نفسي ما أدري @.@ ! راح يركبني الشك -_- لول بس عندي إحساس إننا نعبيه هناك ( كأني قريت هذه المعلومة قبل بس مني متأكدة فين ! )

و عن الشنط في الموقع الأمريكي هذا هو

Baggage Allowance

بس لو سمحتي ممكن تقرأي فقرة الطيران الداخلي ، يعني دحين شنط العفش على حسابنا !!!!! و لا كل شنطة فيها دفع ( و لا حاطين المبلغ مزبوط !! ) يعني إيش ؟! راح يقصونا هناك @@ ؟!

===============

أخوي رومانس كلهم محذرين من وضع اللاب توب في الشحن ، حتى في موقع الطيران الأمريكي محذر من هذا الشيء عشان السرقة ، و لول لو كان الطابور طويل راحوا يمشوا بسرعة بالعكس

=========================

Arrival time عندي لما اخذت أمر الإركاب كتبوالي الساعة 3 ونصف العصر
    7 "
19 من 25 صفحة 19 من 25 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.