الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معاي على رحلة واشنطن يوم 22/2/2009

مين معاي على رحلة واشنطن يوم 22/2/2009

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفور_145
    ماشاء الله متحمسة على الجامعة من دحينة ,,, لا يا أختي قبول الجامعة ما تجيبيه غير لمن تقربي تتخرجي من المعهد ,,, وعلى الأغلب كل إلي جاتهم قبولات اللغة جات لمعاهد تابعة للجامعة ,يعني دخولك للجامعة نفسها بيكون مرة سهل وأكيد بتوصية من المعهد ,,, يعني الاحسن ليا ولكي وللجميع تدخلي في نفس الجامعة إلي تبع المعهد ,,, لأنو في دي الحالة الجامعة ما تشترط إنك تجيبي نسبة معينة في التوفل عشين تدخل عندهم ( يعني بأية نسبة حتدخلي الجامعة )

إنشاء الله أفدتك بالتوفيق ليا ولكي وللجميع
    إي طبعا لازم أكون دافورة ( خخخ مصدقة نفسها ) النقطة لأني خايفة أن أتخر في تقديم الجامعة خاصة أنهم يقولوا أن الاجراءات قد تاخذ 6 أشهر ! بس حبيت أتأكد عشان ما أكود الوحيدة إلي ما جابات قبول جامعة لساع

في حد علمي أنه المعهد إلي أنا فيه جامعته ما لها التخصص إلي أنا أبغاه و ما في في قائمة الجامعات الموصي بها مواقع الجامعات صراحة مرة حوووووووسة !! لما قاعد أدور على تخصصي حولولي عيني و لا لقيت شي @@ فأحسن لما أروح أمريكا أشوف إيش راح أسوي !

و مشكور على التوضيح
    7 "
  2. بنات ! بما أننا بنصير إن شاء الله شلة بنات كبيرة لازم ننتهز الفرصة و نضيع 13 ساعة المرهقة التي سنواجهها ، لازم نتجمع و نسوي جلسة في الطيارة و نضيع وقتنا نلعب كيريم ورق كمكم أي شي ، و لا ننسى القهوة و الشاي و المكسرات ( و لا نخليها لما نبسط في مطار واشنطن في انتظار باص الملحقية (
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msk1406
    بالنسبه لفتح الملف هذا يا اختي يكون في الملحقيه لا توجعين راسك الحين لما تكوني بواشنطن هما حيشرحوا كل شي ويساعدوك
    يعطيك العافيه يــارب
    بس أنـا سمعت البنات يتكلموا عنو
    عشان كده سألت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Adam
    أختي " سليب روز " هذا اللينك حق الصفحة ككل :

ظ†ظ…ط§ط°ط¬ ظ„ظ„ط·ظ„ط§ط¨

و راح تلاقيه في " الاستمارة الخاصة بفتح ملف طالب جديد

و هذا الملف دايركت

http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/O...ewStudent1.pdf
    تسلميلي ياقمر
    يعطيكي ألف عافيه ياااااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Adam
    بنات ! بما أننا بنصير إن شاء الله شلة بنات كبيرة لازم ننتهز الفرصة و نضيع 13 ساعة المرهقة التي سنواجهها ، لازم نتجمع و نسوي جلسة في الطيارة و نضيع وقتنا نلعب كيريم ورق كمكم أي شي ، و لا ننسى القهوة و الشاي و المكسرات ( و لا نخليها لما نبسط في مطار واشنطن في انتظار باص الملحقية (
    مرا احب الكمكم أنــــــــا
    من جد الرحله حتكون مرا فلــــــــه
    وان شاء الله ننبسط
    ربي يوصلنا يالسلامه يارب
    7 "
10 من 25 صفحة 10 من 25 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.