الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معاي على رحلة واشنطن يوم 22/2/2009

مين معاي على رحلة واشنطن يوم 22/2/2009

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ...
    ماشاءالله بنت آدم وسوسو و نجاة نشيطين ومتحمسين ، الله يسهل يارب ..
    والله أنا زكمه وكحه ، تعبانه بقوة
    عبيت الحمدالله شنطتي ، بس شنطه وحده ، ليش عفشكم شنطتين كذا !!
    لازم نعبي حقت الوصول هذي !! أنا ماابغى الملحقيه تحجز لنا الفندق احنا حجزنا خلاص ..
    على فكره أحد يعرف اسم الفندق اللي تحجز عليه الملحقيه ؟؟
    ربنا يوفقنا جميعا ، ويفتح علينا من كل خير يارب ..
    7 "
  2. هلا بنت مكه وسلامتك

ابشرك انا شنطه وحده بس وزنها 24 تقريبا بتاكد اووول من المووقع واشووف

بنت ادم اش هيا ورقه امر اركاب ..؟؟

انا الي معي بس التذاكر وقرار الابتعاث في شي غيره ؟

الرحله الساعه 9:25 والوصول 15:00

انا ارسلت الاشعار مبتعث جديد وكتبوا انه تم الارسال للايميل ..... بس ماجاني شي .... في احد ارسل الاشعار ولا لسى .؟
    7 "
  3. السلام عليكم .. ماشاء الله تبارك الله
    اول شي الف مبروووك ياجماعه وانشاءالله نوصل بالسلامه وتكون كل الامور تمام
    انا انشاء الله معاكم على نفس الرحله ٢٢ فبراير بعدين ٢٤ من واشنطن على انديانابولس
    رايح انشاءالله اكمل ماجستير هندسه معماريه
    بس انا شايف انو الموضوع في عنصريه وانا بدات قروون الشر تطلع عندي فانتبوا على نفسكم .. بعدين ياشباب لاتشيلوا هم الرحله نجيب معانا فصفص وكروبوا ورقه بلوت ونقضيها اربعه الين مانوصل بالسلامه هههههه وبالنسبه للكمكم ترا انا ابغ العب بس وربي لو جا فل ووحده خربشتني في يدي ياويلها ياسواد ليلها هيهيهيهيهي
    اشوفكم على خير انشاءالله بس انا جلست الفلف في المنتدى كلوا ماني لاقي احد في مدينتي ايش دا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arch_Hassan
    السلام عليكم .. ماشاء الله تبارك الله
    اول شي الف مبروووك ياجماعه وانشاءالله نوصل بالسلامه وتكون كل الامور تمام
    انا انشاء الله معاكم على نفس الرحله ٢٢ فبراير بعدين ٢٤ من واشنطن على انديانابولس
    رايح انشاءالله اكمل ماجستير هندسه معماريه
    بس انا شايف انو الموضوع في عنصريه وانا بدات قروون الشر تطلع عندي فانتبوا على نفسكم .. بعدين ياشباب لاتشيلوا هم الرحله نجيب معانا فصفص وكروبوا ورقه بلوت ونقضيها اربعه الين مانوصل بالسلامه هههههه وبالنسبه للكمكم ترا انا ابغ العب بس وربي لو جا فل ووحده خربشتني في يدي ياويلها ياسواد ليلها هيهيهيهيهي
    اشوفكم على خير انشاءالله بس انا جلست الفلف في المنتدى كلوا ماني لاقي احد في مدينتي ايش دا ..
    ههههههههههههههههههههه
    حتلعبوا معانا كمكم كمان
    هـا يابنات يلعبوا معانـا ولا لا ؟؟

7 "
  5. ايش الحقد الطبقي هدا يابنت جده تراني ماني ناقص اجراح خلي اللصق الي معايه يكفيني هناك قيدي انا جايب صيدليه معايا يعني اي واحد والا وحده منكم تحتاج شي في الطياره تزهمني خلوا الكابتن يناديني في المقرفون عشان انتوا ماراح تعرفوني هعهعه ..
    ممكن نلعبي بلوت بس حاولي انك ماتخبصي لاني عصبي واتنرفز بسرعه وصوتي عالي وغجري يعني اسوي فضيحه بجلاجل
    يالله اشوفكم هناك انشاءالله وبالسلامه للكل والجميع ..
    7 "
20 من 25 صفحة 20 من 25 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.