الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من كندا إلى امريكا!! تخصص Engineering Management

من كندا إلى امريكا!! تخصص Engineering Management

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sst
    sst

مبتعث مستجد Freshman Member

sst كندا

sst , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة اللمك عبدالعزيز
    • اللمك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 31st, 2009, 11:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كيف حال الشباب ؟
    تكفى يا شباب ابغى الفزعه انا حاليا بدرس اللغه في كندا واريد ان اكمل درستي لمرحلة الماجستير في التخصص التالي Engineering Management وهذا التخصص موجود فقط في جامعتين في كندا وجميعها رفضت قبول طلبي لان المعدل ما يسمح(معدلي 3.71/5)
    بالمختصر ابغى قبول في اي جامعة في امريكا في نفس التخصص المذكور؟ ممكن احد يفزعلنا في الموضوع او يدلنا على مكاتب تجيب قبولات؟
    وجزاكم الله خير
  2. يوجد جامعة في امريكا في ولاية فيرجينيا اسمها Old Dominion University والجامعه فيها تخصص Engineering Management انا قابلت مسؤول القسم وقالي انت عدي TOEFL وال GRE وارسلي كشف الدرجات وان شاء االله تنقبل. المسؤول شخص عربي وجدا ممتاز بس شوف . معدلك زي تقريبا قالي كل ما كان المعدل نازل لازم تجيب درجه عالية في GRE وخاصة في قسم الرياضيات.
    7 "
  3. يعطيك العافيه يا بش مهندس.. بس ما تعرف اذا في عندكم جامعات تعطي قبول مشروط او مثلا تعطي قبول من غير التوفل زي هنا مثلا في كندا في بعض الجامعات ازا جبتلهم خطاب من الجامعه إلي انت اتخرجت منها " خطاب بإنك درست مرحلة البكالوريوس باللغه الانجليزيه" خلاص يسقط عنك الشرط حق التوفل..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.