الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مسافره ساعدوني ؟؟؟

انا مسافره ساعدوني ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طالما انتِ اتبعتِ النظام في المرات السابقة وهذه أول مرة، وضحيله النقطة هذه وقوليله مثلا:

My parents called me when I was at Airport and I got very happy and excited and forgot to stamp my passport!

هذه حاجة ممكن تحصل مع أي واحد. بس لاتقولي انك كنتي متأخرة على الرحلة علشان كدة ماختمتي لأن هذا تجاوز للقانون بشكل متعمد ومابيتساهلوا فيه.

التدقيق عادة مابياخذ أكثر من ربع ساعة بس المشكلة انه بيكون قبلك 10 أشخاص عندهم نفس السالفة

انتِ قوليلهم على موعد الرحلة الداخلية علشان ماتتأخري في الانتظار.
    7 "
  2. أختي نواره الله ييسر امرك ان شاء الله واحب اطمنك انا دخلت قبل اسبوعين امريكا بعد اجازة الكرسمس وكان واحد من العيال معي نفس حالتك ومشت اموره اللهم انهم قالو له لاتعيدها مره ثانيه قال له الامقريشن اذا سويتها مره ثانيه مستحيل تدخل امريكا وراح نرجعك .
    اهم شي يكون i20 مجدد ويكون مختم في الورقه الاخيره من مكان دراستك ضروري .

واذا انت بالطايره عاد ادعي ربك يحفظك ويخارجك منهم ترى دعوة المسافر مستجابه باذن الله .

اتمنى لك كل التوفيق ولاتنسين تخبرينا وش راح يصير معاك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواره
    اخوي مداوي مشكور على كلامك اللي يطمن بس بغيت اسألك
    هم طولو بالتحقيق معه ولا لا؟
    مااخذ وقت طويل على فكره مااخذوه غرفه خاصه ولا شي كل النقاش امام الكونتر على طول بس حولي نصف ساعه على مخلصوه او اقل .

اتمنى للجميع التوفيق والنجاح
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.