الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بالطيران يا اخوان

مساعدة بالطيران يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان2007
    راكان2007

مبتعث مستجد Freshman Member

راكان2007 الولايات المتحدة الأمريكية

راكان2007 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة موارد بشرية , بجامعة Seattle
    • Seattle
    • إدارة موارد بشرية
    • ذكر
    • الخبر, SEATTLE WA
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 2nd, 2009, 10:06 AM

السلام عليكم
    انا عند استفسار وبختصار
    انا عملت حجز على الخطوط السعوديه الرياض واشنطن بتاريخ24/6/2009م الساعه 7.35صباحاً وصولي الساعه2.30 ظهراً وانا لازم اجلس في واشنطن يوم وبعدين اطلع سياتل انا دراستي في سياتل فودي ترتبون لي معد السفره لأن وقت الإقلاع هنا يصادف الإربعاء وصولي يصادف الخميس الظهر بواشنطن فما ادري هل اقدر اخلص مع الملحقية بهالوقت المتبفي او اجلس يوم الجمعه والجمعه بالليل اطلع سياتل مع العلم ان دراستي بتاريخ29/6/2009م وخصوصاً بودي اوصل لسياتل عشان اعرف المعهد والعائلة خلال هاليومين قبل الدراسة فشيروا علي؟

س/ بنسبة لطيران الداخلي اخذت طيران يونايتد ما ادري عن ظروف هالطيران وكم يعطوني شحن مجاني والكيلو الواحد الزائد بكم يكون ؟

س/ هل استطيع شحن شنطتي من الرياض عل سياتل مباشرة مع العلم اني بجلس في واشنطن يوم؟

س/ماهو افضل طيران داخلي جربتوه؟

انتظر ردكم.
  2. السلام عليكم

الحين داخل انت ويااها على بالي رادين على اسئلتي وتحمست اني لقيت اثنين رادين على بهالسرعه واخرتها بس هالكلمتين........................

بس مشكورين على المرور ومشكورين على طلبك للإخوه الأعضاء لرد علي

وينهممممممممممممممممممممممم
    7 "
  3. اقتباس
    س/ بنسبة لطيران الداخلي اخذت طيران يونايتد ما ادري عن ظروف هالطيران وكم يعطوني شحن مجاني والكيلو الواحد الزائد بكم يكون ؟

طبعا انا اول مره سافرت امريكا قالولي من الرياض انهم راح يوصلون الشنط الى الولايه اللي انا فيها بس طبعا خفت انها تضيع ولما وزنوها لي . كان معاي شنطتين وهم يوزنون كل شنطه لحالها وكان عندي زياده ما ادري كم بس طبعا الوزن بالباوند مش بالكيلو المهم انهم اخذو على الشنطه 50 دولار وانا كنت على اليونايتد . بالتوفيق ان شاء الله
    اتمنى اكون افدتك بشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.