الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلة 25 فبراير الأربعاء الرياض واشنطن

رحلة 25 فبراير الأربعاء الرياض واشنطن


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ديجيتـآل ..

    إحسك بتقوليـن دآم كذآ سوآلفكمـ خلكمـ هنآإ إصرٍف ههههههههههههههههههههههههه

    عآإدي لآزٍم إلوآإحد يفصصـل شوٍي بس مآإعليك بآلدرآسـه نعجبـك ..

    إنآإ طول عمرٍي متفوق بآلدرآسـه ..

    كنت دآئمآإ إجيب إلثآني علىآ إلفصصـل مع إلعلم إني لحآلي بآلصف << برّىآإ هع
    7 "
  2. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ديجيتال الله يسلمك مادري شفيك انتي ههههههههههههههههه

    أنا إن شاء الله أول خططي الدراسية إني أشبك الدكاترة والدكتورات على راس معسل
    وبجيب لهم جعة خخخخخخخخخ

    وبذبح لهم ذبيحة وأهايط عليهم شوي

    تعرفين المثل يقول >>> نجاح الجامعة مو بالكتاب نجاح الجامعة بالنفاق ههههههههههههه

    وبصير الأول على مستوى أمريكا الشمالية والجنوبية هع هع مع مرتبة الشرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    ماعليك نوارة بنفلج ونزرع ونطلع البصل

    بس انتي الله يستر منك بتفلحين والا زي الأطرش بالزفة تدخلين مبنى شرطة وتحسبينه ملاهي خخخخ

    ترى مبانيهم مزينينها
    هههههههههههههههههه حلوه
    على فكره انا ثلاث مرات رايحه هناك لا تخاف علي <<ينقالك خبره
    واذا على الدراسه اصلا معروف ان البنات احسن من الشباب بكثييييير
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواره
    واذا على الدراسه اصلا معروف ان البنات احسن من الشباب بكثييييير
    وبالتوفيق للجميع



    لالالا ياشطورة أصلاً معروف ان البنت أذكى من الولد إلى مرحلة المراهقة

    بعدها البنت تـتـنح
    ويصير الولد أذكى منها ضعفين إلى الأبد

    يكفينا زايدين عليكم بمليون ونص خلية هع هع

    اذا تبين اعلمك طرق الإستذكار والدروس وطريقة التفكير الذكي ماعندي مانع هع هع
    7 "
  5. أخوي رومانس: تراني معاك على نفس الرحلة,,,,, يعني مو بلحالك....
    وأبشر باللي يقرقر على راسك لين ماتدري ألا وانت بأمريكا<<<<<<< شكله نشبه؟؟؟
    وبالنسبة للبنات تراني مقهور منهم مرررررررررره!!!! والله لاأوريك فيهم...
    بعبي تانكي الطياره حقتهم ديززززززززززززل عشان مايسرعون ونطوف عليهم بالجووو,,,,خخخخخخخخخخ وإذا طفنا عليهم فتحنا الطيق حقت الطياره ونرمي عليهم القمامه حقتنا,,,, أحسن بنوسخ طيارتهم,,,,خخخخخخخخخخخخ
    أشهد أنــي حاقــــد.....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: MзάŊĎнōm :.
    ديجيتـآل ..

    إحسك بتقوليـن دآم كذآ سوآلفكمـ خلكمـ هنآإ إصرٍف ههههههههههههههههههههههههه

    عآإدي لآزٍم إلوآإحد يفصصـل شوٍي بس مآإعليك بآلدرآسـه نعجبـك ..

    إنآإ طول عمرٍي متفوق بآلدرآسـه ..

    كنت دآئمآإ إجيب إلثآني علىآ إلفصصـل مع إلعلم إني لحآلي بآلصف << برّىآإ هع

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ايوا ,,, لمن شفت ردودكم قلت الحمدلله انهم فتحو لهم موضوع ,,, لايخربو موضوعناااا خخخخخخخخخ


    وبالنسبة للدراسة انا مو شايله همكـم الصراحه اعرفكم ,,, اولاد البلد شايلة هم االناس اللي بتدرسكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ديجيتال الله يسلمك مادري شفيك انتي ههههههههههههههههه

    أنا إن شاء الله أول خططي الدراسية إني أشبك الدكاترة والدكتورات على راس معسل
    وبجيب لهم جعة خخخخخخخخخ

    وبذبح لهم ذبيحة وأهايط عليهم شوي

    تعرفين المثل يقول >>> نجاح الجامعة مو بالكتاب نجاح الجامعة بالنفاق ههههههههههههه

    وبصير الأول على مستوى أمريكا الشمالية والجنوبية هع هع مع مرتبة الشرف

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ رومانس ,, ماشاء الله مزبط وضعك من دحييين

    وكمان مرتبة الشرف ,,, لاتقولي بس مرتبة الشرف من الأخير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير911
    أخوي رومانس: تراني معاك على نفس الرحلة,,,,, يعني مو بلحالك....
    وأبشر باللي يقرقر على راسك لين ماتدري ألا وانت بأمريكا<<<<<<< شكله نشبه؟؟؟
    وبالنسبة للبنات تراني مقهور منهم مرررررررررره!!!! والله لاأوريك فيهم...
    بعبي تانكي الطياره حقتهم ديززززززززززززل عشان مايسرعون ونطوف عليهم بالجووو,,,,خخخخخخخخخخ وإذا طفنا عليهم فتحنا الطيق حقت الطياره ونرمي عليهم القمامه حقتنا,,,, أحسن بنوسخ طيارتهم,,,,خخخخخخخخخخخخ
    أشهد أنــي حاقــــد.....
    ههههههههههههههههههههههههه اجل بتسبقونااااا خخخخخخخخخخخخخخخ

    قول الحمدلله منت معانا بالرحلة ولا كان مالك غير اخر صف الطيارة
    7 "
4 من 17 صفحة 4 من 17 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.