الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الف مبرووووووووووووك (للمرافقين)

الف مبرووووووووووووك (للمرافقين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhamadltz
    alhamadltz

مبتعث مجتهد Senior Member

alhamadltz الولايات المتحدة الأمريكية

alhamadltz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره الماليه , بجامعة indianapolis
    • indianapolis
    • اداره الماليه
    • ذكر
    • indianapolis, indiana state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 4th, 2009, 06:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (معليش انا كنت مستعجل وكتبت بسرعه ولا قرات الموضوع)

في واحد اعرفه في امريكا له سنه هناك مع اخته وهو مرافق عاد اهو قادم ملفه على الملحقيه يبقى بعثه مفصوله مع العلم انه خلاص سنه اللغه كمرافق مع اخته اول ما قادم اسبوعين فقط والتحاق بالبعثه واخته بترجع السعوديه وبعدين راح للملحقيه الثقافيه وتكلم مع الموظف بخصوص الدارسين على حسابهم والمرافقين قال الموظف بخصوص المرافقين البعثه مفتوح لهم اذا جابوا قبول الجامعه اما الدارسين على حسابهم الخاص لازم يخلصون التوفال و30 ساعه اما المرافقين عادي الوضاع . ( يعني مبرووووك للمرافقين )

(الهدف انه التحاق المرافقين بالبعثه مفتوح حتى الان )

اما الدارسين على حسابهم الخاص انا بسافر قريب وبحاول اجيب اي خبر تنزل من الملحقيه .
  2. وش دعوه عاد مو لهالدرجة ما ينفهم كلامه
    اللي يقوله ان الالتحاق بالبعثة مفتوح للمرافقين و بامكانهم ينضمون للبعثة اول ما يجيبون قبول جامعة
    بينما اللي على حسابهم الخاص لازم يخلصون التوفل و 30 ساعة دراسة

اخوي هالكلام قاله الموسى في الملتقى ، اي مرافق يقدم اوراقه للملحقية بعد ما يوصل بلد الابتعاث راح ينضم للبعثة فورا
    طبعا يجيب هو لنفسه القبول

موفقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamadltz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (معليش انا كنت مستعجل وكتبت بسرعه ولا قرات الموضوع)

في واحد اعرفه في امريكا له سنه هناك مع اخته وهو مرافق عاد اهو قادم ملفه على الملحقيه يبقى بعثه مفصوله مع العلم انه خلاص سنه اللغه كمرافق مع اخته اول ما قادم اسبوعين فقط والتحاق بالبعثه واخته بترجع السعوديه وبعدين راح للملحقيه الثقافيه وتكلم مع الموظف بخصوص الدارسين على حسابهم والمرافقين قال الموظف بخصوص المرافقين البعثه مفتوح لهم اذا جابوا قبول الجامعه اما الدارسين على حسابهم الخاص لازم يخلصون التوفال و30 ساعه اما المرافقين عادي الوضاع . ( يعني مبرووووك للمرافقين )

(الهدف انه التحاق المرافقين بالبعثه مفتوح حتى الان )

اما الدارسين على حسابهم الخاص انا بسافر قريب وبحاول اجيب اي خبر تنزل من الملحقيه .
    الي فهمته ان الالتحاق سهل جدا ولا زال مفتوح للي مرافقين لاخواتهم او زوجاتهم ..

اما الي رايحين على حسابهم .. لازم يخلصون التوفل ( سنة اللغة ) وعليها 30 ساعة ..

وبعدين يلتحقون بالبعثة ..

الله يوفق الجميع ..
    7 "
  4. في اشاعات يقولون ان المرافقين ما يقدرون يدخلون البعثه زي الناس الاي على حسابهم الخاص يعني ان المرافقين لازم يخلصون 75 ساعه من المواد وبعدين يدخلون البعثه وهذا كلام غير صحيح ما في احد خلاص 75 ساعه ودخل البعثه اغلبهم في سنه فقط
    7 "
  5. اقعدوا عاقلييين وحده ما فهمت قمتوا كلكم تقولوون ما فهمتوااا ؟؟؟!!!!!
    الموضوع واااااضح انه اللي رايح مع اخته ان شاء الله انضمامه للبعثه مرررره سهل وبسرعه ومن غير 30 ساعه وهالسوالف فيبي يبشر المرافقين ويقولهم لا تشيلون هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.