الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عندوه فكره عن السكن في تورنتو؟؟ارجو المساعده

الي عندوه فكره عن السكن في تورنتو؟؟ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لؤلؤه
    لؤلؤه

مبتعث مستجد Freshman Member

لؤلؤه غير معرف

لؤلؤه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى جامعيه , بجامعة كليه العلوم
    • كليه العلوم
    • جامعيه
    • أنثى
    • الشرقيه, ان شاء الله تورنتو
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

February 4th, 2009, 11:10 PM

مرحبا لكل الاعضاء
    لوسمحتو عندي استفسار عن السكن في تورنتو سفري قريب ولسه ماحصلت شي ارجو الي عنده فكره يساعدني انا في معهد lsc وابدأ 9مارس في احد معاي؟؟؟؟

وشاكره لكم مسبقا
  2. اهلا اخت لؤلؤه

توصلي بالسلامة يا رب ..

بالنسبة للسكن يفضل انه لمن توصلي هنا تبحثي ... اما من السعودية صعب

غير انه الكثير حجز من السعودية وفي الأخير طلع مقلب ..

اوصلي بالسلامة وخير ان شاء الله واي مساعدة في تورنتو ان شاء الله ما بنقصر
    7 "
  3. اهلين لؤلؤة أنا معك في نفس الولاية وفي نفس المعهد ونفس موعد الدراسة وحابة اتعرف عليك لاني ماعرف أحد >>>>

لايغرك الاسم أنامبتعثة وداخلة باسم أخى وأنا (ماجستير كيمياء )وإلى الأن ماوصلت الفيزا
    أختك موني
    دعواتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
    7 "
  4. اهلين لؤلؤة أنا معك في نفس الولاية وفي نفس المعهد ونفس موعد الدراسة وحابة اتعرف عليك لاني ماعرف أحد >>>>

لايغرك الاسم أنامبتعثة وداخلة باسم أخى وأنا (ماجستير كيمياء )وإلى الأن ماوصلت الفيزا
    أختك موني
    دعواتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
    7 "
  5. اهلين اخت لؤلؤه ..

بليز عندي سؤال لك يا لؤلؤه بما انك في معهد lsc ..
    ايش الفرق بين معهد ilsc و معهد lsc ???
    ولا كلهم واحد ..
    سمعت ناس بالمنتدى يقولو انو الاثنين مثل بعض ..
    بس لما سويت بحث بقوقل طلعو مختلفين ..ايش السالفه ؟؟؟
    والله حتى انا نفس الشي محتاره بالسكن بترنتو ولحد الآن ماسويت شي وموعد دراستي مثل موعدك
    7 "
  6. اخت لؤلؤة
    انا موجود بتورونتو و بحكم تجربة اول ما توصلي بالسلامة حتجلسي بفندق اقل شي يومين ثلاثة و ترا مو المهم انك تسكني قريب من المعهد ولا بعيد اهم شي المنطقة اللي بتسكني فيها هل حتكون قريبة او بعيدة من وسائل المواصلات جنبه بقالة سينما او زي ما يقولو منطقة حلوة و كل منطقة حسب مؤهلاتها يختلف سعرها و اذا تحتاجي اي استفسار انا حاضر
    7 "
  7. اهلين موني الله يعينك ان شاء الله بتوصل الفيزاونشوفك هناك انا ماجستير مختبرات طبيه واتشرف بمعرفتك خلينا نتواصل عبر المنتدى

نوني مون بالنسبه للمعهد والله ما عندي فكره انو نفس الشي اولا ؟؟ وكيف ماسويتي شي للحين ايش ناقصك؟؟؟؟
    iabs تسلم على الرد وماقصرت ويمكن استفسر منك بعدين
    ابو اصايل انت كمان تسلم على الرد بس بغيت اعرف عنوان المعهد بالضبط اسم المنطقه اسم الشارع؟؟؟؟؟؟ والله يوفقكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.