الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون بخصوص بطاقة الصراف

تكفوون بخصوص بطاقة الصراف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلو بيبي قود مورنق افرتنون انتر ناشونال

شوف ياخوي صح اني الحين مشغول وماني فاضي ولكن باعطيك من وقتي والله يعين >>>>>>>>لا تكفى !!!

اخوي رح انقز بكره للبنك الاهلي وقولهم مبتعث وافلقني لاطلعت يسلم عليكم ويقول ازبن الموضوع ولا تراه بيقفل جميع الحسابات حقته

بس اخاف يوظفونك وتروح البعثه عليك المهم انت انقز للفرع اللي بالسويدي

ااااه ياعمار السويدي تهي تهي تذكرتها

المهم قول لهم افتحوا حساب لي وابي اطلع بطاقه مسبقة الدفع ضروري لاني طالب مبتعث

تراها حلوه انا استخدمها هنا حلوه بالمره ازين من بطاقة الراجحي هاللي بازن فيها

وبالنسبه لفتح الحساب بيفتحون لك بس استقر علشان عنوان السكن

واي سؤال انا حاضر

من واشنطن قود باي نو بربلم اي ونت سليب اي ونت جعه وذ اوت سايز <<<<<توني مخلص مذاكره وهذي الكلمات اللي حفظتها ههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغمس
    وربي يارجيتو المنتدى انتم ومعاكم ديجتال تقول ما راح لامريكا غيركم
    طيب يا غمس تخيل المنتدى بدون الثلاثي المرح صدقني ما ينداس <<< واثقه

حلو الواحد يدخل المنتدى يستفيد وينبسط ويغير جو بنفس الوقت

تحياتي لك اخوي الغمس وما راح نزعجك مره ثانيه
    7 "
  3. ياشباب الراجحي ياخذ عمولة لما تصرف برى 10 دولار على كل سحبة والصراف ما بيطلع اكثر من الف دولار في كل سحبة

يعني لما تبي تاخذ 5000 يعني يبي لك 5 سحبات بخمين دولار

يعني بحدود 150 دولار

بعدين في الجمارك لو اخذ المبلغ ذا ما بيقولوا لك اي شيء اهم شيء الكاش اللي معاك ما يتجاوز العشرة الاف دولار

يعني 9999 ما بيقولوا لك شيء
    ولو 10000 بيمتحنوك وليش جايب ذا المبلغ معاك وليش تبيه

خذ معاك رسوم المعهد والباقي خذ لك ماستر كارد او فيزا كارد وتوكل على الله

وبعدين وش له داعي في المنتدى هواش >>> وانت وش لك دخل يالملقوووووووف اطلع برى الهواش احسن ما يجيك صحن طاير بين العيون
    7 "
  4. نصيحة خذ بطاقة ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع

مو لازم تفتح حساب ولا شي ولا يوجد فوائد ,,, فقط رسوم رمزية 100 ريال في السنة

مفيده وتقدر تشحنها اي وقت وتستعملها في اي مكان بدون خوف وايضا ممكن تسحب منها فلوس عن طريق الصراف الالي من اي مكان في العالم ,,,

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث وافلقني لاطلعت
    هلو بيبي قود مورنق افرتنون انتر ناشونال

شوف ياخوي صح اني الحين مشغول وماني فاضي ولكن باعطيك من وقتي والله يعين >>>>>>>>لا تكفى !!!

اخوي رح انقز بكره للبنك الاهلي وقولهم مبتعث وافلقني لاطلعت يسلم عليكم ويقول ازبن الموضوع ولا تراه بيقفل جميع الحسابات حقته

بس اخاف يوظفونك وتروح البعثه عليك المهم انت انقز للفرع اللي بالسويدي

ااااه ياعمار السويدي تهي تهي تذكرتها

المهم قول لهم افتحوا حساب لي وابي اطلع بطاقه مسبقة الدفع ضروري لاني طالب مبتعث

تراها حلوه انا استخدمها هنا حلوه بالمره ازين من بطاقة الراجحي هاللي بازن فيها

وبالنسبه لفتح الحساب بيفتحون لك بس استقر علشان عنوان السكن

واي سؤال انا حاضر

من واشنطن قود باي نو بربلم اي ونت سليب اي ونت جعه وذ اوت سايز <<<<<توني مخلص مذاكره وهذي الكلمات اللي حفظتها ههههههههههههه
    مشكووور اخوي وجعه مره وحده
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.