الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني ايميل من المعهد،،،؟؟ لسه ماخلصت وش ارسلهم

وصلني ايميل من المعهد،،،؟؟ لسه ماخلصت وش ارسلهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس مجنون
    احساس مجنون

مبتعث مجتهد Senior Member

احساس مجنون كندا

احساس مجنون , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة ان شاءالله ربي ييسرها
    • ان شاءالله ربي ييسرها
    • -
    • أنثى
    • تورونتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 5th, 2009, 09:58 PM

السلام عليكم
    اخواني اخواتي وصلني هالأيميل طيب وش اسوي انا جتني الفيزا بس اخوي لسه ماقدمت له
    لأن فيزته رفضوها برجع اقدم وش ارسل للمعهد أأجل ولا اقولهم ولا ايش

وش يقصدون جاوبات القبول
    هذا مسجهم،،،

عزيزي الطالب/عزيزتي الطالبه،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اتمنى ان تكون بصحة جيدة.

انا ارسل اليك هذا الايميل مع اقتراب موعد وصلك الى كندا للدراسة ، ولأني اود ان اؤكد على بعض الأمور لتسهيل عملية بقاءك في كندا.

ومن هذه الأمور ما يلي:ـ

تفاصيل موعد الطيران:
    اود ان يتم اعلامنا بتفاصيل طيرانك وذلك ليتم تبليغ المدرسة بموعد وصلك الى كندا، فارجو منك اعلأمنا ان كنت قد حصلت على الفيزا وان ترسل لنا تفاصل الرحلة. اما اذا لمن تكن قد حصلت على الفيزا بعد وتود ان تؤجل موعد دراستك لحين حصولك على الفيزا فمن الضروري ان ترسل االي ايميل تطلب فيه تأجيل دراستك لفترة معينة.

السكن:
    الرجاء ان يتم ابلاغي بنوع السكن المطلوب والذي يلأمك. في حالة كونك لوحدك وبدون مرافق [بدون عائلة ] مدرستك ستوفر لك السكن المطلوب لك ، فقط أعلمني بموعد وصللك لأجراء اللأزم.

في حالة مجيئك مع عائلتك ، المدرسة غير قادرة على توفير سكن لعائلة فارجو منك الأتصال بوكيل سكن وهو يتكلماللغة العربية بطلاقة.
    ( سامي الشيخ، رقم الهاتف : Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) \ +1 604 584 2575 )
    ارجو الأنتباه بأن الأخ سامي غير مسؤول عن اي شئ خارج نطاق توفير سكن للطالبة القادمون مع عوائلهم، لان الاخ سامي ليس موظف لدى المعهد.

جاوبات القبول:
    الرجاء ان تتأكد من انك قد استلمت جواب القبول الخاص بك او بالمرافق من مدرستك ، في حالة انك لم تستلمها الرجاء بالأسراع بارسال ايميل الي لكي ارسل لك رسالة القبول مع كل معلوماتك التي هى:

·الأسم الكامل كما هو في الجواز
    ·تاريخ الميلاد
    ·رقم الجواز

الرجاء بعدم التردد بالأتصال بي مباشرا في حالة لديك اي سؤال او استسفار وانا من جانبي سأحاول الأجابة على كل اسئلتك واستفساراتك. وبعد وصلك الى كندا سوف تكون على اتصال مباشر مع مدرستك.

ملاحظة :- الرجاء الملاحظة بانه كل المراسلات في الوقت الحالي يجب ان تكون مع PLI
  2. cotton candy
    ان شاءالله يرد احد فاهم يقولنا
    بس إذا بترسلين لهم بالعربي ولا الانجليش
    لأن الايميل وصلنا عربي ووانجليش

انا لسه كلمت المعهد وردت علي وحده مافيهم احد يتكلم عربي

وشلون ااجل واخر اصدار القرار الابتعاث ابريل؟؟
    يمديني ااجل شهر والوزاره مالها علاقه؟؟

بليززززززززززززز اريد حلاً
    7 "
  3. والله ازا على قولتك محد عندهم يعرف عربي بارسلهم بالانجلش احسن

بس باستنى لاخر الاسبوع لانو اليوم كملنا 11 يوم من يوم وصل الكشف حق بابا للندن واخر الاسبوع ان شاء الله لو ما وصلت راح اراسل المعهد اقولهم الفيزا الاليمة ما وصلت لسة تبع ماي فاذر

والله يكتبلنا اللي فيه الخير جميعا
    7 "
  4. حتي انا وصلني نفس الايميل ,,,
    و علي فكرة الاخت شميئل تتكلم عربي جدا ممتااز .. لاني كلمتها تلفونيا ,,
    و رسلت لها ايميل مرة .
    و ممكن عن طريق جوجل تترجموو الرساله من عربي الي انجليزي و سليم بنسبة 95%
    ...

اتكلم في المهم ..
    انا نفس حالتكم ما وصلتني لا فيزتي ولا فيزة بابا .. ، ومني عارفه ايش اعمل ؟؟!!!
    لا فيزتي ولا فيزت بابا ... الله المستعااان ...

فعلا اتممي احد يرد علينااا ..
    7 "
  5. cotton candy
    ايوه صح اصبري بما انو الفحص لسه ارسلتوه
    ويارب خير ان شاءالله

fuala
    اختي انا سالفتي غير ارفضوا فيزة اخوي وبرجع اقدم
    بس هذي شميئل على بالي انو واحد وش جنسيتها؟؟؟
    يعني اعتمد ووارسلها بالعربي

الله يعطيكم العافيه ياحلوات
    7 "
  6. اختي احساس مجنون

اتصلي عليهم الساعة 10 بتوقيت السعودية على الرقم الظاهر بالرسالة اللي بالايميل
    لانهم بهذالحزة تكون عندهم الساعة 9 صباحا

المهم انا دايم ادق عليها و استفسر و ااجل و كل شي

الخلاصة :: اتصلي على المعهد الساعة 10 مساء بتوقيتنا و قولي ابغى شمئيل
    دوامهم من الاثنين للجمعة ,, السبت و الاحد معزلييين

و بالتوفيق
    7 "
  7. اخواتي ( احساس مجنون , fuala , cotton candy)
    لا تشيلو هم انشاء الله اموركم تتيسر
    انا كانت عندي شوية مشاكل واتواصلت مع الاخت شيمئل مالكو وهي تتكلم عربي وعلى فكره ( هيا اصلها اظن كوتية او عراقية ) والحمدالله بعد ما تواصلت معها انحلت مشاكلي
    انتو افضل حاجة تسوهاا انكم تتصلو على هذا الرقم 0016046887223 وترد عليكم وحده قولها نبي نكلم مس شيمئل ( بالانجليزي طبعا) وراح تحولكم عليها واظن دوامهم من الساعة 9 مساء الى 5فجرا بتوقيت السعودية وانا كنت اتصل الساعة 2 مساء واحصله توها جايه من بريك الغداء(انصحك اتصلي عليها في هذا الوقت) طبعا من الاثنين الي الجمعة
    واشرحيلها على موضيعك وانشاء الله راح تساااااااعدك

وبالتوفيق يااااااااااااااااارب وتتسهل اموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.