الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيني بعينك يا وزارة .............. والوعد ديوان المظالم .

عيني بعينك يا وزارة .............. والوعد ديوان المظالم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور أخوي على موضوعك الحساس وغير ملموس من الوزارة ولا الملحقيات ..

حبيب قلبي ( أنا طالب مبتعث لكن : بأسم يعني بهذلوني بهذله الوزارة وقبل الوزارة إحدى الملحقيات الظالمه بجد كانت ظالمه يعني تدق تطلب ولا ماتطلب محد حولك ؟ حاطين لك سوداني يرد عليك ويشتغل بتصرايف مشغول الموظف المطلوب ولا يرد عليك ضع مسج ؟؟؟

بسال سؤال الطالب : باللهي عليكم يامسلمين ؟؟

شلون يعيش حياته ؟ من ملحقيه ولا اختبارات يذاكر اختباراته ؟ ولا دار الهجره اللي بنفس الدوله تقوله ؟ ماراح نستخرج لك فيزاء ؟؟؟
    ولا لازم خطاب من الملحقيه ؟؟؟ بضمان مالي اصلي لاني كنت معطي دار الهجره صورة من الضمان مالي والضمان المالي الاصلي في المعهد بحكم اني ملتحق ؟
    لا وتكلم الوزارة ؟؟ يرد عليك موظف لا يرحم ولا في قلبه اية احساس ولا رحمه وفوق ذلك تحصله رافع خشمه عليك ولا يعلم بـ الابتعاث ولا انظمة الدراسه برى بشي ويقول سو كذا وكذا ؟ وانا اسمعه واضحك ؟؟ وفوق ذلك تقوم دار الهجرة بعدم استخراج لك فيزاء ويرجع لك الجواز ويقولون لك الملحقيه يالله باي باي ( الرياض ) دق ريوس على الرياض ؟ اقول لهم وين كنتو يوم ادق عليكم .. منشغلين .. الخ .. بعد ذلك تروح هناك وتشرح ظروفك يقولون خلاص اللجنة تقرر ؟ والاخير تقرر اللجنه بعد مطارد بـ الاوراق فوق 6 شهور ويرووح من وقتك ودراستك الشي الكثير وعادي ولا همهم وبعد ذلك يقولك رح جب قبول ويصير خير ؟ حتى الان ماجاني قبول ولا اية شي ( يعني على الويتنق ) والله يستر منهم لا جبت لهم القبولات اكيد راح اتغربل كان الله في عون المبتعثين : الذين ليس لديهم لا ( حول ولا قوة ) ولا فتامين ( و ) تمشي اوراقهم وتكسر الانظمه وكان اللي في عون اخواننا اللي ينتظرون الالتحاق عز الله راح يعشيون وقت يمكن يقتل احلامهم واسلوو مجرب انا عشت ها الوقت القاتل ..
    7 "
  2. عناية الدكتور ماجد الحربي !!! هههههههههههههههه ... حتى هنا نفس اسلوب الطراره ؟؟؟

وش عنايه وش خرابيط .. ياخي هذا موظف شغلته يخدم المبتعثين ... دكتور وعنايه في بيت اهله .. بس وظيفته يخدم الطلاب ...

وبعدين ابي اعرف وش هالنظام السخيف ؟؟ يعني الواحد يروح يترجى شخص عشان يسهل اموره ؟؟ المفروض فيه نظام واضح يعتمد على الادارات والاقسام مو اسماء اشخاص !!!

والله عيب هالي يصير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبتعث الحاير
    لا حبيبي
    الحكومه ما منها غلط ....الغلط انها طيبه ورقيقه ...وبعيده عن الشده بس انا ما ابي كذا ابي نظام يوقف كل واحد عند حده .

يا اخي عمرنا في السعوديه وفي بلدنا ما حسينا بالأهانه والشاذ لا حكم عليه ////وحتى لو صارت تجاوزات بيننا ونسد رقعة بعض ....بس توصل المواصيل ان هالوزاره واسمها وزاره محسوبه / انها تهين مواطنيها وتطنشهم وتهملهم وتحقرهم وترميهم ووين ........في ديار الغربه .........في ديار ودول ما تعرف الرحمه ........انت تتكلم عن جثه وانا اتكلم عن شخص حي راح يدرس عاملوه معاملة جثه........اسمح لي . طيب الحين الرجال يتكلم عن ميت لانه اكرام الميت دفنه وما قال شئ
    عن موضوعك المفروض انت حاط موضوع عشان الناس اللي عندهم مشاكل مثل مشكلتك يعني مع السفارة يطرحوها ليش كل ما واحد علق تحسسه انه بس قضيتك الكبيرة؟؟ والقضايا اللي يتكلمون عنها عاديه .. انا معاك ومرة السفارة تنرفز والوزارة بكبرها بس ياليت يكون ردك الطف شوي
    ولد عمره 18 سنه او 19 او 20 يسكن بفندق على حساب اهله والغرفه اللي بجنبه ساكن فيها سوداني او مغربي ساكن على حساب دولته .......والوزاره تتمنن عليه بانها حطت سياره تاخذع للسفاره من الصبح ولا يرجع الا الليل وكل شغله نصف ساعه .....وقف.
    كلا على همه سرى
    7 "
  4. طيب اوكي كل الكلام اللى قاعدين تقولونه صحيح سواء عن الوزاره ولا المحلقيه

انا الحين بسألكم وجاوبوني بكل صدق

الطالب اللى ياخذ كم قرش ويسافر على أمل يلتحق بالبعثه ليش مايحط في باله انه احتمال مو ضعيف انه مايلتحق

ليش مايحط في باله انه راح يتعاامل مع ملحقيه ... ماني قايل

طموح وعلم ومدري ايش اوكي احنا معاهم قلب وقالب لكنل اتعرض لنفسك لصدمه لما تتعامل مع الملحقيه

وراح تنصدم اكثر واكثر لما يقولون قفلنا الالتحاق

انا كم مره وانا اقول الشي ذا مايتحكم فيه سوداني ولا موظف بالملحقيه

الشي ذااا من فوووووق من فووق ياعيال صدقووني لا أنا ولا الجبير ولا حتى الموسى له دخل فيها

ماأقول غير الله يعينهم هالطلاب انظلمو بما فيه الكفايه

اخ يابو متعب بس اخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alatfe
    اخي الغالي

قول لا إله الا الله

وصلى على النبي

فترة وتعدى بسرعة

اعترف حقيقة ان في تسيب في بعض موظفين الملحقية وخاصة قسم الدراسين على حسابهم الخاص

وقد لاحظت ذلك من خلال تعاملي معهم وللاسف المكان المناسب لرجل غير المناسب في هذا القسم

ولكن لى استفسار هل ابنك تم ضمه في البعثة مبدئيا عن طريق موقع التعليم العالي

بمعنى هل تم الحاق الطلاب وباقي في انتظر صدور قرار الابتعاث

في هذه الحالة ما عليك الا الذهاب الى الوزارة عناية الدكتور ماجد الحربي وان شاء الله ما يسير خاطرك الا طيب الرجال اجودي وراح يقدر ظروفك وتقدر تاخذ صورة من القرار وترسلها الى ابنك

وعلى طول يراجع الملحقية يوم واحد واسبوع والمكأفاة نازلة ولا يطلع من الملحقية الا ومعه الضمان المالي حق المعهد

اتمنى الله يفرج الهم عن طلاب وطالبة

ولعل فيها خيره حيث اعتقد ان هذه المشكلة راح ترفع مستوى المسؤلية لدى ابنك الكريم

الله يوفقه

تحياتي
    شكرا على الرد
    انا عضو بالموقع مثلي مثلك وكتبت بعض (لاحض) بعض معانات الطلبه وليس معناه ان لي أحد او شخص وجالس اكتب عن معاناته لا
    انا جالس اكتب عن معانات الاف الطلبه .....تحياتي .
    7 "
  6. [quote=E's-soul;989764]طيب اوكي كل الكلام اللى قاعدين تقولونه صحيح سواء عن الوزاره ولا المحلقيه

الطالب اللى ياخذ كم قرش ويسافر على أمل يلتحق بالبعثه ليش مايحط في باله انه احتمال مو ضعيف انه مايلتحق

طموح وعلم ومدري ايش اوكي احنا معاهم قلب وقالب لكنل اتعرض لنفسك لصدمه لما تتعامل مع الملحقيه

الشي ذااا من فوووووق من فووق ياعيال صدقووني لا أنا ولا الجبير ولا حتى الموسى له دخل فيها

اخ يابو متعب بس اخ[/quote
    تناقض غريب و احر ماعندنا بارد عليك .........مثل الوزيره اياها .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alatfe
    اخي الغالي

قول لا إله الا الله

وصلى على النبي

فترة وتعدى بسرعة

اعترف حقيقة ان في تسيب في بعض موظفين الملحقية وخاصة قسم الدراسين على حسابهم الخاص

وقد لاحظت ذلك من خلال تعاملي معهم وللاسف المكان المناسب لرجل غير المناسب في هذا القسم

ولكن لى استفسار هل ابنك تم ضمه في البعثة مبدئيا عن طريق موقع التعليم العالي

بمعنى هل تم الحاق الطلاب وباقي في انتظر صدور قرار الابتعاث

في هذه الحالة ما عليك الا الذهاب الى الوزارة عناية الدكتور ماجد الحربي وان شاء الله ما يسير خاطرك الا طيب الرجال اجودي وراح يقدر ظروفك وتقدر تاخذ صورة من القرار وترسلها الى ابنك

وعلى طول يراجع الملحقية يوم واحد واسبوع والمكأفاة نازلة ولا يطلع من الملحقية الا ومعه الضمان المالي حق المعهد

اتمنى الله يفرج الهم عن طلاب وطالبة

ولعل فيها خيره حيث اعتقد ان هذه المشكلة راح ترفع مستوى المسؤلية لدى ابنك الكريم

الله يوفقه

تحياتي
    اقول : انت وماجد حقك مساكين .............اقول انا وين نظام وزاره ملكيه .......تتبع لحكومة مولاي ملك المملكه العربيه السعوديه .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E's-soul
    طيب اوكي كل الكلام اللى قاعدين تقولونه صحيح سواء عن الوزاره ولا المحلقيه

اخ يابو متعب بس اخ
    اقول انت .......تكفا اسمعني

حكومه ممثله بوزاره صرفت تذاكر ........عطني انت وش معناها .......شغل مخك ......هو معناها رح وبنلحقك بالبعثه او معناها تورط بالسفر.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.