الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ويكند السفاره السعوديه يعطل نقل جثة طالب .. الله يفشلكم وينتقم منكم يا اغبى سفاره

ويكند السفاره السعوديه يعطل نقل جثة طالب .. الله يفشلكم وينتقم منكم يا اغبى سفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. alwodaani ...

مادري وش قصدك بكلمتك انك قريت عدة ردود لي ؟؟ اذا كنت تلمح اني ما عندي وطنيه او اني اكره ديرتي .. تراك غلطان مليون بالميه .. الحمدلله افتخاري باهلي ثم بديرتي اكبر مما تتصور او تتخيل ..

لكن مشكلتك ومشكلة كثير من الناس انكم تعتقدون ان الي ينتقد معناه انه يكره ديرته .. لا ياخوي تراك غلطان .. اذا انتقدنا هذا دليل حرصنا على ديرتنا ولاننا نتمنى انها تكون افضل مما عليه ...

اما سالفة اني امشي واطبل وادفن راسي بالتراب ولا يكون لي راي فهذا اكبر غلط ...

وعلى فكره .. ترى منيب من المبتعثين الي سافرو لامريكا وتنكرو لوطنهم .. لا غلطان .. انا ادرس دراسات عليا وسافرت وشفت مجتمعات كثيره واعرف الصح من الغلط والحمدلله اني مو مبتعث من قبل الوزاره... والي قاعد يصير من السفاره غلط واكبر غلط ولازم يتحاسبون عليه من السفير الى اصغر موظف في السفاره .. لان الغرض من وجودهم خدمة المبتعثين وبس ...

اتمنى المعلومه وصلت .. وانت بعد افهمها بالطريقه الي تريحك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA Master
    alwodaani ...

مادري وش قصدك بكلمتك انك قريت عدة ردود لي ؟؟ اذا كنت تلمح اني ما عندي وطنيه او اني اكره ديرتي .. تراك غلطان مليون بالميه .. الحمدلله افتخاري باهلي ثم بديرتي اكبر مما تتصور او تتخيل ..

لكن مشكلتك ومشكلة كثير من الناس انكم تعتقدون ان الي ينتقد معناه انه يكره ديرته .. لا ياخوي تراك غلطان .. اذا انتقدنا هذا دليل حرصنا على ديرتنا ولاننا نتمنى انها تكون افضل مما عليه ...

وعلى فكره .. ترى منيب من المبتعثين الي سافرو لامريكا وتنكرو لوطنهم .. لا غلطان .. انا ادرس دراسات عليا وسافرت وشفت مجتمعات كثيره واعرف الصح من الغلط والحمدلله اني مو مبتعث من قبل الوزاره... والي قاعد يصير من السفاره غلط واكبر غلط ولازم يتحاسبون عليه من السفير الى اصغر موظف في السفاره .. لان الغرض من وجودهم خدمة المبتعثين وبس ...

انا معاااك بكل كلمه قلتهاا واذا انتقدنا شي بدولتنا دولتنا يدل على حبنا وحرصنا مايدل على عدم وطنيه!!الحمدلله احنا كلنا نفتخر بوطنا وارضنا ننتقد الشي عشان يصلحونه وعشان نرتقي بدولتنا احنا ماراحنا للاجانب وقعدنا نتحلطم عالسالفه انت نشرت الموضوع بموقع سعودي اكيد عشان يوصل يمكن صوتنا مو عشان نشوه سمعه او قلة وطنيه!!

ووالله يرحمه يارب والله ياليت بيدنا شي بعد نسويه يمكن لو نفتح ملحقيه من المبتعثين احسن من هالسفاره حرام جثه تعفن احنا محاسبين على هالشي!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA Master
    alwodaani ...

- لكن ما اظن السعوديين اكثر ذكاء من الامريكيين
    - للاسف ان عندنا في السعوديه همجيه وعداوه اكثر منهم بكثير
    - قبل ما نتهم الآخرين بالغباء ونستهزأ فيهم لازم نشوف انفسنا
    - لكن مشكلتنا .. اننا نمدح انفسنا ليل نهار ونشوف اننا احسن من كل العالم والعكس هو الصحيح ..
    - اتمنى من كل قلبي اننا نتطور ونصير احسن من غيرنا لكن للاسف ما عندنا غير الكلام الفاضي
    - اتمنى لو ينعمل نفس الفيديو في السعوديه .. ونشوف اجوبة الناس وش بتصير ...
    - !!! للاسف احنا لاعبه فينا المحسوبيه والفساد ...

ما دري هل هذا انتقــــــــــــــــــــاد ام انتقــــام ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

اترك الحكم للعقلاء

والله يا خوي الانتقاد نعرفه زين

وبالعكس احنا بامس الحاجه للانتقاد بالفتره الحاليه بالذات لانه ما حد ينكر القصور

والفساد الي صاير في كثير من الدوائر

الحكوميه (والي كانت متراكمه طول السنوات الي راحت ) وحتى في بعض المواطنين،

حنا بامس الحاجه للانتقاد السليم

المحترم في الامور الي تمس احتياجاتنا، حنا بامس الحاجه للانتقاد الي يهدف للاصلاح

مو للبــلبله

لانه باذن الله حاليا نعيش بداية فتره اصلاح (فترة اصلاح من الناحيه الاقتصاديه وخراب

من الناحيه الدينيه والاجتماعيه للاسف) والبدايات دايما تكون صعبه وغير مرتبه.

اما انك تتهم شعب كامل بالغباء والتخلف وانهم اسوء الناس والشعوب مع احترامي

الشديد لك فكلامك هذا بوادي والانتقاد فوادي آخر

والمصيبه انك من احد افراد هالشعب الا اذا كنت تعتقد انك تنتمي للجواز الاحمر .

يعني معليش حتى وانت تنتقد احس انك متناقض او متخبط وتايه مثل ما هو باين من ردودك تحت

- من جد ارتفع ضغطي من هالسفاره ومن كل ادراتنا الحكوميه التعيسه

- الاحظ ان المبتعثين شكاويهم واجد خصوصا من السفاره ووزارة التعليم العالي ... ياخوي احمد ربكم تدرسون وتعيشون على حساب غيركم ... والله محد لاقيها الا انتو

لا تحسبني راضي عن الي صاير ولا حتى احب ادس راسي بالتراب على قولتك بالعكس

هالشي ينغص منام العاقل

لكن
    الي ما ارضاه انك تتهمني وتتهم اهلي واقاربي و الطيبين من معارفي

وزملائي بهذي الاتهامات وهم ولله الحمد الواحد منهم يســوى له بلد.

ما كان ودي هالموضوع ينفتح في موضوع تعازي لكن كلمتين كنت حاب اوصلهم لك.

هالكلمتين قلتهم وخلصت الي عندي وصدقني طالعه بكل طيب نيه من اخ لاخوه.

بس خلااااص

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwodaani
    - الاحظ ان المبتعثين شكاويهم واجد خصوصا من السفاره ووزارة التعليم العالي ... ياخوي احمد ربكم تدرسون وتعيشون على حساب غيركم ... والله محد لاقيها الا انتو

لالسف المنطق هذا هو سبب تخلفنا وضياع حقوقنا ... وفساد اداراتنا. ...
    يعني ان تتمنن علينا ان الحكومه مبتعثتنا على حساب غيرنا؟؟ من غيرنا هذا ؟؟؟ ولا ليكون جاي في بالك انه من فلوس حد من التجار؟؟؟ وليس من فلوس الوطن؟
    هذا يا اخي الكريم .. حق مشروع لكل المواطنين ولكل من نمى على تراب هاذا الوطن ولس حق لفئه معينه من الناس .

والله الكلام هذا يحزنني انه صادر من طالب دراسات عليا يعني يفترض انه يعرف البديهيات في حقوق المشروعه في بلده .. ويفترض انه يكون قدوه في تنوير وتثقيف المجتمع في المطالبة بحقوقه وتنمية روح المسائله والمحاسبة لديه.
    7 "
  5. هههههههه .. الحين انت رايح لمواضيع المنتدى ومسوي تقرير عن ردودي ؟؟ والله انك فاضي .. ومادري وش دخل هذا بموضوعنا عن عبدالاله الله يرحمه ...

وبصراحه ما عندي الوقت اني اعلق وارد على كل رد كتبته لكن انا مقتنع من كلامي وما انكره .. وهذا رايي ووجهة نظري .. مو لازم تعجبك ياخي ... بس ياخوفي انك من موظفين السفاره ولا الوزاره وجاي تدافع هنا !!!

بعدين وش دخل اهلك واقاربك في موضوعنا ... خلهم بسلامتهم .. وانا ما غلطت على احد .. انا قلت عندنا عداوه وهمجيه اكثر من الامريكان وهذا رايي الشخصي ومره ثانيه اقول لك .. مو لازم تقتنع فيه ..

لكن مع احترامي لك .. من الغباء انك تحط جزء من ردودي في احد المواضيع .. ما يصير تفصل الرد عن باقي الموضوع ... ارجع واقرى الموضوع من بدايته وتعرف ليه انا قلت كلامي ..

وارجع واقول مولازم تقتنع بكلامي .. فيه غيرك واجد مقتنعين ويهموني اكثر منك ....

على العموم .. لاتدخل بنوايا الناس وتفترض انك تعرف وش يدور براسي .. ماشالله حللت شخصيتي وعرفت اني تأثرت بسبب الابتعاث من عدة ردود لي ... من جد عيب عليك خاصة انك حاط آية قرآنيه في توقيعك .. ياليت تتحلى باخلاق القرآن وتفترض حسن النيه بالناس ...

وعلى فكره ... وشو الجواز الاحمر الي تتكلم عنه ؟؟؟ هههههههههه .. انا اخبر البحرين وبريطانيا جوازهم احمر ؟؟ مادري وش قصدك

بصراحه وبدون زعل .. احس مناقشتي معك تضييع لوقتي ووقتك ... تبي تتكلم في موضوع المتوفي الله يرحمه اهلا وسهلا ...

اما اذا بتقعد تحلل شخصيتي وتقعد تجمع ردودي وتفترض افتراضات على كيفك .. اقول لك ياليت توفر كلامك وجهدك ...
    7 "
  6. أقول يا شباب الله يهديكم وش السوالف هذه

الحين آدمي ميت وفيه نعي بالموضوع هذا وعزاء تجون تتهجمون على بعض بنقد غير اللي بالنوايا

نعترف إن عندنا همجية بالسعودية وفيه فساد إداري وفيه بطانة طالحة ذا شيء نعرفه من زمان
    وحتى أمريكا صحيح عندهم نظام إداري بس عندهم فشل بالنوايا والعقيدة

وكلنا لنا عيوبنا ولنا أخطائنا وأنا اولكم وعلى قولة المثل البشر مثل القمر له جانب مظلم

أهم شيء إن الواحد في البعثه هذه أول شيء وقبل كل شيء الدراسة والعلم
    وثاني شيء وهو الأهم التحضر والرقي << أدري ان فيه ناس بتنقز علي وتتفلسف
    بس ياليت إنه يفهم اول شيء وش معنى التحرر قبل يفهم التحضر

عالعموم الله يرحمه ويصبر أهله ومات في طلب العلم وهذا شرف له ولأهله

وتصبحون على خيير
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.