الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ويكند السفاره السعوديه يعطل نقل جثة طالب .. الله يفشلكم وينتقم منكم يا اغبى سفاره

ويكند السفاره السعوديه يعطل نقل جثة طالب .. الله يفشلكم وينتقم منكم يا اغبى سفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي MasTer

مشيها يخوي ولا عليك وخلي عندك ثقة بنفسك ولا يغرك كلام احد بتشكيك والا بدونه

وانت عارف اخو الأنفس الحين مشدودة ومتوترة ومكبوتة عالآخر

وانت أبد الله يسلمك حط وجهة نظرك وهو كذلك وخلاص كلن ينام عالجنب اللي يريحه ويقتنع باللي يبيه

مع خالص الود
    7 "
  2. اسال الله ان يرحم عبدالاله الحقباتي ويتغمده بواسع رحمته واعجباه من هذه الدنيا التي نادرا ماتكتمل الفرحه فيها واقول لكم ايها الطلاب موفقين باذن الله اينما كنتم ووالله انكم رجال وقد المسؤليه ولا احد فينا ينساه هو وزياد من الدعاء.
    7 "
  3. لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يرحمه ، ويجزاهم خير اللي غسلوه وصلو عليه
    الله لا يحرمنا يالربع أمثال هؤلاء لا في الحياة ولا في الممات.

بالنسبة للسفارة أنا ما زلت الاحظ أن سبب تقاعسهم هو قلة الموظفين.
    يا جماعة الخير كل المسؤولين الان اذا جيت تبي تنهي معاملة لك أو توقيع
    أو أي شيء يقولون لك "في اجتماع" - "في جولة ميدانية" - "في حفل تكريم"
    أنا رحت أراجع في معاملة بسيطة في ادارة تعليم عسير ، كل يوم أروح يقولون لي
    نفس الكلام ذا "اجتماع" "جولة" "حفل تكريم" .
    طيب اذا كل مسؤول قال زي كذا ، من اللذي يقضي لوزمهم؟؟

حسبنا الله
    7 "
  4. الله يرحمة ويغفر له ويصبر اهله بحق اسماء الله الحسني.

والله عيب وفضيحه الي صاير هذا وحقيقة انا استغرب هذا الشي من السفير الجبير لان كل اللي اعرفة عنه انه انسان فاهم وراقي .

مادري ايش اقول لاكن الشي اللي مفروض تسوونه هو انه واحد يروح للسفارة ويلعن ابو الطيب فيهم باسلوب ويخليهم يحتقرون انفسهم باسلوب بعد فاذا كانوا هم متخلفين مو بالضرورة اننا نجاريهم في تخلفهم بمعني اللي يروح يحاول يحسسهم بتخلفهم باسلوب دبلوماسي واذا مانفع يرفع عن طريقهم شوي لوزارة الخارجيه ويحاول بعد يعمل برقيه للملك وللأمير سلطان الخير وانا متأكد انه كل متقاعس راح يلقي عقابة على الاقل مايتكرر هذا الموضوع مرة اخري.واذا رفضوا ارسال البرقية يتم ارسالها عن اي طريق كان لان هذي مهزلة ولاصارت ولا استوت وهذا اهمال ودليل على ان السفاره في وادي والطلاب في وادي اخر وبرضه يجب مقابلة الملحق وابلاغه بالموضوع فهو قادر على انهاء جميع المشاكل ولا تتركوا بابا الا وتطرقونه في سبيل انهاء هذة المهزلة.

والله يجزاكم خير على وقفتكم والواحد بالغربة حقيقة ماله الا ربعه واصحابه اللي هم مثل اخوانة واشد على ايديكم واقول الله يرحم عبدالاله ويسكنه فسيح جناته وعظم الله اجركم في مصابكم اللي هو مصابنا كلنا واحنا اخوانكم في بريطانيا واي شي تبونه احنا لبعض لو بعدتنا المسافات .الله يجبر خواطرك يارب

لاحول ولاقوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ياااااااااااااااااااااااااااارب
    طيب ليه ماتكلموا سعد المسعود انسان جدا متعاون وراح تلقوا رقمه في الطواري
    عن تجربه والله يرحمك يا عبدالأله وثبتك عند السؤال ياااااااااااارب
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.