الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معنا في رحلة جدة-واشنطن يوم الأحد 1 مارس

مين معنا في رحلة جدة-واشنطن يوم الأحد 1 مارس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي هكرز بالنسبه للخطوط السعوديه اعتقد اقرب رحله هيا 1 مارس

بس لو على خطوط ثانيه حتلاقي اكيد .. دور في اكثر من خطوط وعلى اكثر من مسار اكيد حتلاقي
    بس لازم تستعجل

ملاحظة : الرحله حقنا حتوصل ان شاء الله يوم الاحد الساعة 3 (( ويك اند الملحقيه ))
    يعني لازم تجلسو في واشنطن لين الاثنين على اقل تقدير

وموفقين
    7 "
  2. اهلين والله بالشاب والصبايا
    انا كمان معاكم على الرحلة يوم 1/3 الى واشنطن
    ويوم 3/3 الى لوس انجلوس

وابشركم انوا الاجراءات في امريكا خفت عن اول
    لاني رحت هناك في اليكند هذا لنيويورك وقالولي انوا لما تخش اول مرة حيعطلوك شوية
    بس بعد كذا الدخلة حتكون سهالة واللي راح امريكا قبل كدا ما حيتعطل كتير

واتمنى للجميع رحلة موفقة وسعيدة
    7 "
  3. سلام عليكم

انا كنت طالب في معهد اللغه اللي في جامعة وسط فلوريدا

و عندي عرض سكن مغري مع المواصلات من والى الجامعه كل 15 دقيقة

اذا كنت مهتم الرجاء الاتصال بي عن طريق الايمل

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ..................................
    اهلا و سهلا بكم حضرات الساده الركاب على متن الخطوط السعوديه ..............

الكابتن مبتعث طازج يرحب بكم ويتمنى لجميع الركاب رحله هادئه وسعيده ...............

اكرر ترحيبي بالركاب المدونه اسمااءهم وهم :
    نمرجده،هكرز،ملاك الليل،choco،كيكه،hesitant،حياة الشمس،نبيل،الغنام هوو مرافقته،loleta،Eng،MadaKمتطلع الي الشروق ،m0052548.

وقد تم تاكيد حجوزاتهم على هذه الرحله ،وقد عانوا كثيرافي الحصول على هذه الحجوزات نظرا لأن الكابتن مبتعث طازج يتمتع بفن ومهاره في قياده الجامبو جعلت الحجوزات تنتهي على هذه الرحله من فتره طويله ،لذا ارجو من المسافرين على هذه الرحله تاكيد حجوزاتهم عند مساعدي نمر جده (حفظا لحقوقه لأنه اول من ناقش الموضوع )،اكرر ترحيبي وموعدنا ان شا الله بمطار جده يوم الاحد القادم (صباحا)وعلى فكره ابيكم تجون ولا واحد فيكم افطر تدرون ليه ؟؟؟؟

العريكه والسمن والعسل ،والفطير من التنور ،ومعصوب ابو زيد،وفتةالسحيباني ،ولبن ،وقهوه وشاي،انا اجيبها ونفلها بالمطار ونعين من الله خير ،المسافه طويله ويبيلها نضرب بالخمس حتى نفلل .

وابشركم كلمت الملحقيه اليوم وقالوا لي ارسل معلوماتك كامله وعلى اي رحله بالفاكس والظاهر اني فهمت منها انه اذا كان رحلتنا عالسعوديه عندهم خبروبيستقبلونا .

وعلى فكره وش رايكم بالملابس وش اخذ معاي وش اخلي (طبعا لبسي الرسمي معي ما يبيلها احد ينصحني وهو بدلة الكابتنيه )ولاتنسون البنادول يقولون الصداع انواع .

اكرر ترحيبي وبحفظ الله ورعايته .................................
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.