الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(((الـسـكـن))) أحد جـرب يـحجـز سكن عند عـائلة امـريـكـيـة عن طريق مكتب (ايجيك)

(((الـسـكـن))) أحد جـرب يـحجـز سكن عند عـائلة امـريـكـيـة عن طريق مكتب (ايجيك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير / صباح الخير

لجميع الأخوه والأخوات

بالنسبه لكلام اخي اوشن صحيح المكتب هو وسيط بينك وبين المعهد عندما تبحث عن سكن مع العائله

انا طلبت من مكتب ايجيك ان يبحث لي عن سكن مع عائله ودفعت لهم مبلغ وقدره 352 دولار

طبعا هذا المبلغ يشمل سكن واستقبال وتأسيس ايجار يعني الشهر الي بعده ماراح تدفع الا مبلغ السكن فقط والعائله انا موجد عندهم الحين وكويسين بس عيبهم انهم يربون كلاب اعزكم الله وليت الكلاب مثل بوبي لا مثل الي مع توم وجيري هههههههه

هذه قصتي مع مكتب ايجيك

اتمنى لكم الحصول على سكن يريحكم واتمنى لكم التوفيق

دعواتكم لي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجهني
    مساء الخير / صباح الخير

لجميع الأخوه والأخوات

بالنسبه لكلام اخي اوشن صحيح المكتب هو وسيط بينك وبين المعهد عندما تبحث عن سكن مع العائله

انا طلبت من مكتب ايجيك ان يبحث لي عن سكن مع عائله ودفعت لهم مبلغ وقدره 352 دولار

طبعا هذا المبلغ يشمل سكن واستقبال وتأسيس ايجار يعني الشهر الي بعده ماراح تدفع الا مبلغ السكن فقط والعائله انا موجد عندهم الحين وكويسين بس عيبهم انهم يربون كلاب اعزكم الله وليت الكلاب مثل بوبي لا مثل الي مع توم وجيري هههههههه

هذه قصتي مع مكتب ايجيك

اتمنى لكم الحصول على سكن يريحكم واتمنى لكم التوفيق

دعواتكم لي
    مشكووور سلطان ,, بس ممكن سؤاااال ؟

ندفع للعائلة الأجار مقدم ولا نهاية الشهر ؟

مشكوور
    7 "
  3. انا من ناحيتي مرسل لموقع على النت معطيني اياه الجامعة يقولون اذا كنت تبغى هوم ستي ننصح بالتعامل مع هذه المكاتب (طبعاً في سياتل)

المهم ارسلت لمكتب قبل اسبوعين وردو علي بانهم يبغون اعبي استمارة وارفق حجزي + ارفاق رقم فيزا ليتم خصم الرسوم وقالو لي ان الموضوع راح ياخذ شهر يعني في بداية مارس ...

وخصمو مني تقريباً 150 دولار (565 ريال)

والآن انتظر الرد النهائي بخصوص بيانات ومعلومات العائلة ..

علماً بأن رحلتي في تاريخ 24/03/2009م
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.