الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التوصيات بلييييييز ردو علي

بخصوص التوصيات بلييييييز ردو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحده طموحه
    وحده طموحه

مبتعث جديد New Member

وحده طموحه الولايات المتحدة الأمريكية

وحده طموحه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الدمام, كولورادو
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 11th, 2009, 06:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى منكم جميعا واللي عنده معلومات اكيده انو يرد علي باسرع وقت
    انا حابه اكمل الماستر ان شاء الله انا خريجة تربيه خاصه اعاقه سمعيه وراح اقدم في البعثات اللي بتنزل اخر شهر فبراير باذن الله
    اولا بخصوص الاوراق المطلوبه التوصيات انا عندي توصيات من جامعة الملك سعود باللغه العربيه وموجهه لجامعة الملك فيصل اقدر استخدمها او لازم توصيات ثانيه
    يعني يمشي الحال اذا ترجمتها
    ثانيا عندي خبره سنتين اشتغلت بمركز سعد هل يفيدني هذا بالتقديم على البعثه او الجامعه وهل يكفي شهادة الخبره او لازم توصيه اذا انا تاركه الوظيفه من حوالي سنه
    ثالثا انا دارسه بنيوهرايزن ليفل 2 هل يقبلوني على انو ادرس لغه والا لازم امتحان تحديد التوفل يعني اللي ابغى افهمه ايش بالضبط الاوراق اللي اكملها الحين وهل هم يطلبونها عند التقديم والا بعد التقديم على البعثه عن طريق موقع الوزاره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده طموحه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده طموحه

اتمنى منكم جميعا واللي عنده معلومات اكيده انو يرد علي باسرع وقت

انا حابه اكمل الماستر ان شاء الله انا خريجة تربيه خاصه اعاقه سمعيه وراح اقدم في البعثات اللي بتنزل اخر شهر فبراير باذن الله
    اولا بخصوص الاوراق المطلوبه التوصيات انا عندي توصيات من جامعة الملك سعود باللغه العربيه وموجهه لجامعة الملك فيصل اقدر استخدمها او لازم توصيات ثانيه
    يعني يمشي الحال اذا ترجمتها

ايوا تكفي ... انا من المرحله الرابعه وقالوا انو اللي ماجابت توصيات مو لازم بس انتي ترجميها وخليها معاكي احتياط

ثانيا عندي خبره سنتين اشتغلت بمركز سعد هل يفيدني هذا بالتقديم على البعثه او الجامعه وهل يكفي شهادة الخبره او لازم توصيه اذا انا تاركه الوظيفه من حوالي سنه

مايطلبوا منك شهادة خبره لانو انتي مقدمه على بعثه يعني دراسه مو على شغل .... جيبي التوصيه تبعك وترجميها للاحتياط عشان اذا طلبوها تكون جاهزه معاكي

ثالثا انا دارسه بنيوهرايزن ليفل 2 هل يقبلوني على انو ادرس لغه والا لازم امتحان تحديد التوفل يعني اللي ابغى افهمه ايش بالضبط الاوراق اللي اكملها الحين وهل هم يطلبونها عند التقديم والا بعد التقديم على البعثه عن طريق موقع الوزاره

انتي لما تروحي البلد اللي حابه تكملي فيه دراستك لازم المعهد يعملك اختبار مستوى وبعدين يحطك في الليفل المناسب لكي

** انتي دامك تبغي تقدمي عالبعثه اول شي تعمليه انك تسجلي بياناتك في موقع الوزاره عن طريق النت... في البدايه ماتحتاجي اوراق ولا شي بس تعبي الطلب اللي يكون موجود في موقع الوزاره

بعد ماينزل اسمك وتنقبلي تشوفي ايش الاوراق اللازمه برضو حتلاقيها في موقع الوزاره وهما حيرسلولك ايميل متى تسلمي اوراقك وفين

أتمنى اكون افدتكـ

واذا عندك سؤال اناحاضره
    7 "
  3. اختي اهللين وعليكم السلام
    التقدييم عن طرريق الموقع حق الوزارااه وشووفي هم ايش يقولوو انتى تجيبي قبوول ولا هم يجيبووه لكي
    غير كده اي توصياات ماتنفع بالعرربي ترجميهاا ورووحي الكليه او الجامعه تختمهااا لكي
    تحيااتي وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده طموحه
    ياعمري تسلمين والله عسولة جده والله يوفقك يارب ويسهل امورك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده طموحه
    شكلي ابي اشياء ماعليش تحمليني
    لاعادي حبيبتي اتفضلي احنا اخوات
    7 "
  5. نصيحه اي شهادات خبره سابقة خذيها معك يمكن تفيدك في الحصول على قبول بالجامعه مهما كان ترى ينبهرون بهذي الاشياء وجربتها لما قدمت عالماستر بالاضافة طبعا للتوصيات
    لو بس ترصين كل خبراتك في صفحه وحده زي السيره الذاتيه وتاخذيها معك
    حتى انا افكر اترجم بس السيره الذاتيه ونفس الاوراق حقت الخبره بخليها عربي
    ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  6. التوصيات جدا مهمه عشان لمى نقدم عالجامعات لانه الحين الوزارة بس تجيب لك قبول

معهد ويقولون لك انتي لمى تسافري بلد الابتعاث دوري جامعه مناسبه لك او الجامعه

اللي تابعه للمعهد وفي هالحاله الجامهه تطلب التوصيات وجدا مهمه التوصيات اقلها 2

بس اغلب الجامعات تاخذ 3 توصيات ويوم دققوا اوراقنا الوزارة اول مرة اخذوا صور التوصيات

وكمان شئ انا افضل انك تاخذين توصيات غير اللي عندك شوفي انا مثلك ونفس تخصصك بالضبط

وجامعة الملك سعود الاستاذات ماكانوا متعاونين معي ارسلت اخوي لقسم الرجال لطارق الريس

وكمان واحد ثاني نسيت اسمه واعطوه توصيات بالانجليزي ومطبوعه بالكمبيوتر وفيها ايميلاتهم ومنظمه

اريح لك سوي مثلي خلي اخوك يروح لقسم الرجال بكرة تتوهقي لا سمح الله وانتي مسافره

الجامعات هناك ماتقبل الا بالتوصيات اللهم بلغتك .. وفيها مها الشيحه تعطي توصيه كمان

وبالانجليزي بالتوفييق خلينا نتواصل دامك نفس تخصصي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.