الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار الجواز الأمريكي

إصدار الجواز الأمريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أقول روحي لمركز الرعاية الصحية اللي اصدر الشهادة وبتلقون عندهم الشهادة الأصلية في قسم الأرشيف مثل ماحصل معي .
    بالمناسبة شهادتي الأمريكية جلست عندهم في المركز لمدة 28 سنة ومع ذلك محتفظين فيها
    يعني لا تخافين حتى لو عمرك 35 سنة بتحصلينها إن شاء الله ( ههههههههههههه )
    إذا حصلتي الشهادة واحتجتي رقم السوداني أبشري .

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. مشكوووور نبيل بس للاسف سويت الطلب ان ابوي يطلبه وماضبطت هم طلع الـ ssn <<< القراده

chanute هذا اللي سويته اليوم من الصباح بس مكالمات مابين الرياض و الدمام، بس الرياض قالوا لي جدا عادي الموضوع ممكن اخذ شهادتي ويحتفظون هم بشهادة الميلاد السعودية الى أن انهي الاجراءات اللي احتاج فيها الشهادة الامريكية، لكن الدمام قالوا لي لا، لازم خطاب باسم مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية و نشوف اذا ممكن او لا ولانه ماقد مرت عليهم زي حالتي خفت بصراحة ليش يقول كذا خصوصا ان اللي بالرياض يقول تجيهم مثل هالحالات كثير

بس شوف الحظ القنصلية بالظهران متعاونين اكثر من السفارة اللي بالرياض
    و الشؤون الصحية بالرياض متعاونين اكثر من الدمام<<< الله يستر ما اضيع بينهم

الله يسعدك من جد هالاقتراح حلو بس ان شاء الله اقدر استلمها بنفسي ومايقولون لي ولي امرك لازم يستلمها

دعوااااااااااااااااااتكم
    7 "
  3. حياك الله اختي

انا كانت عندي نفس مشكلتك و الحمد لله قبل كم يوم وصلتني الشهادة من امريكا و قدمت عليهم و قالوا راجعنا بعد اسبوعين استلم جوازك ..

مع العلم لي فتره ممكن 3 شهور وراهم احاول اجيبها بس ماقدرت و السبب السوشل سيكورتي و بالاخير حصلت السوشل سيكورتي للوالد و قدمت بالموقع و طلبوا مني ارسل رخصة القيادة و ارسلت لهم رخصة قيادة ابوي الحالية بما إني عبيت الابلكيشن بإسمه و مامشت الامور قالوا لي طريقة الدفع فيها مشكله و اتصلت على واحد اعرفه بأمريكا واتصل عليهم و الحمدلله دفع لهم عن طريق الفيزا و كلها كم يوم وصلتني بالرياض و قدمت فيها ..

أي إستفسار أنا حاظر و توكلي على الله و خلي أملك كبير و لاتخافين..

اذا ودك تستفسرين عن شئ بالخاص لإني ممكن ماأدخل الموضوع تنبهيني ع الخاص افضل ’’

تحياتي لك و بالتوفيق ..
    7 "
  4. مشكووورين على تفاعلكم

الارطبون
    انولدت في ولاية لويزيانا<<<ادري بتقولون اعصار كاترينا ويمكن يكونوا فقدوا جزء كبير من بياناتهم

chanute
    ماشاء الله، بس انا ودي اطلعها بنفسي لان ابوي مشغول هالفتره والدعوه لازم سفر للدمام

مهند 11
    ماشاء الله عالبركه عقبال ماتستلم الجواز الازرق، لا انا و لا ابوي عندنا الـ ssn، وشو اسوي؟؟؟؟
    7 "
  5. الصراحه ماأعتبر نفسي سويت شئ الا اذا استلمت الجواز بيدي بعد اسبوعين ان شاء الله

شغلتهم تعقيد ياكثر طلباتهم !

نصيحه من أخ لو تروحين السفارة و تستفسرين منهم أفضل لك و اذا قالوا لك حطي أصفار أو تسعات مكان السوشل قولي لهم جربت و ماضبط " أنا قالوا لي كذا وجربت و مامشى الحال " و قولي لهم ان ماعندك سوشل والموقع يطلب السوشل و جربت بكل الطريق لازم سوشل سيكورتي و شوفي و ش يقولون لك ’’

دوامهم من 1.30 الى 3.30 الظهر طبعآ !!

الله يوفقك و عقبال ماتستلمين الجواز قريب ’’
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.