الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار الجواز الأمريكي

إصدار الجواز الأمريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله

اختي فراشة الربيع اتمنى انك تكوني بخير

بخصوص استفسارك لي عن طريق الخاص للأسف ما قدرت ارد عليكي لان ما عندي مشاركات كثيره

اما بخصوص الرد على استفسارك

شهادة الميلاد تكون ملونه و هذي هي اللي تكون الاصل

انتي تأكدي هل هي نسخه اصليه او لا بتكون ملونه و مختومه و بلون ازرق تقريبا و سماوي

تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم

تحياتي لك اختي فراشة و لجميع القراء

بخصوص استفسارك اختي اذا كانت النسختين نفس الشي هذا طبيعي انتي عندك نسختين و كلهم أصلية انتي أكيد طلبتي نسختين، و عادي ممكن يكون عندك ١٠ نسخ و كلها أصلية

اما بخصوص القنصليه جدا الموضوع بسيط و ما فيه اي تعقيد ولا يسألونك عن تاريخ امريكا ولا شي
    اذا كان فيه اسأله حتكون شخصية هذا اذا في أسأله

أنا بالنسبة لي في القنصلية اللي في الظهران ما وجهو لي اي سؤال لا عن امريكا ولا شخصي بس طلبو مني الطلبات اللي هي شهادة الميلاد الامريكية، و الجواز اللي أنا دخلت فيه للسعودية بعد ولادتي طبعا كنت مظاف مع الوالده، و الجواز السعودي الحالي، و الابلكيشن معبا بدون توقيع لأنك بتوقعينه عندهم، و ٥١٣ ريال تدفعينها عندهم، و عطوني بطاقه استلام الجواز بعد أسبوعين عطيتها مكتب فيدكس بنفس الصاله و دفعت لهم ٦٥ ريال و وصلني الجواز بعد ١٠ ايام بالظبط
    طبعا هذا اللي حصل معاي في قنصليه الظهران و اتوقع ان في جدة و الرياض نفس الطريقه

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.