الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار الجواز الأمريكي

إصدار الجواز الأمريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .::Rainbow::.
    .::Rainbow::.

مبتعث مستجد Freshman Member

.::Rainbow::. الولايات المتحدة الأمريكية

.::Rainbow::. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>> , بجامعة N/A
    • N/A
    • >>>
    • أنثى
    • N/A, still in Riyadh
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 13th, 2009, 01:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا موضوعي معقد شويه وبأحاول أرتب المشاكل بالترتيب:
    1. شهادة ميلادي الأمريكية ضايعة.
    2. جوازي الأمريكي expired.
    3. ماعندي Social security number.
    4. جوازي السعودي valid واسمي فيه نفس اسمي بالجواز الامريكي لكن فيه فرق يوم في تاريخ الميلاد والأصح اللي في الجواز الأمريكي.

رحت للسفارة عشان اجدد الجواز طلبوا مني شهادة ميلادي الأمريكية وأنا ماعندي غير شهادة الميلاد السعودية واعطوني موقع ادخله واطلب فيه شهادة الميلاد لكن ما قدرت لانهم يبون Social security number ولما كلمت ادارة Social security number قالوا لي لازم اثبات يا رخصة قيادة امريكية او year book حق المدرسة او الجامعه او بطاقة العمل في امريكا وانا اعمل بس في السعودية.
    وبصراحة السفارة لما رحت لهم قابلتني وحدة لبنانية أبد مو لطيفة وحتى لما اتصلت على السفارة عشان اقولهم على هالمشاكل واخذ رأيهم كله يحولوني على هاللبنانية وهي نفسها شينه وتقول مو معقوله ماعند اي اثبات امريكي غير الجواز اكيد اهلك عندهم صور من وثائقك دوريها وأكيد بتساعدك اقولها يا بنت الناس مافيه تقول مااقدر اساعدك اكثر ولما اقول للسنترال حولني على غيرها يقول مافي غيرها هي المسئولة عن الرعايا الأمريكان.

سؤالي يا اخواني أيش الحل وكيف اقدر استخرج شهادة الميلاد وأجد جوازي بأسرع وقت؟
  2. انا عندي جواز أمريكي وحصل لي قبل أستلمه بعض المشاكل مثل ما حصلك
    لكن توكلي على الله وإن شاء الله تتيسر الامور
    فيه شخص سوداني يعمل في القنصلية متعاون جداً بصراحة ساعدني كثير الله يجزاه خير
    إذا تبغى أو ( تبغين ) رقم جواله أرسله على الخاص .
    وبالتوفيق إن شاء الله .

بس ودي أسأل سؤال شهادة الميلاد السعودية هل هي الأصلية أو مكتوب علية بدل الشهادة الأصلية
    لأنها إذا كانت بدل معناته إنها موجوده هنا في المستشفى اللي أصدر لكم الشهادة وهذا اللي صار معي بالضبط .
    7 "
  3. شكرا chanute على تفاعلك السريع

شهادة ميلادي السعودية مكتوب عليها بدل خارجي وصادرة من مركز الرعاية الصحية الأولية بالدمام، أبوي يقول (كأنه يعني مو متأكد)موظف المركز أخذ الشهادة للأمريكية!!
    طيب هل تتوقع ممكن أحصلها من هالمركز؟؟ وكيف؟
    صعبه علي أروح قنصلية الظهران لأني من سكان الرياض لكن اذا كانت زيارة وحدة للقنصلية ممكن لأن اللبنانيه اللي هنا بالرياض نفسها شينه وما تتعاون معك بشهادة كثير ناس سعوديين وحتى صديقتي الأمريكية قالت عنها نفس الشي
    ولو كلمت القنصلية هل ممكن يحولوني على هالموظف السوداني و ايش اسمه؟ وياليت تكتب رقمهم بالقنصلية

مشكورين على تفاعلكم sa master و متطلع إلى شروق الشمس
    7 "
  4. سلااااااام،

ادخل على الرابط هذا ودور مدينة ميلادك وسوي الاجراءات المطلوبة وراح توصل لك شهادة الميلاد.

انا اصدرت لزوجتي شهادة ميلاد وارسلوها لي وطلعت لها الجواز الامريكي.

VitalChek Express - Birth Certificates, Death Certificates, Marriage Records, Divorce Records and Vital Records

اذا اي مساعدة ارسل لي على الخاص العام وانا جاهز اخدمك
    7 "
  5. شكرا أخوي نبيل

اعرف هذا الموقع نفس اللي اعطتني اياه السفارة لكن للاسف ماقدرت اطلبها اون لاين لان بعد ما ياخذون كل المعلومات وتدخل بيانات الفيزا اخر خطوة يطلبون اللـ ssnولما ما تدخله ما تقدر تكمل الطلب !!!

كيف طلبتها زوجتك؟ هل هي عندها رقم الـ ssn و الا لا؟
    7 "
  6. عفوا اخ نبيل بس ياليت توضح الطريقة بالموضوع عشان الكل يستفيد

رحت على نفس الموقع اللي حطيته وحاولت للمره الخامسه ادخل معلوماتي لكن للاسف طلعت لي مشكلة كل مره الـ ssn

شوف الرابط فيه صورة المشكلة !!!

أختكم .::Rainbow::.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.