الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~~الخبر اليقين في توقف المبتعثين (على حسابهم الخاص)~~

~~الخبر اليقين في توقف المبتعثين (على حسابهم الخاص)~~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lee-sooob
    lee-sooob

مبتعث جديد New Member

lee-sooob اليابان

lee-sooob , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليابان , مبتعث فى اليابان , تخصصى طالب , بجامعة nucb
    • nucb
    • طالب
    • ذكر
    • nagoya, nagoya
    • اليابان
    • Sep 2008
    المزيدl

February 14th, 2009, 07:57 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

(اختصار للما يحبون يقرون الكلام الدش)

البعثة ستتوقف بتاريخ 4/3/1430

بتوقيع من الوزير

سوف يتوقف الحاق الطلاب بالبعثة (الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص) بتاريخ 4/3/1430 هـ انا في اعتقادي سوف يطبق القرار من يوم 1/3 ومن لحق الركب لحق ومن لم يلحق الله يعينه

والوزير وقع القرار قبل شهر واسبوع بالظبط

لانه اتصل علي احد الموظفين في نفس اليوم وقال لي بالحرف الواحد اطلع ياولد لا تروح عليك البعثة قلتله طيب امر الاركاب قال ما اظن انهم يوافقون بسهولة لان الامور تعقدت واصبح الكل متشدد والوكيل الفلاني طيب وممكن يطلعك بس انه ذي اليومين اخذ امر بعدم عمل اي امور غير سوية (في ما معنى الكلام)

المفروض اني اكون مبتعث في كندا الان لكن لظروف عائلية لم استطع السفر واجلتها لشهر 5,وانا اعرف كثير في وزارة التعليم العالي واخبرني احدهم (الحق على نفسك لا تروح عليك البعثة ياlee-sooob ) طبعا جلست اطامر في مكاني لاني منقهر ودي الحق الركب, واليوم 14 /2 يأني الحق قبل نهاية الشهر ولا تروح على وعلى اخواني في المنتدى.
    الله يوفق الجميه يااخوان

(ولا يعلم المسلم اين يكتب له الخير) حطوا هذه الكلمة خرص في اذانكم

يا ناااااااس انا ما قلت اتحطموا او لا تتعبوا نفسكم وتقولوا خلاص مافي بعثة انا جيتكم من باب النصح لا اكثر انا متضرر معكم

وزي ماقال المثل الحجازي شمس تطلع وخبر يبان (وثلو على الياء)
  2. انا دوبني مقفل السماعه من واحد يشتغل بالوزاره وقريب من مكتب الدكتور / علي العطيه ويقوووووول مااااوقفوووووووه ولااااااهم يحزنوووووووووووووووون دوبني قفلت من عنده يقووول خلص ورررح وماااعليك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
    7 "
  3. وين مصدرك صحيح
    هو اي واحد يقوول كلام نصدقه اشكرك على اجتهاادك لاكن مو على حسااب قلووب الناس في ناس تحس ان مستقبلهاا انهدم قدامهاا والسبب هذا الكلام وهو مو مأكد
    انا اشووف ان كل طالب يكمل طريقة يكافح على شان مستقبله وهو ربك عالم بالي يصير لو الله كاتب انك تتوفق بتتوفق لو مالك نصيب خلاص
    تقبل تحياتي...
    7 "
  4. المصدر زي ما قال واحد في مكتب الوزير يعرف الطالب صاحب الموضوع.
    رجعنا الى نفس المشكلة مرة ثانية ، فيه طلاب سوف يكذبون الخبر و انه الموضوع كله اشاعة و نصب و كذب و انه كل هذا تحطيم للطلاب, و فيه طلاب سيقولون الله يجزاك خير انك نبهتنا قبل السفر عشان ما تنعبو نخسر و في الاخير ما نسفيد شيء.

انا ارى انك انت ياالطالب صاحب القرار تبغى تصدق او تكذب الخبر، والطالب الذي كتب الموضوع يجب ان نفترض فيه حسن النيه و ان هدفه النصح.و على فكره انا عندي معلومة سابقة عن هذا الموضوع بس لم ارغب في نقلها لكم الا بعد صدور القرارالرسمي بذلك من مكتب الوزير.

و زي ما يقول المثل المصري يا خبر اليوم بفلوس بكره يكون ببلاش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.