الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجعله في ميزان حسناتكم عااااجل جدا بخصوص تقديم الجامعات للماستر وختم الجامعه؟

الله يجعله في ميزان حسناتكم عااااجل جدا بخصوص تقديم الجامعات للماستر وختم الجامعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الريف&&&&
    بنت الريف&&&&

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الريف&&&& الولايات المتحدة الأمريكية

بنت الريف&&&& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • computer
    • أنثى
    • ؟؟؟, ؟؟
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 14th, 2009, 09:11 PM

السلام عليكم والرحمه

مرحبا ياحلا اعضاء منتدى

عندي سؤال عاجل انا انشاءالله رحلتي يوم 22 فبراير على واشنطن يعني بعد اسبوع

وانا عندي قبول معهد اللغه بس ماعندي لسه قبول جامعي للماستر انشالله ببدأ اقدم على الجامعات لما اوصل هناك

وحبيت أسألكم الان في مراسلة الجامعات انا لازم ارسلهم الوثيقه صوره طبق الأصل يعني صوره من الوثيقه وتكون مختومه بختم الجامعه وختم وزارة الخارجيه والا يكفي بس صوره من الوثيقه ومختمه من وزارة الخارجيه؟؟؟وتنصحوني كم صوره احتاج لاني ناويه اراسل على الاقل 50 جامعه مثلا هل عادي اروح اختم 50 صوره من الوزاره؟

وهل يطلبون شهادة حسن سيرة وسلوك ؟ لكن غير مترجمه

هل احتاجها؟

وعندي شهادة دبلوم تربوي سنه هل تنفعني اترجمها؟؟

ارجوكم جاوبوني بسرعه سفري قرب وانا توي ماخلصت اموري

الله يجعله في موازين حسناتكم
  2. طيب ليش تختميها من وزارة الخارجية؟؟

انا اللي اعرفه انها تنختم من الجامعة عشان يتأكدوا انها طبق الاصل .. ايش دخل الخارجية؟؟

و خلي في بالك اختي انه اغلب الامعات لما تقدمي فيها تطلب نسختين من الوثيقة و السجل الاكاديمي نسخة للقسم ونسخة للكلية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة computer girl
    طيب ليش تختميها من وزارة الخارجية؟؟

انا اللي اعرفه انها تنختم من الجامعة عشان يتأكدوا انها طبق الاصل .. ايش دخل الخارجية؟؟

و خلي في بالك اختي انه اغلب الامعات لما تقدمي فيها تطلب نسختين من الوثيقة و السجل الاكاديمي نسخة للقسم ونسخة للكلية

هلا اختي وترا انا قسم حاسب مثلك..

اللي قريته في المنتديات اانو لازم ختم ايضا من وزراة الخارجيه هل هذاالكلام صحيح؟

وهل يغني ختم وزارة الخارجيه عن ختم الجامعه لأني الان انا في بلد وجامعتي في بلده ثانيه هل لازم اختم الصور؟ وكم صوره اقل شيء احتاج؟

ارجوكم جاوبوني باسرع وقت ممكن
    7 "
  4. والله يا اختي العزيزة اللي اعرفه انه بس ختم الجامعة

وحاولي تروحي الجامعة اللي درستي فيها اي وقت تكوني فاضية واختمي اوراقك وريحي راسك

و بالنسبة للنسخ زي ما قلتلك اغلب الجامعات تطلب نسختين من كل شي

انا ارسلت اوراقي لكم جامعة و كلهم كانوا طالبين نسختين عشان وحدة زي ما قلتلك للكلية ووحدة للقسم

و اتوكلي عالله واختمي اوراقك من الجامعة
    اختمي نسخ كتييييير عشان تفتكي منهم وتخلصي مرة وحدة

شوفي دا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread90978.html

و الله يوفقك ويوفقنا ياااارب
    7 "
  5. خـذي عـدة نـسـخ من السّجل الأكاديمي ووثيقة التّخرج " مترجمة " وروحي الجامعة وخليهم يحطوا كل نسخةمن السّجل الأكاديمي ووثيقة التّخرج في ظرف من الجامعة طبعا ما يختموها .. وبعد ما يقفلوا كل ظّرف يختموا على الظروف من الخارج على مكان اللصق .!.!.!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.