الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة إبني والثانوية

دراسة إبني والثانوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد1312
    فهد1312

مبتعث جديد New Member

فهد1312 الكويت

فهد1312 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الكويت , تخصصى خوش وظيفة , بجامعة الكويت
    • الكويت
    • خوش وظيفة
    • ذكر
    • لا يوجد, الكويت
    • الكويت
    • Feb 2009
    المزيدl

February 15th, 2009, 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية اسال الله العظيم لي ولكم ولعيالي التوفيق والنجاح في الدنيا والأخرة وان يحفظكم ربي في بلاد الغربه الي كانت لي تجربها معها والله عز وجل يسر لي أمري فله الحمد والفضل.

وبعد
    إخواني وأخواتي،،،،،،،

لقد قال لي شخص عن دراسة الثانوية في أمريكا أنها بلاش في المدارس الحكومية وانها ممتازة.

أنا لي نية أن ابعث ولدي لدراسة الصف التاسع في أمريكا ويكون السكن مع عائلة لغاية الصف الـ11.

مع العلم ولدي ليس جيد مع اللغة الانجليزية

تارك لكم حرية الرأي في المشاركة وإعطائ الرأي والمشورة. ولا تنسون ماهي الطريقة
    مع العلم يا أحبابي أنني من بلدكم الثاني درة الخليج - الكويت -.

وتقبولي مني فائق التقدير والإحترام

فهد - بوعبدالرحمن
  2. أهلا وسهلا بين اخوانك واهلك يا بو عبدالرحمن
    ماعندي اي خبره من ناحيه الدراسه في امريكا
    ولكن اترك إخواني الأعضاء مساعدتك في كل كبيرة وصغيرة كما عودونا
    شاكر ومقدروجودك في هذا المنتدي الجوهري (منتدي مبتعث)
    7 "
  3. يا اخي الكريم بالنسبه ولدك توه صغير تروح توديه بلاد الحريه هناك احنا اهلينا يخفون علينا مع احنا اعمرنا فوق 20 سنه شوف الفكره فيه اجابي وسالبي اجابي انه ولدك توه صغير وبيتعلم اللغه هناك زي سلام عليكم والسالبي انه بيكون بوحده مو معه احد ترى صعبه من دون اهله

هذا رايي
    7 "
  4. هلا اخوي فهد .. انا اشجعك وبقوه انك تبعث ولدك للدراسه هناك .. راح يستفيد لغه وهالشي يسهل له قبوله بالجامعه ويقلل عدد سنوات الدراسه ... وراح يطور من تفكيره .. وانا بنفسي شفت اساليب تدريسهم هنا .. تختلف تماما عن طرق تدريسنا العقيمه في السعوديه (عاد مادري عن الكويت شلون مستواهم) ...

فيه حل ثاني انه يدرس في الاكاديميات السعودية ... انا اعرف شخص درس الثانوي في اكاديمية الملك فهد لكن مناهجهم سعودية مو امريكية ...

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.