الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في الحصول على قبول اكاديمي

مساعدة في الحصول على قبول اكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oliver
    oliver

مبتعث جديد New Member

oliver غير معرف

oliver , تخصصى طالب , بجامعة الفاتح
    • الفاتح
    • طالب
    • غير معرف
    • سرت, سرت
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 16th, 2009, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب الله اوقاتكم وبارك الله في اعماركم

اخوتي الاعزاء انا عندي بعض التساؤلات وان شاء الله القيلها اجابة عندكم .

انا عندي قرار افاد لدراسة بالخارج وقمت تعبئت نموذج القرار واخترت الساحة الكندية لدراسة ، لكن طبعا مركز البعثات الدراسية طلب مني قبول اكاديمي من الجامعة وللعم ان تخصصي طب (نساء وولادة) بتقدير جيد نسبة 71% تقريبا ، ومارست نشاطي المهني في المستشفى لاكثر من سنتين ، والقرار طبعا يشمل دراسة اللغة و(الزمالة) تحضير المجستير لمدة متاحة 7 سنوات .

لكن واجهتني مشكلة وهي القبول الاكاديمي وانا كنت اود ان يكون القبول من مدينة اوتاوا .

ثانيا هل السفارة الكندية تسمح بوجود المرافق ( الاخ ) بالنسبة للإناث .

فيا ريت تساعدوني في الحصول على جواب على تسائلاتي والطريقة الصحيحة للحصول على القبول والتشيرة

وبارك الله فيكم
  2. القبول انتي راسلي الجامعات اولا اي جامعة لاتتوقعي تكوني في اوتاوا وجيبي قبول وبعدين فكري بالانقال من جامعة الى جامعة اخرى
    بالنسبة للمحرح الاخ لاتوجد به مشكلة واذا فيه سوال امري قبل الصلاة.
    7 "
  3. بارك الله فيك اخي على الرد

بداية انا لم اراسل اي جامعة للحين ولكن كنت افضل اوتاوا لو امكن . لكن مكتب الدرسات طلب مني قبول اكاديمي حتى يتم باقي الاجرائات ةلاني اجهل شروط القبول الاكاديمي الكندي اريد استضاح والمسعدة بكل شي يتعلق بالامر .
    7 "
  4. توجد مكاتب تاتي بالقبول موجودة بالرياض جدة الخبر لااوصي بها لان مواعيدهم قلة حي
    واذا حصلتي على القبول بعدها اجراءات الفيزة والمرافق معك ماله دخل بالقبول اهم شي انتي
    اجراءات القبول بالجامعات عن طريق مواقع الجامعات
    ثانيا ادخلي على موقع وزارة التعليم العالي تجدين الجامعات الموصى بها والتخصصات ايضا وبالتوفيق
    وانا بالخدمة
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اختي اولا بالنسبه للقبول اناانصحك انك تكلمي الملحقيه اوتراسليهم او انك تكلمي احد الأطباء السعوديين في كندا وراح توصلين للأطباء عن طريق الانديه السعوديه في كندا اناماعندي خبره صراحه بالنسبه لطب لاكن اناسمعه عن اطباء سعوديين في فانكوفر في جامعه برتش كولومبيا

ثانيا بالنسبه للمرافق اذا يبي يدرس لازوم يحصل على قبول دراسه واذا مايدرس فالنظام في كندا لايسمح لغير الزوج او الزوجه المرافق لطالب او الطبيب بالعيش في كندا اكثر من سته اشهر
    فاانصحك ان المرافق يقدم على فيزه طالب على شان يقدر يجلس معك طبعن لازم يكون عنده قبول اكثر من سته اشهر على شان يحصل على تصريح دراسه وهو يسمحله بالدراسه والجلوس معك
    اتمنى اكون اجبتك على اسئلتك
    وبالتوفيق والسداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.