الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عشرة ملايين شيعي احيوا اربعينية الامام الحسين في كربلاء

عشرة ملايين شيعي احيوا اربعينية الامام الحسين في كربلاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تقولو الشيعه الي قتلت الامام الحسين ؟
    من جدكم ؟ قتلناه و نبيكي عليه و نعزي؟
    راجعوا انفسكم بس
    واذا انتو تحبوا ال البيت اكثر مننا مانشوفكم تذكروهم ماتذكروا الا ابو بكر وعمر حت في الكتب الدراسيه مافيه احاديث عنهم والله دليل انكم تحبوا ال البيت
    حسبي الله ونعم الوكيل
    و رأيكم مايغير عقائدنا هذا الحسين نور القلوب
    و حبه سوف يبقى رضيتم ام ابيتم والسنوات القادمه انشاءالله عشرين مليون بكربلاء وانا منهم
    7
    7 ميمو جده هذا الفائدة واذا ماصدقتي مو مهم بس الله يهدي من يشاء

لقد أكدت درسات علميه في الطب قضية اللطم و العزاء على الحسين أي الضرب على الصدور مما يجعل الصدر يهتز من خلال الضرب عليه

هنا الطب يقول اللطم على الصدور أمر ضروري أي بأنه علاج للكثير من الامراض ومنها المصابون بالانسداد في الشراين و مجاري الدم من كثرت الدهون فيها واللطم عامل يساعد على تنشيط الدوره الدمويه ويجددها كما كانت في السابق تخلو من العوائق وغيرها وهي علاج من السكتات القلبيه أي من يلطم على صدره لا يموت بالسكته القلبية
    7 "
  2. خوش مبتعثين,, لا ودراسات عليا الأغلب بعد ,, قمة التخلف روح وفجر نفسك هناك اذا وصلت بلد الابتعاث (( بلاد النصارى والكفار)) وعكس صورة الاسلام الحسنه!!! هزلت

ونداء الى المشرفين بأخذ الاجراءات اللازمة على فتح مواضيع تثيير الفتنه ... وعدم التهاون مع أصحاب العقول الخفيفة !!

وشروط كتابة المواضيع واضحه بعدم التعرض الى اي مذهب من المذاهب وحتى الأديان السماوية, لكن للأسف المشرفين يكتفون بتقفيل الموضوع وبس!!

أطالب بحذف عضوية مثيري الفتن.
    7 "
  3. خلاص في عمري كله .. ماراح احاور الشيعه

جاتني اختي وقالتلي خليهم يروحوا كربلاء ويحجو ويطوفوا وكل شيء ليه معصبه ...

أهم شي مكه حقنا والمدينه حقنا .. والقدس ان شاء الله .. مع المهدي .....كمان حقنا

لو ربي كان يبغاها ليهم كان اعطاها ليهم .. شوفي فلسطين حايسه اسرائيل كم سنه وماهي قادره عليهم .. ..

أهم شي عندنا الي مذكور في القران ..

والكون كلو يفداكم يالشيعه الا مكه والمدينة والقدس ...

والحمدلله لن ولن تكون الا لنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

^-__________________________-^
    7 "
  4. انا مستغربة تكذبوا الكذبة وتصدقوهاا
    من قال احنا نعبد الامام الحسين!!
    من قال نرفعه فوق منزلة الرسول!!
    ...................................
    الى من يدعوني لنقاش ..
    فا انا ادعوا لنقاش حر لا تقيده منتديات وبدون عصبيه وبدون عنجهية
    بدون كل هالاشياء ..اذا كان قلبك صااافي لك كاخت وتحبني كمسلمة يوحدنا شهادة أن لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله ..راح اجيك بنفس الوقت بقلب صافي وراح اتناقش وياك بس بهالطريقة اسمحوا لي
    .. للغبي اللي لو بيده يمحونا من الوجود اقول روح تعلم املاء وتالي تعال ناقش مو بدوي وجاي من الصحراء وتوك عارف النت وجاي تبتمحينااا النبي اذيتوه شلون احناا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الطفوله2
    تقولو الشيعه الي قتلت الامام الحسين ؟
    من جدكم ؟ قتلناه و نبيكي عليه و نعزي؟
    راجعوا انفسكم بس
    واذا انتو تحبوا ال البيت اكثر مننا مانشوفكم تذكروهم ماتذكروا الا ابو بكر وعمر حت في الكتب الدراسيه مافيه احاديث عنهم والله دليل انكم تحبوا ال البيت
    حسبي الله ونعم الوكيل
    و رأيكم مايغير عقائدنا هذا الحسين نور القلوب
    و حبه سوف يبقى رضيتم ام ابيتم والسنوات القادمه انشاءالله عشرين مليون بكربلاء وانا منهم
    7
    7 ميمو جده هذا الفائدة واذا ماصدقتي مو مهم بس الله يهدي من يشاء

لقد أكدت درسات علميه في الطب قضية اللطم و العزاء على الحسين أي الضرب على الصدور مما يجعل الصدر يهتز من خلال الضرب عليه

هنا الطب يقول اللطم على الصدور أمر ضروري أي بأنه علاج للكثير من الامراض ومنها المصابون بالانسداد في الشراين و مجاري الدم من كثرت الدهون فيها واللطم عامل يساعد على تنشيط الدوره الدمويه ويجددها كما كانت في السابق تخلو من العوائق وغيرها وهي علاج من السكتات القلبيه أي من يلطم على صدره لا يموت بالسكته القلبية
    تيب اللطم ومشينها لكن الضرب الين مايطلع الدم لو فوائد كمان
    يايناااااااااااس راجعو نفسكم اخر الاديان دين محمد صلي الله عليه وسلم
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.